صفحة 244 من 1126 الأولىالأولى ... 144194234242243244245246254294344744 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,132 إلى 4,148 من 19126
  1. #4132
    الصورة الرمزية The Magician The Magician مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Saudi Arabia ,Riyadh
    العمر
    25
    المشاركات
    1,938
    معدل تقييم المستوى
    2331

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    [تـلويـنين]-[نارتو] [توريكو] حررررق:



  2. #4133
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,011
    معدل تقييم المستوى
    1210

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    [=ميهوك;305167]


    أبو كنان ..........


    كلامك غير مقنع .. وأيضاً لا يستند لشيء ..
    ميهوك لا يسعى للقب أقوى رجل في العالم .. هو أصلاً سياف .. وأقوى سياف .. فخره السيف ..
    لن يسعى لأي لقب آخر غير السيف ...
    وكلامك فوق يستند لشيء ....اعطني اثبات ان ميهوك لا يسعى لاقوى رجل
    ميهوك يريد اقوى سياف ويريد اقوى رجل ...بشر مثله مثل غيره

    ميهوك يعلم قوة اللحية البيضاء .. ويعلم على الأقل مستواه ..
    إذا هو أقل من هذا المستوى بكثير لماذا يجرب ليرى الفارق .؟؟
    وهذا السؤال موجه لك انت ....اذا كان يعلم لماذا يجرب؟؟؟
    لماذا لم يهجم مباشرة اذا كان قادر على هزيمته ...او يصمت كالبقية ؟؟؟
    لماذا يرسل هجمة بعيده وهو قادر على هزمته ؟؟
    ميهوك يعلم بفارق القوة ...لكن لا يعرف مستوى الفارق ..ربما كبير اوصغير
    جرب ليتأكد....فحصل على رد لم يعجبه ...او خاف من المغامرة

    كلامك بدون أي دليل, مجرد تفسير للأجداث بما يؤيد كلامك !!..
    أخبرني مالدليل على أن ميهوك يريد أن يصبح أقوى رجل ؟؟ هو قال سأرى الفارق فقط .. !
    ولا يوجد دليل يمنع حرص ميهوك على اللقب
    هو بشر يريد اللقب ليصبح اشهر واقوى ....حصل على هدفه من السيف
    فمن باب اولى يبحث على هدف اكبر ...وامامه لقب اقوى رجل
    قرر التجربة

    أخبرني مالدليل أن شانكس كان مازحاً ؟؟ وهو في مزاج سيئ !!!!!!!!!!!!!!! فقد منع رفاقه أن يشربوا شيئاً !!!!
    ميهوك لماذا جاء ؟؟؟ أليس لاخبار شانكس عن لوفي !!!
    هل هذا فعل اعداء ؟؟؟
    شانكس صديق ميهوك ..وميهوك صديق شانكس
    وطاقم شانكس الاصلي لم يهتموا لوجود ميهوك ..لانهم يعرفون انهم صديقهم
    ميهوك نفسه تعذر لشانكس لمواجهته لوفي
    وعلى كذا ..نستطيع القول ان ميهوك ترك الحرب لان صديقه امامه
    وليس خوفا من شانكس وطاقمه
    شانكس لا يكون بمزاج سيء ابدا ....فهذا طبعه (وهذا سبب كرهي له بروده)
    حتى حين واجه اللحية لم يغضب ..وحين قطعت رسالته لم يغضب
    وشيء اخر ....انت لا تعترف بقوة الهاكي الملكي (من ردك على الشهم)
    والصور بالحرب تثبت ذلك ....فردة الفعل تراها انت غير منطقيه لاثبات قوته
    فكيف تثبتها لشانكس ..بانه غاضب
    شانكس امام شخص اعتاد عليه سنوات ....ايغضب حين يراه حتى لو اراد قتال
    شانكس قرصان ...يعرف انه معرض للقتال باي لحظة ..من ميهوك اوغيره

    مستر ابو كنان .. فقط اراك تلوي عنق الأدلة التي وقفت ضدك لماذا ؟؟؟
    جوزو هو الأكثر صلابة .. مما نراه ونعقله .. ومما رأيناه من اللحية البيضاء ..
    إذاً الضربة كانت ستكون أشد على ادوارد من شدتها على جوزو ..
    للاسف في الحرب ..ميهوك كان اسوأ من اللحية ..واسوء منهما سينغوكو
    فقوة ميهوك في الحرب ضعيفة جدا ....وكذلك اللحية
    فاذا اردنا ان نحكم لو وصلت الهجمة ...فكلاهما اسوء من الاخر
    لكن عموما اللحية سيتطيع صدها ....وهذا هو المهم

    لأنها تحتاج إلى الصلابة أكثر من أي قوى أخرى ..

