صفحة 76 من 999 الأولىالأولى ... 2666747576777886126176576 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,276 إلى 1,292 من 16983
  1. #1276
    الصورة الرمزية King Wafi ™No Pain ... No Gain عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    In DANGER
    العمر
    35
    المشاركات
    455
    معدل تقييم المستوى
    414

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amooory مشاهدة المشاركة
    لكن هل لاو سينتظر "لوفي" لمدة طويلة بدون أن يتدرب و يطور هاراته .!؟
    فبعتقادي أن لاو يبتظر شيئا غير لوفي ...}"

    .............

    و عن "اكس دريك" ,,, فلا أعتقد أن أحدا يريد اثبات قوته أمام "كايدو" أحد الأباطرة الأربعة ,,, فبتأكيد سيقضي عليه كايدو بسهولة ...}"
    فـ توقعي أنه يريد مقابلته أو ايصال كلام إليه أما عن مواجهته فإحتمال 30 % سيواجهه ...}"

    ............

    أما عن "آبو" إن لم يقضي على الخنازير فـ أنا أجزم أنه شخص ضعيف جداَ ... حتى أنه هرب منها ,,, فكيف سيقاتل القراصنة الأقوياء في العالم الجديد و الوحوش القوية ...}"

    ............

    "تيتش" لا أعلم عنه سوى أنه ظهر و خلفه الجزيرة المحترقة ,,, فلأجل هذا أتوقع أنه هو من صنع هذا الاحتراق أو أنه "أكاينو" ..!}"

    ............

    أما "موريا" ودي يرجع قرصان أقوى مما كان عليه في السابق و يكون له شي عظيم جداً ,,, كـ قتل أحد القراصنة أو الهجوم على الحكومة عندما أمرت بقتله ...}"

    ............

    أما عن "دون فلامجو" فـ أعتقد أنه سيكوًن طاقم مع "كروكودايل" و سيكونون قوة جبارة جدا إذا اتحدو مع بعضهم البعض ...}"
    ...........

    cpt.smoker:

    اشكرك على الرد على الاسئلة
    العفو اخوي امووري
    لي تعقيب بسيط
    بالنسبه لترافيقار لاو
    زي ماقال اخوي بو عذاب
    الامر صبر و مراقبه
    لاو ذكي و لا يريد معارك لا فائده منها و لا مغامرات تقصر عمر الطاقم او تضره
    لاو ينتظر الاقوى و ينتظر ماذا سيحدث في العالم الجديد لباقي السوبر نوفا و القراصنه الباقين
    لاوم يعرف قدره و يعرف مقدار قوته حاليا
    هو الاذكى في الانمي خاصه في الحلقات الاخيره في رأيي
    لاو بكل بساطه يطلب الصبر و التاني
    لي تعقيب ثاني
    بالنسبه لتيتش اعتقد انه يستفيد من كل خطوه او صدفه تاتي لطريقه
    و في رأيي المتواضع عجرفته مشكله و طيشه بيصير اكبر
    بيهيم في العالم الجديد و بيتعب مع انه بيصير اقوى بس بيتعب
    و القراصنه الباقيين في رأيي ينقسمون الى قسمين
    القسم الاول
    ( الون بيس ) غايه
    مثل لوفي و لاو و بعض القراصنه لكي لا اطيل
    القسم الثاني
    ( الون بيس ) وسيله
    تيتش يريد السيطره على العالم و الون بيس طريقته لاثبات انه الاقوى
    و يترتب على هذا ايضا ان كثير من القراصنه اما يريدون الثأر او مجرد المغامره
    دونفلامنقو اعتقد من شخصيته يريد ( ون بيس ) كوسيله فقط لتحقيق غاية التمتع بالمغامره الداميه لا اكثر
    العالم الجديد في رأيي المتواضع لا يسمح لاحد بان يهيم فيه مثل ماكان يفعل بعض القراصنه
    اما يكون لك هدف او لا لان المخاطر اكبر مما يتحملها هايم على وجه لمجرد التسليه
    كيد قبض على قراصنه ترجوه انهم يرجعون للقراند لاين و قتلهم لانهم يراهم جبناء






