صفحة 933 من 999 الأولىالأولى ... 433833883923931932933934935943983 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 15,845 إلى 15,861 من 16983
  1. #15845
    الصورة الرمزية yassinemsaddek صلّ على الحبيب قلبك يطيب عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    تونس/الدوحة
    المشاركات
    430
    معدل تقييم المستوى
    401

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    فيما يخص لوفي و ملك القراصنة..رأيي الذي يحتمل الصواب و الخطأ: لوفي سيحقق ما عجر عنه روجر و في وقت اقل.
    أبدأ بِحُلَفَاءِ لوفي وهم كثر بل و أقوياء و كلهم يرى فيه أملهم.---مع وجود عوائق أقوياء أيضا و كثيرين---
    انظروا حتى العجوز رايلي--وفي الحقيقة أودا هو صاحب الكلام--قال أريد العيش أكثر..طبعا ليس 30 سنة و الاعمار بيد الله..لكن رايلي--أودا-- رأى أن لوفي قادر على فعلها و يتمنى العيش ليرى لوفي مَلِكًا للقراصنة..
    لا معنى أن تكون بطل المسلسل و لا تكون افضل من غيرك كلهم خاصة كما قلت بوجود حلفاء أقوياء و مهمين..لوفي سيكون ملك القراصنة و ذلك بعد 10 سنين على الأكثر.
    و للحديث بقية بحول الله بعد مزيد تجميع الأفكار




  2. #15846
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    خارج:

    متفهم شعورك جيداً
    بس ما ودك تورينا الصورة :ذذ: ؟
    خارج:

    للاسف ليست جيده ابدا + الصورة اتمسحت من جهازي



  3. #15847
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    عبود هل تذكر كلامي عندما اخبرتك ان فاكهة اللوجيا تتفعل متى اراد صاحبها

    فمثلا سموكر والان الاخرق كاريبو

    ^^:



  4. #15848
    الصورة الرمزية Absolute Nothingness شيءٌ ما و أنصافٌ أشياء .. Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    الرياض
    العمر
    24
    المشاركات
    613
    معدل تقييم المستوى
    1721

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    الحلقة ما عليها مع أن نصها درس عن التيارات

    كاريبو تورط خخخخخخخخخـ

    سانجي كان أفضل كوميديان في الحلقة

    ملامح تشوبر و عيناه المغرورقتان بالدموع شيء آخر :ذذ:

    الحماس بدأ في الآخر , والله معاناة ننتظر للأحد الجاي

    سقى الله أيام الـ 30 حلقة في اليوم


    ﴿ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا (2) وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ (3)

  5. #15849
    الصورة الرمزية LMA❥ حللوني وأنتم بألف حل <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    Ksa-Riyadh
    المشاركات
    209
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    النقآش منتعش :ذذ:

    إستمتعت جدّآ بالصور عبودَ إخترتً اللقطآت المنآسبةه ..
    طلآل صرآححتن البريفيو يحمس شككَل الحلقةه الجآيةه دممَآر):
    <- ترآ التشآبترآتً الي قبلِ جزيرةه اليوجنتو مَآ شفتهًآ " ع السريعً مآ إهتميت لهآ ", لحدَ يقولٍ حرقَ


    i like you man

  6. #15850
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    لي مدة وانا أفكر في بعض الردود القديمة البعض جعل من لوفي اسطورة بعد تلك السنيتن
    والبعض جعل منه بقوة الأدميرالات
    هنا أنا متأكد ان اودا سوف يظهر شيء مرعب لطاقم قبعة القش بعد خروجهم من جزيرة اليوجين



    لو تمعنا في الصورة جيداً نجد أن مقر البحرية يتواجد بعد الخط الأحمر مباشرة والبحرية تعلم ان قبعات القش سوف تخرج من تلك الجزيرة قريباً وتكون ناصبة لهم مكيده عظمى للأطاحة بهم وأغلب الأحتمالات أن أوكيجي من سيتكفل بأمرهم وهنا سوف نعلم ما الفرق الحقيقي بين لوفي ومستوى الأدميرال


    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  7. #15851
    الصورة الرمزية د.كوكو şįļvęŗ»βųļļęţ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المقر الرئيسي للبحرية في العالم الجديد
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    1374