    كما رأيناها مع داز ..

    حسناً ... سيصدها بالفاكهة بعد عجز صلابته ..

    +1111111111111111

    تحريك الجزيرة لا علاقة له بأسلوب صد الهجمات .. عموماً وافقتك بالأعلى ..
    دليل على قوة فاكهه الزلزال

    لم أفهم ..
    هل تقصد أن الفرق بين ميهوك وادوارد بسيط لدرجة أنه لا يلاحظ إلا بالقياس؟!
    أخالفك .. هناك فرق .. ولكنه ليس بسيط كما تقول .. وليس كبير كما قلت وقال البعض !

    ميهوك أمام الأدميرالات .. !!!
    بالطبع هو أقوى بكثير .. من وجهة نظري ..
    وجهة نظرك واحترمها ....لكن الفاكهه بالذات لدى الادميرالات مرعبه
    الهجوم من بعيد خاصية قوية عند الادميرالات
    الهاكي يحمي ميهوك منهم .....فلابد من معرفه قوة هاكي ميهوك

    الأمر يعود لسيناريو القصة ..
    بشكل عام
    الهجمات مثل هذه عاده لا تكرر ...لكي لا يمل القارئ
    فاذا صدت انتهت ..اما اذا تجنبها الشخص فهي تكرر حتى تصيبه او اذا اثرت
    هذا ما رأيته حتى الان

    دمت بود



  3. #4134
    الصورة الرمزية zook قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة
    المشاركات
    318
    معدل تقييم المستوى
    383

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ch.h.n.l مشاهدة المشاركة
    اخي زوك .. انا لا اتكلم ابدا عما فعله اللحيه او امتلاكه للهاكي او اطلاقه لشئ

    انا اقول ان الملكي مفيد اكثر عن القوة الجسديه

    تحياتيـ
    لا يمكن فصل شيئ عن الاخر

    اعطيك مثال

    الم يطلق لوفي هاكي الملوك قبل التدريب واطلقه ايس وهو صغير

    اذاً هو عزيمه تخرج من صاحبها

    اما البنيه الجسديه فهي القوه المطلقه التي يحملها صاحبها حتى في نومه

    مثال

    لو ايس وهو صغير اطلق هاكي على اللحيه هل سيتأثر؟

    طيب لو اللحيه يعطي ايس لكمه بدون استخدام الهاكي فقط قوته الجسديه ؟ اكيد يروح ايس في خبر كان



    كل هذا الكلام لان قوة الهاكي الملكي الى الان( خط تحت كلمة الى الان) اغماء الخصم وتهشيم السفن

    لذلك بما اننا لم نعرف قوة الملكي كامله وفيما يتم استخدامها فلا نستطيع ان نقول انه مفيد اكثر من البنية الجسديه


    مثال حتى اوضح كلامي


    لو تسألني ما هو اقوى نوع من انواع الهاكي راح اقل لك الملكي

    لكن لو قلت لي فيما رايناه الى الان من كل الانواع

    راح اقل لك الملكي اضعف نوع

    لذلك لا نستطيع الجزم في شيئ لم يبينه لنا اودا الى الان


    ااتمنى ان يكون كلامي وصل بشكل واضح




  4. #4135
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة


    باغي كان متدرب على سفينة روجر ولمده ثلاث سنوات
    ممكن يكون حضر التقال وممكن لا
    ايضا ..قتال مثل هذا لا ينتشر بين الناس ...مبارازات بين شانكس وميهوك وصلت للحية ...فكيف باقوى رجلين
    ايس تكلم عن نفع اللحية لهم .....لم لم يقل انك تكذب او ان اللحية تعادل
    فهذا اسهل ...او تدخل احد الجنود ورد
    اوكاينو يريد استفزاز ايس ليعود ...فهل يستفزه بالكذب ..ام بالحقيقة
    المثل يقول ..: الحقيقة مرة ...واخر ..: الحقيقة صعبه
    باغي كذاب كبير وبموضع ضعف وامام طاقمه ..فبرر الامر بقوة اللحية

