صفحة 401 من 1126 الأولىالأولى ... 301351391399400401402403411451501901 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,801 إلى 6,817 من 19126
  1. #6801
    الصورة الرمزية Bʟᴀᴄᴋᴏ قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    KSA
    العمر
    22
    المشاركات
    2,037
    معدل تقييم المستوى
    1719

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألنبــرآس مشاهدة المشاركة
    لا جوآب له مآركو وفيستآ و جوز من ايام روجر ولا تغير فيهم حآجه
    اللحية البيضاء شيب وقرع رآح الشقر وهم ولا تغير فيهم شي
    يآخي شآنكس كبر وهم مآكبرو مسئله حيرة العُلماء
    كل هذه الاشياء غير كافية لتعقيدهم ! كان قاصم الظهر هو الاسد شيكي للاسف ..

    من 20 سنة ماتغير حته من شكله ...


    Back

    سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

  2. #6802
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    شباب وش قصة هيل اون ويلز ..؟


    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

  3. #6803
    ARG

    ARG غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية ARG قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    272
    معدل تقييم المستوى
    183

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    اودا قال ان ادوارد الرجل الوحيد الذي تعادل مع روجر في قتال

    وقال لنا ان جارب كاد يقتل روجر عدة مرات !!!

    روجر قال لنا ان ادوارد اول بشري صادق البرمائيين وحماهم ودافع عنهم ضد البشر

    وبعد عشرين سنة يقول ان البرمائيين بدأو علاقتهم مع البشر بسبب لوفي

    يبدو انه وضع لوفي بطلا ليفعل لوفي كل شيء حتى انه يسرق ما عمله الاخرين
    اخي ما الاكثر فائده ان تبدا باكتشاف دواء للمرض او من اكتشف دواء للمرض؟

    ادوارد هو اول من صادق البرمائين ولكن ما الفائده من صداقته وهو لم يحل المشكله الاساسيه للبرمائيين (حي البرمائين)

    وهم المشكله الاساسيه لعداء البشر وهرائهم عن الحرب المقدسه

    اما لوفي من بداية القصه عندما يدخل في جزيره فانه يستاصل الورم الخبيث منها

    فهو قام بحل مشاكل الجزيره التي لم يستطع ادوارد او اي قرصان اخر بحلها

    لهذا كتب الراوي الجمله الاخيره في الشابتر

    تحياتي


    As I look to the distant I hope I will find my way to the ending of that radiant sky without any delay

  4. #6804
    الصورة الرمزية m r . 7 m o o d One Piece ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فيَ العالمِ الجديد ،
    المشاركات
    24
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    ؛

    السلام عليكم ، انا متابع للمانجا ولكنِ في بعض الفصول
    لم أرهم الرجاء من الاعضاء هنا ، ذكر لي قوة بروك يعني عطوني شو هي قوة بروك
    الي ظهرت + ياريت لو يدعم بالصور يعني صور من المانجا

    وبكون شاكر لكم وياريت يوم في تنبية يا عن طريقة رسايل الزوار او التقيم
    عشان اتواجد واشوف قوتة ومشكورين مقدماً



  5. #6805
    ARG

    ARG غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية ARG قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    272
    معدل تقييم المستوى
    183

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawk Eye Mihawk مشاهدة المشاركة
    مستغرب انكم ماعطيتو اهتمام في قدرة سماع لوفي لصوت ملوك البحر لانها شدتني بقووه
    للعلم لقد تكلمت عن هذه النقطه قبل الشابتر

    ولكن الاعضاء الكرام من متابعتي لهم من مده ليست بالقصيره لا يحبون ان يتوقعوا بما سيحدث في المستقبل >>اطلع من مخي

    فهم يفضلون النقاش في امور واضحه >> امزح

    يبدو ان هذا الامر مبهم لدرجة ان التوقع فيه او الكلام عنه بدون جدوى من وجهت نظري

    تحياتي



  6. #6806
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loffy. مشاهدة المشاركة
    لن اتفلسف واقول ان لدي دليل لكن ساقول ان زورو قوي لكن الى اي مدى لا اعلم لكن انا اعلم انه اذا خاض قتال مع جيمبي سيكون جيمبي الخاسر بالتاكيد والذي يجعنلي اقول بالتاكيد هو عندما رايت زورو يضرب هودي
    وأنا أستطيع أن أقول لك سيصده جيمبي بكاراتيه الماء خاصته وبهاكي الدفاعي أيضاً إذا كان يملكه مع أني أجزم أنه يملكه



