صفحة 860 من 999 الأولىالأولى ... 360760810850858859860861862870910960 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 14,604 إلى 14,620 من 16983
  1. #14604
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blind warrior مشاهدة المشاركة



    هذا التعريف ليس من عندي وانا لست عالم بالغه او الكلمات .. كل مافي الامر انني دخلت اكثر من موقع لـمعرفه معنى هذه الكلمه فجمعت بعض الكلمات من هذه المواقع وطلع معي ما رايت ..

    حسناً

    إذا ما رأيك أن نخرج عن هذا الموضوع لأنه يبدو أنه كلا الطرفين ليسى مستعدين للإقتناع .. والكلام من أكثر من 3 ساعات وهو يتكرر دون فائدة !!





    ألف شكر لايتي على التوقيع والرمزية اللي يخققون

  2. #14605
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m . D . W a l e e d مشاهدة المشاركة

    نقآشكم لم ولن ينتهي فـ قبل كم صفحه كآن نقآشكم عن تيتش .. هل هو اسطوره أم لا ..

    والآن نفس النقآش ؟

    بس غ ـريبه منكم تحكموا وتقولوا :
    تيتش أسطورهـ وهو فعل أفعاله كلها في سنتين فقط .. < مدري : )


    روجر آسطورهـ ..!|
    هل أصبح قرصآن ووصل لرآفتيل وخزعبلآت في يوم وليلة وأصبح أسطورهـ ؟!
    لآ ..
    بالـ ت ـأكيد أصبح [ آسطورهـ ] بعد أكثر من 20 سنه وأكثر

    شآنكس بـ أفعاله سيصبح أسطورهـ وليس بـ أخلاقهـ ..
    بـ رأيك قرصآن يكون له أخلاق جيدهـ ؟ < يأخي أخلاقهم زبآله ..
    كله قتل ونهب وسرقه < أتكلم في ون بيس مو في الحقيقه :p
    + له أكثر من 20 سنه وهو يزيد من قوته
    بينما تيتش يأكل فطيرة بالـ طمآطم في الـ سفينه ؟!

    شآنكس ليس أسطوره فـ تيتش أيضاً ليس بـ أسطورهـ ..

    بعدين كل شخص بـ نظريته أو بـ إعجآبه يحكم بـ قوة الشخص

    فـ أنا بنظري وإستهبال ( لافيتي ) أقوى من إدوآرد ..

    وشآنكوك يقول بأن ( هآنكوك ) أقوى من جميع الـ شيشبوكآي < ؟!

    وبو عذآب يقول بـ أن تيتش أسطورهـ

    صدقوني كلهم بنظريتهم فقط لا غير

    يعني البعض يتنآقش بإعجآبه في الشخصية .. !
    والبعض الآخر يتنآقش بـ ماظهر في الآنمي ..


    .. نقآشكم لن ينتهي هكذا .. أبداً أبداً أبداً أبداً أبداً أبداً أبداً أبداً أبداً ..

    .. * شطحه * ..


    هركلسن يقول : بأن من يدخل الجزيرة لن يخرج منها .. فـ كيف آستطآع الـ خروج ؟ : )

    شطحه آخرى:


    ردي بلآ آبتسآمآت .. < أول مرهـ : )

    لكني مع ذلك آستهبل في رآسكم شوي .. ; )
    كلآم جمييل جدآ وخلآص نوقف السـآلفه تيتش وشـآنكس ليسو من الآسـآطير ربمـآ مستقبلآ
    وبالنسبه لشطحتك فيمكن مـآيطلع منهـآ الآ الآقويــآء

    شبح 501
    ههههه من جد واللـه مـآبنخلصص

    بو عذآب
    تيتش ليس أسطوره الآن ولكن ربمـآ في المستقبل :ذذ:

    وتوته توته خلصت الحتوته يعني فكونـآ من ذي الســآلفه لـو سمحتوا




    - سبحان الله وبحمدة , سبحان الله العظيم -

    BLOG | Twitter| Gallery


  3. #14606
    الصورة الرمزية بو عذاب123 بـــــانـــــجــــــو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    امزن ليلي / احضان هانكوك
    العمر
    28
    المشاركات
    1,052
    معدل تقييم المستوى
    137