  2. #1277
    الصورة الرمزية OMĀR Mr.Lover عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الريآض
    المشاركات
    1,536
    معدل تقييم المستوى
    339

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the legend of shanks مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لبوني >> غلطتها لأنها هي التي ذهبت بنفسها لتيتش ، راجعو الحلقة 490 عندما قالت لن اسامحه >> اذكر بعد الحلقة تسائلنا من يكون ذلك الرجل ؟؟ وأخيرا عرفنا انه تيتش
    لكن لماذا لن تسامحه ...!؟
    لا يوجد أي علاقة بينها و بين تيتش ,,, فهل لن تسامحه بسبب أنه قضى على ادواردو ,,, أو آيس ...!}"

    ...........

    مثل ما يقول المثل { جنت على نفسها براقش } ...}"



  3. #1278
    الصورة الرمزية One Piec قبعة القش عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    بعد استقالة جارب وسينجوكو

    من سيحل مكانهم ؟

    وماهي الرسالة التي وصلت لباغي



  4. #1279
    الصورة الرمزية King Wafi ™No Pain ... No Gain عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    In DANGER
    العمر
    35
    المشاركات
    455
    معدل تقييم المستوى
    414

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One Piec مشاهدة المشاركة
    بعد استقالة جارب وسينجوكو

    من سيحل مكانهم ؟

    وماهي الرسالة التي وصلت لباغي
    سموكر بيصير ادميرال ذا شي اكيد
    << مساند لسموكر قلبا و قالبا
    سموكر ( اخاف تقولوا ذا متعصب ) قوي جدا و سيحل محل واحد من الادميرلات الثلاثه
    المرشح الاقوى لخلافة سينقوكو هو اوكيجي
    و اتوقع ايضا اكينو لانه رجل بحريه متوحش و صاحب عداله عمياء و عوراء و حكام العالم يعتمدون على امثاله لقيادة البحريه في حكومة العالم لان سيقنقوكو كان متذمر و يتهيألي يتهيألي لولا حس العداله و الخير في سينقوكو و قارب لرموا باوامر حكومة العالم عرض الحائط لانهم يعرفون فسادها و شرها
    اما بالنسبه لباقي فسيكون احد التشيبوكاي فقط
    السبب في ذلك اولا تخلي معضم التشيبوكاي عن مناصبهم خلال الحرب و قبلها و بعدها
    السبب الثاني في اعتقادي المتواضع ان باقي ( في الماضي )
    كان احد رجال جول د روجر العظيم
    بعضكم ممكن يقول بس تراه ضعيف جدا و غبي و اهبل
    انا معكم لكن ماضيه خلاه موجود في اكثر المواقف و اصعبها
    وايت بيرد ياناس تذكره لما كان مع روجر :icon_pirate_shocked




  5. #1280
    الصورة الرمزية S c a R ♥ ĜłήĠ ♥ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    21
    المشاركات
    4,022
    معدل تقييم المستوى
    9274

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    بوني :ذذ: ~

    راح أطرح نظرية لبوني وسبب قتالها مع البلاكـ بيرد ~

    اّيس وهو يحتضر قال لـ لوفي ~

    ( هذا صحيح إذا صادفت دادان يوماّ ما بلغها سلامي لقد تذكرت
    أمراة مثلها وأنا أحتضر )

    يمكن تكون بوني ~

    كيف قابلها اّيس !؟ ~

    اّيس وهو يطارد البلاك بيرد قابل أثنين من السوبر نوفا ~

    اللي هم لوفي وزورو .. موب صعبة يقابل شخص ثالث من السوبر نوفا ~

    مثال :