    كلام رايلي ..: انهم سيطروا على البحر ...فكيف سمح اللحية لروجر بالسيطرة
    وهم متعادلين
    حكومة العالم ...اطلقت لقب ملك القراصنة على روجر ...يعني انه هزم خصومه

    دمت بود
    لان حلم اللحية البيضاء لا ان يكون اقوى رجٌل ولا ايجآد الكنوز
    حٌلمه هو تكوين عآئلة في وسط البحر


    [سلسلة تحت المجهر "القرن المفقود" : السلاح بُلوتون - أرض التشاندورا - جزيرة أوهارا]

  5. #4136
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوريهوك مشاهدة المشاركة

    ماذاتعني عزيزي ديكين
    الصورة السوبرنوفا بعد الفاصل الزمني

    اغلب المواقع اليابانية لم تذكر هذه الصورة مما يعني ليست صحيحة لو تلاحظ صورة زورو ماهي موجودة لكن نصل سيفه موجود ماهذه الصورة برأيك ؟

    حتى المواقع الصينية نفت هذه الصورة وقليل من المواقع رأيت هذه الصورة
    لذلك وضعت نسبة ولك حرية التعبير حول صحتها من كذبها 20-30%



  6. #4137
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوريهوك مشاهدة المشاركة


    صديقي شانيل
    أنت تتكلم عن حاله عامه لو يتقابل ملكي مع الضعاف
    .
    .
    ولو يلتقي إثنان من حمله الملكي وتواجها
    وتعادلا في الملكي
    لمن سوف تكون الغلبه في رأيك
    .
    .
    .
    في هذه الحاله ماراح ينفع الملكي
    وبالطبع سوف تكون الغلبه لصاحب البنيه الجسديه الأقوى
    .
    .
    .
    هو برأيي أن البنيه والملكي يتكاملان ليرتقي صاحبهما لدرجة الأساطير

    حسنا ولو تقابل اثنين قوة جسديهم عاليه من رأيك من سيفوز بالطبع مستخدم الهاكي

    ولكن لنعلم من الاقوي لنقول شخص قوته الجسديه عاليه وقويه جدا وهاكيه عالي جدا لاعلي درجه ممكنه

    من رأيك من سيفوز .. من رأيى مستخدم الملكي هو الذي سيفوز

    لذلك الملكي افضل

    تحياتي يا صديقي



  7. #4138
    الصورة الرمزية ice_heal قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    95
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألنبــرآس مشاهدة المشاركة


    لان حلم اللحية البيضاء لا ان يكون اقوى رجٌل ولا ايجآد الكنوز
    حٌلمه هو تكوين عآئلة في وسط البحر
    طيب هل تعتقد ان اللحيه البيضاء راى الون بيس ام هي مجرد معلومات سمعها من روجر



  8. #4139
    الصورة الرمزية السّراج M4E مساعد مراقب
    مشرفي فريق العمل

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ( أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيّدة )
    المشاركات
    2,246
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master Decken مشاهدة المشاركة
    الصورة السوبرنوفا بعد الفاصل الزمني

    اغلب المواقع اليابانية لم تذكر هذه الصورة مما يعني ليست صحيحة لو تلاحظ صورة زورو ماهي موجودة لكن نصل سيفه موجود ماهذه الصورة برأيك ؟

    حتى المواقع الصينية نفت هذه الصورة وقليل من المواقع رأيت هذه الصورة
    لذلك وضعت نسبة ولك حرية التعبير حول صحتها من كذبها 20-30%
    ولو ما راح أحتاج رِؤية هاته المواقع
    لأن كلامك عندي أوثق منهم



    يمتّع ناظريه بكل رد >><< حتى استحت تلك الردود
    ^-^ ... صديقي وائل وسامك علقته في صدري ... ^-^
    رحم الله امرءً دعى لوالدي ..