  7. #6807
    الصورة الرمزية LOFFY. قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في رافتيل
    المشاركات
    103
    معدل تقييم المستوى
    45

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er-1988 مشاهدة المشاركة

    ما دخل الملكي في لمس اصحاب الفواكه

    ايضا لو راينا من منظورك فان الادميرالات يستطيعون مجارات السرعة
    واليست لدى الادميرالات قوة ايضا واكاد ان اجزم ان تدرباتهم افضل من تدريبات لوفي
    وقوتهم اقوى من قوة لوفي بمراحل

    الملكي له دخل واكبر دخل الم تعلم ان من لديه الهاكي الملكي يمتلك جميع انواع الهاكي مثل هاكي الدفاع وهاكي التنبؤ
    وانا عن نقطة التدريب فروب لوتشي كانت تدريباته افضل من تدريبات لوفي مع العلم جميعنا نعلم ان لوفي من يوم ماانظم زورو لم نراه يتدرب ابدا فقط يقاتل وينتصر بينما روب لوتشي تدرب على يد الحكومه العالميه وتلقى اقوى التدريبات واحسنها وكان اقوى عضو في تاريخ الـcp9 ولكنه هزم


    [gdwl]أبواب الإنجازات تتسع لذلك الشخص الذي يرى في الأشياء التافهة إمكانيات غير محدودة[/gdwl]

  8. #6808
    الصورة الرمزية DEXTER It's Not GoodBye عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,227
    معدل تقييم المستوى
    1745

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    راح اعطئ رائي على الذين يقولون ان لوفي يقدر يجاري اديمرال بعد السنتين
    اقدر اقوله ياحبيبي اذا رايلي تعادل مع كيزارو ورايلي بهاكي ملكي +خبره
    كيزارو عنده هاكي الدفاع +فاكهة جبارة+خبره في القتال
    نقدر نقول بدري على لوفي عديم الخبرة وهاكي ملكي في طور النمو
    يجاري اديمرال وخاصة كيزارو .



  9. #6809
    الصورة الرمزية LOFFY. قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في رافتيل
    المشاركات
    103
    معدل تقييم المستوى
    45

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShißÜkåi ☼ Jåmßë مشاهدة المشاركة


    وأنا أستطيع أن أقول لك سيصده جيمبي بكاراتيه الماء خاصته وبهاكي الدفاعي أيضاً إذا كان يملكه مع أني أجزم أنه يملكه
    اخي جيمبي انا متاكد اننا سنختلف على هذه الفكره ولكن اريدك ان تتخيل برمائي موطنه واساس قوته في الماء + انه يستخدم كارتيه الماء + ويقاتل في الماء + يستخدم حبوب منشطه
    بعكس بشري يفقد معظم قوته وسرعته في الماء ويقاتل في لماء
    في هذه المعادله اي شخص سيقول ان النصر للبرمائي
    ولكن بعكس كل هذه التوقعات كان النصر للبشري وليس اي بشري طبعا زورو
    فما بالك لو كان القتال في اليابسه حتى لو كان جيمبي فالنصر سيكون حليف زورو



  10. #6810
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    41
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    اودا قال ان ادوارد الرجل الوحيد الذي تعادل مع روجر في قتال

    وقال لنا ان جارب كاد يقتل روجر عدة مرات !!!