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blind warrior مشاهدة المشاركة



    هذا التعريف ليس من عندي وانا لست عالم بالغه او الكلمات .. كل مافي الامر انني دخلت اكثر من موقع لـمعرفه معنى هذه الكلمه فجمعت بعض الكلمات من هذه المواقع وطلع معي ما رايت ..
    التعريف عن كلمة اسطورة يختلف من شخص إلى آخر مثل ما ذكر الأخوان سابقاً

    تعريفك كان فيه دليل على ان تيتش اسطورة من حيث القوة و الأنجاز



    الذيب يذرع بالغنم ولا يحسب حسابها
    تيتش وحده من يبطل فواكه الشيطان لا الهاكي ولا غيره

  4. #14607
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dxgxwx مشاهدة المشاركة
    فعلا هذا الموضوع ليس له نهاية
    ههههههههه قسسم باللـه رحمتك
    الحين نروح لنقـآش الآغطيه صرآححه مـآفهمت منهـآ شئ ولآهتميت
    فأنت عطنـآ رأيك وبنسآيرك



  5. #14608
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة straw hat luffy مشاهدة المشاركة

    حسناً

    إذا ما رأيك أن نخرج عن هذا الموضوع لأنه يبدو أنه كلا الطرفين ليسى مستعدين للإقتناع .. والكلام من أكثر من 3 ساعات وهو يتكرر دون فائدة !!

    يكون افضل لان كلا الطرفين متمسك بقناعته ..



  6. #14609
    الصورة الرمزية بو عذاب123 بـــــانـــــجــــــو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    امزن ليلي / احضان هانكوك
    العمر
    28
    المشاركات
    1,052
    معدل تقييم المستوى
    137

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    طيب ياشباب خلونا نغير الموجة

    ايش تتوقوعون الفواكه الي راح نشوفها في العالم الجديد ؟

    طبعاً لكل شخص حرية في ابدا رايه سواء كانت زون براميسيا , او لوغيا .



  7. #14610
    الصورة الرمزية OMĀR Mr.Lover عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الريآض
    المشاركات
    1,536
    معدل تقييم المستوى
    339

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    سؤال يتدحرج هنا وش بنوصل له في النهاية إذا عرفنا ان هناك شخصية معينه تلقب بالأسطورة ؟

    أهلين ..
    فيه سؤآآل يسبقه تدحرج ..
    لـــيــه ! نتآآبع ون بيس ...!؟
    بــ الله عليك يآآ شبح لعد تتدحرج أسئلة سآمجة ..
    يعني كل اللي بنوصله إقنآع و إقتنآع ..
    و أيضآ زيآدة صفحآآآآت ..~



  8. #14611
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عذاب123 مشاهدة المشاركة
    التعريف عن كلمة اسطورة يختلف من شخص إلى آخر مثل ما ذكر الأخوان سابقاً

    تعريفك كان فيه دليل على ان تيتش اسطورة من حيث القوة و الأنجاز

    الي كتبته انا كان القوه من مضمونه صحيح .. لاكن الي اقصده ان قوتك لوحدها بدون انجازات لا تكفي .. وماهي انجازات تيتش اكل فاكهتين ليس انجاز .. يبدوا ان علينا تعريف كلمه انجاز .. على العموم الموضوع طول وانت متمسك بقرارك وانا متمسك بقراري فمستحيل نوصل لحل يرضي كلا الجانبين .. فارجوا ان نغير الموضوع اذا ما عندك مشكله ..