    بوني كانت في خطر وجاء اّيس وأنقذها ~

    لذلكـ بوني تحترمـ اّيس وتريد الأنتقامـ من البلاكـ بيرد ~

    ( ما بقى أحد ما يبي ينتقمـ من البلاكـ بيرد )

    بس محد قدر عليه ~

    ^^

    النظرية أتوقع أنها خاطئة ~

    ليش !؟ ~

    1- لقطة ايس وهو يقول ( تذكرت أمرأة مثلها ) لمـ تظهر في المانجا ~

    2- بوني لو تحترمـ ايس كان دخلت الحرب ~

    3- بوني لمـ تبكي عند وفاة اّيس ~

    ( بكت يومـ مات الوايت بيرد ) ~



    { MAL }

    قناة MT Network


  6. #1281
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMOoORY مشاهدة المشاركة
    هل يوجد اختلاف بين الانمي و المانجا ...!؟
    في الانمي لم يذكر أي شي عن العرش ...}"
    لكن أي عرش يريد سرقته ...!؟
    نعم نعم اختلاف بسيط من حيث الدقه في الترجمه فقط ..

    العرش أو الملك بمعنى اخر ..

    عرش القرصان جولد دي روجر او ملك القراصنه بمعنى اصح

    ملاحظة:
    زي ماقل اخوي Cpt.Smoker المفروض انتناقش

    في محور الحديث يعني بختصار شديد لحد يشطح ..!!

    حنا في موضوع لوفي .. يجينا واحد يقول سابو حي مانبي الشطحات إلي مالها لزوم

    عندك شيء حطه في سوبلير واكتب خارج النقاش , شطه ... إلخ

    ارجو منكم الألتزام بمحور الحديث



    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  7. #1282
    الصورة الرمزية One Piec قبعة القش عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    بالنسبة لسابو احتمال كبير انه لم يمت

    ولازال حي ويعمل مع دراجون والثوار


    بالنسبة لمناصب البحرية

    سينجوكو هو رئيس الاسطول ونائبه جارب

    ومن تحته الادميرالات الثلاثة ( اكاينو , اوكيجي , كيزارو )

    يعني ان جارب اعلى منصبا من الادميرالات الثلاثة ؟



  8. #1283
    الصورة الرمزية G E R A L .Madara سآبقاً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الأزرق الشرقي
    العمر
    5
    المشاركات
    1,057
    معدل تقييم المستوى
    748

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    لوفي ..!
    +
    هاكي
    +
    قوة المطاط الي تقدر تندمج مع الهاكي

    عل تساوي

    قوة البلاك بيرد

    او


    الحكومه العالميه
    او

    فلامينجو

    او

    ميهوك

    او

    شانكس

    وهل هل هل الخ ..

    هل لوفي يستطيع ان يصبح ملك القراصنه

    هل هل هل الخ ..

    لوفي مع لهاكي الملكي هو الأقرب الى اقوى السوبر نوفا

    من المكافئه لأن المكافئه على حسب الخطورة

    ..!


    خروج شبه نهائي من الشبكة ~

    Twitter
    سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك واتوب أليك ~


  9. #1284
    الصورة الرمزية King Wafi ™No Pain ... No Gain عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    In DANGER
    العمر
    35
    المشاركات
    455
    معدل تقييم المستوى
    414