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    أين الخلاف في هذه النقطة ؟
    سؤال واضح هل الحلزون كان على لوفي من بداية الحرب أم لا ؟
    للأسف أنت ماشي على المثل الي يقول : ( عنز ولو طارت ) ..
    أنت كنت تقول { نعم رايلي كان يرى الحرب وهو يشاهدها مثل أي مشاهد لا يعلم كل ما يدور في الحرب أنت كذا كنك تقنعني أن الحلزون كان على لوفي من بداية الحرب إلى النهاية .. }
    يعني تقصد بأن رايلي لا يعلم بأن لوفي مشترك في الحرب وأنا أتيتك بالدليل أن كل العالم علمت باشتراكه في الحرب .!
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    يا رجل انظر معي لوفي كم استغرق في النصف الأول ؟
    وانا لم أقل انه في سنة واحد سوف يصبح ملك القراصنة بل قلت أن اردنا واضحه يعني .. ولا أقصد في حسبها بزمننا هذا بل بزمن ون بيس
    طيب النصف الأول ليس كالنصف الآخر ، كل المبتدئين بدؤوا مع لوفي يعني شيء سهل إنه يقطعه خلال سنة ، لكن النصف الآخر يحكمه اليونكو وقراصنة أشداء ، هل تريد من لوفي أن يقضي عليهم خلال سنة ؟!
    بالتأكيد لا .!
    ما جاوبتني لوفي لو أصبح ملك القراصنة خلال سنة فماذا سيفعل بعد عشرين أو ثلاثين سنة ...؟؟
    لو تجمعوا كل الأدميرالات والحكومة والقراصنة والثوار و..... إلخ بيقضي عليهم بضربة وحدة على طريقة تفكيرك ..!




  8. #15852
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master Decken مشاهدة المشاركة
    عبود هل تذكر كلامي عندما اخبرتك ان فاكهة اللوجيا تتفعل متى اراد صاحبها

    فمثلا سموكر والان الاخرق كاريبو

    ^^:
    صدقت ~
    أعترف ~
    لكن لو تذكر ردي كنت كاتب قد أقتنع أنه يوقفها !
    لكن سالفة إنه لازم يشغلها عشان تشتغل مستحيل ! فلو باغته أحد وهو نايم وما عنده مانترا هل بيموت بهالبساطة ؟!
    يعني إلا الآن أنا مقتنع أنه يوقفها مدّه معينة ~ ثم تلقائي ترجع تشتغل ~







  9. #15853
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    لي مدة وانا أفكر في بعض الردود القديمة البعض جعل من لوفي اسطورة بعد تلك السنيتن
    والبعض جعل منه بقوة الأدميرالات
    هنا أنا متأكد ان اودا سوف يظهر شيء مرعب لطاقم قبعة القش بعد خروجهم من جزيرة اليوجين



    لو تمعنا في الصورة جيداً نجد أن مقر البحرية يتواجد بعد الخط الأحمر مباشرة والبحرية تعلم ان قبعات القش سوف تخرج من تلك الجزيرة قريباً وتكون ناصبة لهم مكيده عظمى للأطاحة بهم وأغلب الأحتمالات أن أوكيجي من سيتكفل بأمرهم وهنا سوف نعلم ما الفرق الحقيقي بين لوفي ومستوى الأدميرال
    !! السهم الموجود لتوضيح ان المقر انتقل من مكانه الاول الى العالم الجديد وليس الى ان المقر اصبح بجوار الريد لاين .. وثانيا هل تعتقد ان المخرج الوحيد من جزيره اليوجنتو هو من خلال عبور المقر الرئيسي .. من الممكن ان يكون هناك عده مخارج اخرى لا يعلمها المقر !! فكيف تريد من اوكيجي ان يتكفل بامرهم وهو لا يعلم من اين سيخرج الطاقم !!



  10. #15854
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a b o d مشاهدة المشاركة
    صدقت ~

    أعترف ~
    لكن لو تذكر ردي كنت كاتب قد أقتنع أنه يوقفها !
    لكن سالفة إنه لازم يشغلها عشان تشتغل مستحيل ! فلو باغته أحد وهو نايم وما عنده مانترا هل بيموت بهالبساطة ؟!
    يعني إلا الآن أنا مقتنع أنه يوقفها مدّه معينة ~ ثم تلقائي ترجع تشتغل ~

    عاد هذا يعتمد عليه يبغي ينام يحتاج الى دفاع حتى يحصن من نفسه وينام بسلام

    يوقفها مده معينة ثم تلقائي ترجع تشتغل هذه صارت بطارية سيارة



  11. #15855
    الصورة الرمزية Demon Luffy عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    New World ..!! ~}
    المشاركات
    490
    معدل تقييم المستوى
    301

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    تمت مشاهدة حلقة ون بيس 524 ^^"
    لكن صراحه الحلقه ما عجبتني
    كلها كلام في كلام ،
    الا آخر الحلقه ، يوم شفنا تقنيه تشوبر ، يقدر يكبر جسمه كثييير
    وايضا روبين اللي تطورت ، والحين تقدر تظهر ايدي كبيره
    هذا وهم في الماء ، اكيد بنشوف التطور الحقيقي يوم بيكونون على اليابسه






  12. #15856
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    للأسف أنت ماشي على المثل الي يقول : ( عنز ولو طارت ) ..
    أنت كنت تقول { نعم رايلي كان يرى الحرب وهو يشاهدها مثل أي مشاهد لا يعلم كل ما يدور في الحرب أنت كذا كنك تقنعني أن الحلزون كان على لوفي من بداية الحرب إلى النهاية .. }
    يعني تقصد بأن رايلي لا يعلم بأن لوفي مشترك في الحرب وأنا أتيتك بالدليل أن كل العالم علمت باشتراكه في الحرب .!
    يا رجل أستمع إلي سوف أوضح لك ..
    الموضوع مهب في هذه النقطة الأن أنت تتابع مباراة كرة قدم بتشوف اللاعبين كلهم في صورة وحده ؟ بطبع لا
    ولا أذكر أن لوفي ظهر في موقف يحتاج للأنقاذ على الحلزون لذالك لا أرى أمر يستدعي تدخل رايلي و أنا صراحة مدري كيف رايلي بيوصل للمارين بتلك السرعة .!