  9. #14612
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    أهلين ..
    فيه سؤآآل يسبقه تدحرج ..
    لـــيــه ! نتآآبع ون بيس ...!؟
    بــ الله عليك يآآ شبح لعد تتدحرج أسئلة سآمجة ..
    يعني كل اللي بنوصله إقنآع و إقتنآع ..
    و أيضآ زيآدة صفحآآآآت ..~
    لا فعلاً أمر ساذج نتناقش فيه حتى و لو كان اسطورة وش إلي يعني لي في النهاية ؟
    لوفي وقف أمام اقوى رجل في العالم + اسطورة حيه .. ما دق له خبر يعني لا جاء أمام تيتش
    بيقول يا إلهي انت اسطورة .!
    النقاش وضع لنحل بعض الأمور ونحللها ما قال اطلقوا الألقاب على كيفكم ^^

    * خطك صغير ياليت تكبره


    التعديل الأخير تم بواسطة شبح 501 ; 10-11-2011 الساعة 04:30 AM
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  10. #14613
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    49
    المشاركات
    425
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMOoORY مشاهدة المشاركة

    أهلين ..
    فيه سؤآآل يسبقه تدحرج ..
    لـــيــه ! نتآآبع ون بيس ...!؟
    بــ الله عليك يآآ شبح لعد تتدحرج أسئلة سآمجة ..
    يعني كل اللي بنوصله إقنآع و إقتنآع ..
    و أيضآ زيآدة صفحآآآآت ..~

    ليه نتآبع ون بيس ؟؟ : )

    لأننا أطفال حمقى ودنا نستمتع ونضييع وقت بلآ فآئدهـ .. .. < سؤآلك آحسه ( آسمج ) من سؤآل شبح ..

    فـ حقاً وش الـ مهم إذا عرفنا بأن هذا أسطوره وهذا خزعبلآت ؟ ؟ !
    نروح نأخذ توقيعه مثلاً ؟


    روجر آسطورهـ < فعلنا شيء ؟
    رآيلي آسطورهـ < فعلنا شيء ؟
    إدوآرد آسطورهـ < فعلنا شيء ؟
    أنا آسطورهـ < فعلتم شيء ؟


    حقا لا فآئده من معرفة من أسطورة ومن ليس بـ أسطوره ..


    التعديل الأخير تم بواسطة ● w ą l e e d || ; 10-11-2011 الساعة 04:46 AM

  11. #14614
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    تسجيييل خروووج
    أشوفكم بككره أذآ قدرت أو بعد كم ســـآأعه :01s:
    عموري أنشآء اللـه نشوفك بكره لآن مـآجت فرصه أتنـآقش معك في موضوع تيتش << لآتفتحين السالفه
    جــــــــــآأنــآأ مينــآ أستمتعت معكم اليوووم



  12. #14615
    نائب ملك القراصنة عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    جزيرة رافتيل
    المشاركات
    134
    معدل تقييم المستوى
    28

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    ههههههههه قسسم باللـه رحمتك
    الحين نروح لنقـآش الآغطيه صرآححه مـآفهمت منهـآ شئ ولآهتميت
    فأنت عطنـآ رأيك وبنسآيرك
    انا فقط مستغرب ان كيف لفقاعة ان تتحمل ضغط لم يتحمله المعدن هل لهذا علاقه بالهاكي مثلا او شي من هذا القبيل ام هي الماده التي تصنع منها الفقاعات في ارخبيل شابوندي؟



  13. #14616
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    49
    المشاركات
    425
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dxgxwx مشاهدة المشاركة
    انا فقط مستغرب ان كيف لفقاعة ان تتحمل ضغط لم يتحمله المعدن هل لهذا علاقه بالهاكي مثلا او شي من هذا القبيل ام هي الماده التي تصنع منها الفقاعات في ارخبيل شابوندي؟

    1 - شخص يتحول لـ نآر ثم يعود لطبيعته وكأن لم يحدث شيء ؟!

    كيف بالله ؟


    فقاعه تدخل الكتآب في دآخلها ومع ذلك ( تحمله ) ويكون حمله خفيف ؟؟


    2 - لا يتعلق الآمر بالـ هـآكي .. كثيرين يستطيعون تغطية السفن ورايلي منهم يعني مو هآكي ولا خزعبلآت

    3 - الـ مآده هي كذا من تأليف المؤلف
    فـ برأيك تأكل فآكهة تصير لك قوى خآرقه ؟ !

    كككككككك


    ^ المعذره مطفي النور ورديت عليك ^
    ^ إذا شطحة في كلآمي على ردك قلي
    ^



  14. #14617
    نائب ملك القراصنة عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    جزيرة رافتيل
    المشاركات
    134
    معدل تقييم المستوى
    28

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    1 - شخص يتحول لـ نآر ثم يعود لطبيعته وكأن لم يحدث شيء ؟!