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    انا اشوف ياخوان ان النقاش عن بوني طال و لو اني اعرف اننا بنظل شهور لين نعرف العلاقه لاكملت معكم النقاش فيها
    اعتقد ان علاقتها باكينو و هل هي تحب ايس او لا او من من ستنتقم بنشوفها كلها اذا طال الموضوع في الحلقتين القادمه
    ياخوااااااااااني الجزء الاول قرب ينتهي و داخلين على عالم جديد
    غيري زي الاخ اموري و بو عذاب و لا هانوا الباقين يقدرون يجيبون مواضيع تخص نهاية الجزء الاول
    بالعربي يلملمون الامور ببعض النقاش و المواضيع الواضحه
    بوني سنتكتشف علاقتها
    لكن اغلب الظن اننا في الحلقات القادمه القليله حسب توقعي
    سنرى كل قرصان في مكان اما باختياره او بالاجبار
    يعني مابيكونوا متحركين
    لانه التحرك يوجب الكثير من الشرح في وقت الانتقال من جيل الى جيل او صفحه او جزء جديد في القصه
    انا مااجزم بذا الشي لكنه هو المنطقي
    لوفي وقف للتدريب و طاقم قبعة القش نفس الشي
    لاو توقف بمحض ارادته تخطيطا للمرحله القادمه و تخطيط لاو رائع لانه طويل المدى و مجدي
    تيتش قد يتوقف في الحلقاتا لقادمه بطريقه او باخرى
    البحريه فيها تغيرات كبيره دون توقع الملامح لهذه التغيرات مع وضوح بعضها و غموض بعضها الاخر
    الكل اصبح في القصه بسبب تيتش و خوف الناس منه بعد كلماته و افعاله
    الثوار حصلوا على روبين و لهم تحرك قوي
    فيه شي كاني اتوقعه
    البحريه ستكون كالقراصنه
    مقصدي منذ ا الشي هو كالاتي
    البحريه اصبح لها طموح كبير للذهاب الى العالم الجديد
    البحريه الان لا تدافع
    انما تهاجم
    نفس مبدأ القراصنه
    اتمنى تقولوا لي رأيكم
    رأيت سموكر طالبا الذهاب الى العالم الجديد و اكينو بنفسه يقود سفينه الى العالم الجديد لاستجلاب قرصانه ( بوني )
    حكومة العالم الان في سباق مع القراصنه الى العالم الجديد



  10. #1285
    الصورة الرمزية The Red hair يونوكو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    139
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    شباب فيه شخصية شكلكم نسيتوها
    وهي

    بون كلاي !

    وش صار له ؟



    ShanKs

  11. #1286
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~zσяσ~ مشاهدة المشاركة
    لوفي ..!
    +
    هاكي
    +
    قوة المطاط الي تقدر تندمج مع الهاكي

    عل تساوي

    قوة البلاك بيرد

    او


    الحكومه العالميه
    او

    فلامينجو

    او

    ميهوك

    او

    شانكس

    وهل هل هل الخ ..

    هل لوفي يستطيع ان يصبح ملك القراصنه

    هل هل هل الخ ..

    لوفي مع لهاكي الملكي هو الأقرب الى اقوى السوبر نوفا

    من المكافئه لأن المكافئه على حسب الخطورة

    ..!

    أولاً بـاك ,
    اخي فيه ملاحظه على ردك , ان لوفي ليس لوحده بيروح يحقق حلمه
    معه زورو اللي يضاهيه بالقـوة لو افترضنا ان زورو يملك هاكي ,
    وهنالك سانجي و و و و , يعني لوفي بالعزيمه والاصرار وتطور طاقمه
    يقدر يخلص على كل شخصيات ون بيس , ويطلع من المسلسل , ويذهب الى مسلسل
    ناروتو ويتوطى بالبقيه
    واضف الى ذلك ان لوفي , هو الشخص الوحيد الى حد الان له من العزيمه والاصرار
    الشيء الخيالي , اقسم بالله اللي مايتابع المسلسل يقدر يقول هالفتى بيصير ملك القراصنه ,
    انا الان بعيد عن الهاكي الملكي وقوة فاكهته , اتكلم عنه كشخص وعن عزيمته فقط لاغير ,
    ولا تنسى كلام ميهوك فيه حينما قال له عزيمه واصرار لا توجد في البحار , وانه ييجمع كل شخص ويضعه في صفه
    والى حد الان احنا نتوقع انه بيكون متدرب عند رايلي , يعني شيء خطر على الحكومه وعلى جميع منافسيه ,
    ولا تنسى كلام ماركو وجيمبي ان حياة آيس يملكها لوفي , وسنظل نحميه الى مانموت < في المعنى
    اما قصه يقدر او مايقدر , شفناه وجه جيتو بيستول على اللحيه السوداء ولا قال معه فاكهة ظلام ولا هم يحزنون ,
    جد هالآدمي اذا ماأعطاه اودا احلامه , بيكون انمي ون بيس اسخف واقبح انمي مر في التاريخ