  9. #4140
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red ha!red مشاهدة المشاركة

    يا أخي هل تعي ما تقوله ؟

    جزيرة الأمازون اشتهر ساكنوها بالهاكي وليس قوة الجزيرة نفسها !!

    وانت ترد على نفسك بكلامك على اخوات هانكوك .. لوفي بالسرعة والقوة استطاع كسر الهاكي الذي من المفترض ان لا ينكسر لو كان قويا

    فلا تلوم الهاكي وإنما يجب ان تلومهن على عدم تقوية الهاكي بدل اخراج لسان الأفعى والتميلح !

    اما شانكس فانا كتبت كلاما لم تفهمه ولا ادري ما السبب يا اخي اقولها لك واعيدها نحن لا نعلم هل كان شانكس مستعملا للهاكي ام لا في ذلك الوقت !!!!!!!!!!!!!

    واما اوكاينو وادوارد فقد قلتها سابقا

    جسد ادوارد وتحمله خانه وخضع امام اوكاينو واستغل ذلك بلكمة الجحيم

    ولو كان متقننا للهاكي لإستطاع ان يكون هالة هاكيه ليردع هجمة اوكاينو !

    هذا الموقف حصل في ارك البرمائيين .. وهو موقف مصغر لما حصل في الحرب

    1:

    فلو كان درع ادوارد قويا كفاية لإستطاع صد حمم اوكاينو
    ادوآرد متقن للهآكي لآكن
    هذي حمم بركآنيه لن يستطيع اي هآكي تحملهآ
    في فرق بين لكمة الحمم والـ لكمة العآديه اكيد هآكي
    ادوارد بينكسر



  10. #4141
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master decken مشاهدة المشاركة
    الصورة السوبرنوفا بعد السنتين 30% صحيحة
    ألم يتم اثباتها بعد !! :ذذ:



  11. #4142
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    لعبة ون بيس على البلايستايشن 3


    http://www.youtube.com/watch?v=cImuj...eature=related

    اللعبة تقريبا مستنسخة من داينستي واريورز في طريقة القتال والموسيقى

    وهذا بسبب الشركة المنتجة
    في الحقيقة أجد لعبة2 onepiece gigant battle ،أفضل منها :p

    عموما أتمنى ان تكون بمستوى لعبة ناروتو ستورم 2

    المشكلة أن ألعاب ون بيس كانت محتكرة على أجهزة نينتندو لسنوات :ذذ:



  12. #4143
    الصورة الرمزية السّراج M4E مساعد مراقب
    مشرفي فريق العمل

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ( أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيّدة )
    المشاركات
    2,246
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ch.h.n.l مشاهدة المشاركة
    حسنا ولو تقابل اثنين قوة جسديهم عاليه من رأيك من سيفوز بالطبع مستخدم الهاكي
    هذه الحاله العامه اللي كنت أتكلم عليها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ch.h.n.l مشاهدة المشاركة
    ولكن لنعلم من الاقوي لنقول شخص قوته الجسديه عاليه وقويه جدا وهاكيه عالي جدا لاعلي درجه ممكنه

    من رأيك من سيفوز .. من رأيى مستخدم الملكي هو الذي سيفوز

    لذلك الملكي افضل

    لحد الآن وحسب ما رأينا من الملكي
    لوتقابل ملكيان ما راح أحد يضعف الآخربالطبع لإشتراكما في الروح العاليه
    وماراح يغميه أو يهشمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ch.h.n.l مشاهدة المشاركة
    تحياتي يا صديقي
    ولك ياصديقي



  13. #4144
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ch.h.n.l مشاهدة المشاركة
    تلك وجهة نظرك واحترمها

    ولكن ان كان اللحيه استخدم الهاكي اولا التنبؤ لما طعن وخرم في بطنه

    لو كان استخدم التنبؤ لما ضربه اكاينو وازال وجهة .. لو كان استخدم الدرع لنقول علي اكاينو يا رحمن يا رحيم