    طيب النصف الأول ليس كالنصف الآخر ، كل المبتدئين بدؤوا مع لوفي يعني شيء سهل إنه يقطعه خلال سنة ، لكن النصف الآخر يحكمه اليونكو وقراصنة أشداء ، هل تريد من لوفي أن يقضي عليهم خلال سنة ؟!
    بالتأكيد لا .!
    ما جاوبتني لوفي لو أصبح ملك القراصنة خلال سنة فماذا سيفعل بعد عشرين أو ثلاثين سنة ...؟؟
    لو تجمعوا كل الأدميرالات والحكومة والقراصنة والثوار و..... إلخ بيقضي عليهم بضربة وحدة على طريقة تفكيرك ..!
    استمع إلي المسلسل بدأ عام 1997 ولوفي ما كبر سوى ثلاث سنوات تقريباً وبينتهي تقريباً 2022 والأن تبي تقنعني أن لوفي بيوصل عمره 30 ؟ > ياليت فهمت مقصدي



  13. #15857
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    !! السهم الموجود لتوضيح ان المقر انتقل من مكانه الاول الى العالم الجديد وليس الى ان المقر اصبح بجوار الريد لاين .. وثانيا هل تعتقد ان المخرج الوحيد من جزيره اليوجنتو هو من خلال عبور المقر الرئيسي .. من الممكن ان يكون هناك عده مخارج اخرى لا يعلمها المقر !! فكيف تريد من اوكيجي ان يتكفل بامرهم وهو لا يعلم من اين سيخرج الطاقم !!
    بغض النظر عن السهم هل تظن أن البحرية سوف تضع مقرها وسط اليونكو مثلاً ؟
    99% بتضعه بقرب الخط الأحمر بسبب الأجتماعات الطارئة والتنقل يكون أسهل بين الماريجو والمقر الرئيسي الجديد .. ايضاً على حسب ما ظهر لنا جزيرة اليوجين لها مدخل واحد فقط فأحتمال يكون هناك مخرج واحد فقط والبحرية تعرف كل الامور يا صديقي فلا تظن انها غافلة ابداً



  14. #15858
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    49
    المشاركات
    425
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●





    نآروتو بيس:





    صورة:









  15. #15859
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    بغض النظر عن السهم هل تظن أن البحرية سوف تضع مقرها وسط اليونكو مثلاً ؟
    99% بتضعه بقرب الخط الأحمر بسبب الأجتماعات الطارئة والتنقل يكون أسهل بين الماريجو والمقر الرئيسي الجديد .. ايضاً على حسب ما ظهر لنا جزيرة اليوجين لها مدخل واحد فقط فأحتمال يكون هناك مخرج واحد فقط والبحرية تعرف كل الامور يا صديقي فلا تظن انها غافلة ابداً

    اذا كانت البحريه غير مستعده للمخاطرة .. اذا لماذا وضعت المقر الرئيسي في العالم الجديد !! كان من الاسهل لهم الابقاء على المقر قرب الشابوندي وان يقوموا بالاجتماعات والتنقل باريحيه بين ماريجو والمقر الرئيسي دون القلق اذا ماكان سيهجم عليهم احد اليونكو !! وانا اقولك ان لها اكثر من مخرج هل يعقل ان يخرج الطاقم من جزيره اليوجنتو ويجد انه بالقرب من المقر الرئيسي ماذا سيفعل لوفي والطاقم اذا علم المقر انه وجد سفينتهم بالقرب من المقر !!



  16. #15860
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    انتهاء ون بيس

    الممثلة التي تؤدي دور لوفي زرت احد الايام اودا وسئلته كم سنة يستغرق رحلة العالم الجديد

    اودا: 10 سنوات

    10 سنوات في العالم الجديد ضع فوقها سنتين او حتى ثلاث سنوات حرب على الحكومة بالاضافة الى رجوعه الى الجراندلاين والبحر الشرقي يعني 15-16 سنة والمسلسل منتهي
    هذا اذا الله احيانا على ذاك اليوم .



  17. #15861
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M . D . W a l e e d مشاهدة المشاركة

    نآروتو بيس:






    صورة:







    يا صديقي هل تستهزء hunter x hunter لاكن مع ذلك راكبه عليهم !!



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.