    روجر قال لنا ان ادوارد اول بشري صادق البرمائيين وحماهم ودافع عنهم ضد البشر

    وبعد عشرين سنة يقول ان البرمائيين بدأو علاقتهم مع البشر بسبب لوفي

    يبدو انه وضع لوفي بطلا ليفعل لوفي كل شيء حتى انه يسرق ما عمله الاخرين
    والله مشكله يبدو ان معجبي اللحيه متعصبين جدا ولا يقدر احد
    يأخذ ولا مليم
    لكن اسمع ابو سليمان المعروف انه كان حديث فقط بين شخصيات والمعروف ان الهياط واجد بينهم
    وهذا ما تعودناه من اودا وخصيصا ماقاله عن الجراند لاين وطلع خرطي
    لكن لم يخطئ ابدا بعنوان وهذي مصيبه ترى لان المانجكا اهم عنده هو عنوان الفصل
    وان اخطئ فعليه السلام
    ولي تعقيب بسيط متى قال روجر هذا الكلام
    روجر قال لنا ان ادوارد اول بشري صادق البرمائيين وحماهم ودافع عنهم ضد البشر



  11. #6811
    الصورة الرمزية LOFFY. قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في رافتيل
    المشاركات
    103
    معدل تقييم المستوى
    45

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one piece 4ever مشاهدة المشاركة
    راح اعطئ رائي على الذين يقولون ان لوفي يقدر يجاري اديمرال بعد السنتين
    اقدر اقوله ياحبيبي اذا رايلي تعادل مع كيزارو ورايلي بهاكي ملكي +خبره
    كيزارو عنده هاكي الدفاع +فاكهة جبارة+خبره في القتال
    نقدر نقول بدري على لوفي عديم الخبرة وهاكي ملكي في طور النمو
    يجاري اديمرال وخاصة كيزارو .
    من ناحية ريلي فهو قالها من نفسه انه لم يعد بقوته المعهوده اي انه اصبح اضعف مما كان عليه لهذا انا ما زلت متاكد انه اذا حدث قتال ستكون معركه قويه وسيتأذا لوفي ويصاب بجروح قد تكون كبيره بعض الشيء ولكن سيكون النصر له



  12. #6812
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loffy. مشاهدة المشاركة

    الملكي له دخل واكبر دخل الم تعلم ان من لديه الهاكي الملكي يمتلك جميع انواع الهاكي مثل هاكي الدفاع وهاكي التنبؤ
    وانا عن نقطة التدريب فروب لوتشي كانت تدريباته افضل من تدريبات لوفي مع العلم جميعنا نعلم ان لوفي من يوم ماانظم زورو لم نراه يتدرب ابدا فقط يقاتل وينتصر بينما روب لوتشي تدرب على يد الحكومه العالميه وتلقى اقوى التدريبات واحسنها وكان اقوى عضو في تاريخ الـcp9 ولكنه هزم
    طيب ما اختلفنا ان ممتلك الملكي يكون لديه جميع الانواع
    لكن اللي انا اسالك عنه مادخل الملكي في لمس اصحاب الفواكة
    المعروف ان الهاكي الدفاعي هو المسؤول عن هذه الحاجة لانه يجعل اصحاب الفواكة اجسادهم محسوسة

    وبالنسبة للوفي و لوتشي
    اودا هو اللي اراد ان ينتصر لوفي
    ومن ناحية القوة فلوتشي اقوى بكثير من لوفي و اقوى في التحمل سابقا
    اما في الارادة فهي للوفي فقط


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  13. #6813
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 70fy مشاهدة المشاركة


    والله مشكله يبدو ان معجبي اللحيه متعصبين جدا ولا يقدر احد
    يأخذ ولا مليم
    لكن اسمع ابو سليمان المعروف انه كان حديث فقط بين شخصيات والمعروف ان الهياط واجد بينهم
    وهذا ما تعودناه من اودا وخصيصا ماقاله عن الجراند لاين وطلع خرطي
    لكن لم يخطئ ابدا بعنوان وهذي مصيبه ترى لان المانجكا اهم عنده هو عنوان الفصل
    وان اخطئ فعليه السلام
    ولي تعقيب بسيط متى قال روجر هذا الكلام
    ايش !

    الجراند لاين صارت خرطي !!!!

    هذه نكته !

    كروكودايل الذي قتل لوفي مرتين .. لوتشي الذي كاد ان ينتصر على لوفي

    موريا الذي اهلك طاقة الطاقم كلهم وجعلهم يعرفون ماهو الجحيم ..

    ولولا شفقة ميهوك واعجابه بزورو لما استمر ون بيس ولا عرفنا الشخصيات اللي نشوفها الحين تحت البحر

    الألقاب هي اللي ممكن اكون فيها معك ..