    ولو استخدم الملكي لما استطاع اي جندي حقير لا يسمن ولا يغني من جوع ان يضربه بالرصاص والسيوف

    فقط اطلاق هالة ونقول لهم الي اللقاء .. لذلك للهاكي الافضليه البينه الجسديه تجعلك تقف علي قدميك لوقت معين

    فيمكنك ان تحسب ان تطعن ويشال نصف وجهك وتضرب بالرصاص وتظل واقف .. ام لا يحدث اي شئ لك وتظل واقف ايضا

    لذلك للملكي الافضليه .. انا لا اجحف من القوة الجسديه ولكن للملكي الافضليه

    تحياتيـ
    بالطبع كآن بامكنه ولكن محور الحديث او المقصد هو تبين القوة الهآئله لـِ بٌنية جسد
    اللحية البيضاء ومدى تحمٌلهآ لكٌل هذه الجروح , اطلق الملكي هو سينآريو اخر
    انا اتحدث عن لو ان شخص اٌصيب بهذه الاصابات فالبٌنية الجسديه هي من ستٌسآعده
    لا الهآكي



  14. #4145
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوريهوك مشاهدة المشاركة

    هذه الحاله العامه اللي كنت أتكلم عليها


    لحد الآن وحسب ما رأينا من الملكي
    لوتقابل ملكيان ما راح أحد يضعف الآخربالطبع لإشتراكما في الروح العاليه
    وماراح يغميه أو يهشمه


    ولك ياصديقي
    حسنا عزيزي سأسأل سؤال وانتظر اجابتك

    من سيفوز ممتلك الهاكي بكل انواعها ومطورها لابعد حد .. وشخص اخر بنيته الجسديه عاليه جدا

    لنري اجابتك عزيزي



  15. #4146
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ice_heal مشاهدة المشاركة
    طيب هل تعتقد ان اللحيه البيضاء راى الون بيس ام هي مجرد معلومات سمعها من روجر
    روجر كآن على وشك اخبآر اللحية البيضاء بالطريق المؤدي لرآفتيل
    مكآن الـ " one piece " على الاغلب , ولكنهٌ رد قآئلاً ..
    أنا لا اهتم بذالك , وغير ذالك الرجلٌ المٌرشح او الاقرب لنيل
    الـ ون بيس كآن اللحية البيضاء ولكنهٌ لم يٌبدي اي اهتمآم له



  16. #4147
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zook مشاهدة المشاركة


    لا يمكن فصل شيئ عن الاخر

    اعطيك مثال

    الم يطلق لوفي هاكي الملوك قبل التدريب واطلقه ايس وهو صغير

    اذاً هو عزيمه تخرج من صاحبها

    اما البنيه الجسديه فهي القوه المطلقه التي يحملها صاحبها حتى في نومه

    مثال

    لو ايس وهو صغير اطلق هاكي على اللحيه هل سيتأثر؟

    طيب لو اللحيه يعطي ايس لكمه بدون استخدام الهاكي فقط قوته الجسديه ؟ اكيد يروح ايس في خبر كان



    كل هذا الكلام لان قوة الهاكي الملكي الى الان( خط تحت كلمة الى الان) اغماء الخصم وتهشيم السفن

    لذلك بما اننا لم نعرف قوة الملكي كامله وفيما يتم استخدامها فلا نستطيع ان نقول انه مفيد اكثر من البنية الجسديه


    مثال حتى اوضح كلامي


    لو تسألني ما هو اقوى نوع من انواع الهاكي راح اقل لك الملكي

    لكن لو قلت لي فيما رايناه الى الان من كل الانواع

    راح اقل لك الملكي اضعف نوع

    لذلك لا نستطيع الجزم في شيئ لم يبينه لنا اودا الى الان


    ااتمنى ان يكون كلامي وصل بشكل واضح


    انظر لردي ع الاخ ميهوك وجاوب السؤال الذي سألته اياه لاعلم في اي جنب تقف





  17. #4148
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ice_heal مشاهدة المشاركة
    يعني دحين الكراكن حيستمر
    انا قولت كده من الاول

    وانا كذلك بس بعض الاخوان لا زالوا لا يريدون انضمام الكراكن


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.