    كيف بالله ؟


    فقاعه تدخل الكتآب في دآخلها ومع ذلك ( تحمله ) ويكون حمله خفيف ؟؟


    2 - لا يتعلق الآمر بالـ هـآكي .. كثيرين يستطيعون تغطية السفن ورايلي منهم يعني مو هآكي ولا خزعبلآت

    3 - الـ مآده هي كذا من تأليف المؤلف
    فـ برأيك تأكل فآكهة تصير لك قوى خآرقه ؟ !

    كككككككك


    ^ المعذره مطفي النور ورديت عليك ^
    ^ إذا شطحة في كلآمي على ردك قلي
    ^
    ههههههههه اعتقد ذلك ايضا و لكن اردت التأكد :p



  15. #14618
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dxgxwx مشاهدة المشاركة
    انا فقط مستغرب ان كيف لفقاعة ان تتحمل ضغط لم يتحمله المعدن هل لهذا علاقه بالهاكي مثلا او شي من هذا القبيل ام هي الماده التي تصنع منها الفقاعات في ارخبيل شابوندي؟

    لان هذه الفقاعات ماده صمغيه تنتجها جزر المانجروف المتكونه من هذا الارخبيل وتقوم هذه الفقاعات بمنع تسرب الماء الى الداخل مما يتيح للسفن الغوص لاعماق كبيره بدون اي مشاكل ..



  16. #14619
    الصورة الرمزية OMĀR Mr.Lover عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الريآض
    المشاركات
    1,536
    معدل تقييم المستوى
    339

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    لا فعلاً أمر ساذج نتناقش فيه حتى و لو كان اسطورة وش إلي يعني لي في النهاية ؟
    لوفي وقف أمام اقوى رجل في العالم + اسطورة حيه .. ما دق له خبر يعني لا جاء أمام تيتش
    بيقول يا إلهي انت اسطورة .!
    النقاش وضع لنحل بعض الأمور ونحللها ما قال اطلقوا الألقاب على كيفكم ^^

    * خطك صغير ياليت تكبره

    لا يعني مآآ عليش أسمحلي ..
    الموضوع للنقآش و للمتعة و تحريك المنتددى و زي كذآ يعني ..

    بو عذآب حط أكثر من سبب لوضعه أسطورة .. و أحد النآس اللي تكره تيتش ..
    كآن ينآقش في موضوع كلمة أسطورة فوضع عدة صفآت أو أسبآب و طلعت كلهآ
    تنطبق على تيتش فـ أصبح كمآ يقول المثل ..( جنت على نفسهآ برآقش )..
    يعني معليش .. تيتش -- ذكي + مخطط بآآآرع جداً + صبووور + قوي + شجآع + يستحمل + نظرة للمستقبل .

    كل هذي الصفآت هي صفآت الأسآطير ..~

    ** كيفــ خطي صغير .. أنآ أشوف أني مكبرة مرررة :ذذ:..~



  17. #14620
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    لا يعني مآآ عليش أسمحلي ..
    الموضوع للنقآش و للمتعة و تحريك المنتددى و زي كذآ يعني ..

    بو عذآب حط أكثر من سبب لوضعه أسطورة .. و أحد النآس اللي تكره تيتش ..
    كآن ينآقش في موضوع كلمة أسطورة فوضع عدة صفآت أو أسبآب و طلعت كلهآ
    تنطبق على تيتش فـ أصبح كمآ يقول المثل ..( جنت على نفسهآ برآقش )..
    يعني معليش .. تيتش -- ذكي + مخطط بآآآرع جداً + صبووور + قوي + شجآع + يستحمل + نظرة للمستقبل .

    كل هذي الصفآت هي صفآت الأسآطير ..~

    ** كيفــ خطي صغير .. أنآ أشوف أني مكبرة مرررة :ذذ:..~
    لا تتعب نفسك يا صديقي ..
    تيتش الأن يصعد سلم الأساطير لكن لم يصبح اسطورة حيه



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.