    اقوى رجل لم يستطع قتل رجل

    واعظم او اقوى سياف لم يستطع ان يهزم سياف .. "فيستا"

    الالقاب ليست كل شيئ .. فالواقع هو من يثبت صحتها من عدمها ..

    وخذ على هذا وقس







  14. #6814
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loffy. مشاهدة المشاركة
    من ناحية ريلي فهو قالها من نفسه انه لم يعد بقوته المعهوده اي انه اصبح اضعف مما كان عليه لهذا انا ما زلت متاكد انه اذا حدث قتال ستكون معركه قويه وسيتأذا لوفي ويصاب بجروح قد تكون كبيره بعض الشيء ولكن سيكون النصر له
    لنتكلم بالمنطق قليلا

    حاليا لوفي يتسطيع الانتصار على نائب الادميرال

    واما الادميرال لا يستطيع

    ربما يحبكها اودا بطريقة او اخرى و يجعل ينتصر بسهولة



  15. #6815
    الصورة الرمزية الـقـيـصـر * Z O R O * عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الـعالـم الجـديـد
    المشاركات
    116
    معدل تقييم المستوى
    102

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m r . 7 m o o d مشاهدة المشاركة
    ؛

    السلام عليكم ، انا متابع للمانجا ولكنِ في بعض الفصول
    لم أرهم الرجاء من الاعضاء هنا ، ذكر لي قوة بروك يعني عطوني شو هي قوة بروك
    الي ظهرت + ياريت لو يدعم بالصور يعني صور من المانجا

    وبكون شاكر لكم وياريت يوم في تنبية يا عن طريقة رسايل الزوار او التقيم
    عشان اتواجد واشوف قوتة ومشكورين مقدماً
    اترك مع الصور

    من الفصل 629
    1 ...... 2:






    الفصل 635
    1 ..... 2:






    الفصل 643
    1 2 3:







    الفصل 646
    .....1....:










    { سبحان اللهـ و بحمده ... سبحان اللهـ العظيم }

  16. #6816
    الصورة الرمزية LOFFY. قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في رافتيل
    المشاركات
    103
    معدل تقييم المستوى
    45

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.abdullah مشاهدة المشاركة
    خارجـ النقاشـ:
    ياشباب انا جانتي مشكلة لي أكثر من 48 ساعة أحاول ادخل الموقع لكن ما أقدر

    يقولي السيرفر أخذ فترة طويلة ليستجيب او يفتح لي صفحة فاضية والحمدلله اليوم دخل


    لكن ودي أعرف السبب او هل احد واجه هاذي المشكلة من قبل !؟
    حتى انا حدثت لي نفس المشكله وما عرفت ادخل الا اليوم ؟؟ ماهو السبب



  17. #6817
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one piece 4ever مشاهدة المشاركة
    راح اعطئ رائي على الذين يقولون ان لوفي يقدر يجاري اديمرال بعد السنتين
    اقدر اقوله ياحبيبي اذا رايلي تعادل مع كيزارو ورايلي بهاكي ملكي +خبره
    كيزارو عنده هاكي الدفاع +فاكهة جبارة+خبره في القتال
    نقدر نقول بدري على لوفي عديم الخبرة وهاكي ملكي في طور النمو
    يجاري اديمرال وخاصة كيزارو .
    عزيزي رايلي قال أنه أصبح عجوزاً على القتال لذا لن نحسب هذه القوة الحقيقية له
    رايلي درب لوفي على الهاكي بأنواعه ولوفي حطم الرقم القياسي وتعلمه في سنة ونصف حتى أن جيمبي الخبير في عالم ون بيس إندهش كثيراً
    لوفي طور فاكهته أيضاً
    ربما رايلي دربه وفي نفس الوقت كان يستعيد مهارته .. فإذا قابل رايلي كيزارو مرة أخرى فسيهزم كيزارو ليس بسهولة ولكن لن يستطيع كيزارو مجاراته
    لوفي تدرب على يد رايلي والمثل يقول دائما في الثقافة اليابانية التلميذ يتفوق على أستاذه



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.