    التعديل الأخير تم بواسطة Kurapika ; 07-09-2011 الساعة 03:40 PM

  12. #1287
    الصورة الرمزية بو عذاب123 بـــــانـــــجــــــو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    امزن ليلي / احضان هانكوك
    العمر
    28
    المشاركات
    1,052
    معدل تقييم المستوى
    137

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the red hair مشاهدة المشاركة
    شباب فيه شخصية شكلكم نسيتوها :looking_anim:
    وهي

    بون كلاي !

    وش صار له ؟
    لم ننسى اي احد ولاكن الوقت لم يحن للحديث عنه
    +
    نتناقش في موضوع آخر



    الذيب يذرع بالغنم ولا يحسب حسابها
    تيتش وحده من يبطل فواكه الشيطان لا الهاكي ولا غيره

  13. #1288
    الصورة الرمزية بو عذاب123 بـــــانـــــجــــــو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    امزن ليلي / احضان هانكوك
    العمر
    28
    المشاركات
    1,052
    معدل تقييم المستوى
    137

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aka kami مشاهدة المشاركة
    أولاً بـاك ,
    اخي فيه ملاحظه على ردك , ان لوفي ليس لوحده بيروح يحقق حلمه
    معه زورو اللي يضاهيه بالقـوة لو افترضنا ان زورو يملك هاكي ,
    وهنالك سانجي و و و و , يعني لوفي بالعزيمه والاصرار وتطور طاقمه
    يقدر يخلص على كل شخصيات ون بيس , ويطلع من المسلسل , ويذهب الى مسلسل
    ناروتو ويتوطى بالبقيه
    واضف الى ذلك ان لوفي , هو الشخص الوحيد الى حد الان له من العزيمه والاصرار
    الشيء الخيالي , اقسم بالله اللي مايتابع المسلسل يقدر يقول هالفتى بيصير ملك القراصنه ,
    انا الان بعيد عن الهاكي الملكي وقوة فاكهته , اتكلم عنه كشخص وعن عزيمته فقط لاغير ,
    ولا تنسى كلام ميهوك فيه حينما قال له عزيمه واصرار لا توجد في البحار , وانه ييجمع كل شخص ويضعه في صفه
    والى حد الان احنا نتوقع انه بيكون متدرب عند رايلي , يعني شيء خطر على الحكومه وعلى جميع منافسيه ,
    ولا تنسى كلام ماركو وجيمبي ان حياة آيس يملكها لوفي , وسنظل نحميه الى مانموت < في المعنى
    اما قصه يقدر او مايقدر , شفناه وجه جيتو بيستول على اللحيه السوداء ولا قال معه فاكهة ظلام ولا هم يحزنون ,
    جد هالآدمي اذا ماأعطاه اودا احلامه , بيكون انمي ون بيس اسخف واقبح انمي مر في التاريخ
    و الله الشيء الوحيد الي يخوف ان في النهاية يطلع مافي كنز سمه ون بيس و ان

    الصداقة هي الكنز الحقيقي :p و لو اودا سوى هذا الشيء باحجز اول رحلة على اليابان
    و بجلده اودا إلين يقول امين



  14. #1289
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    احم احم

    وين وصلتو بالنقاش + حبيت ارد على سموكر بس (سموكر ماراح يصير ادميرال هو رايح للفرقه 5 في العالم الجديد+ مو مستوى ادميرال هو )


    الاساطير لاتموت

  15. #1290
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عذاب123 مشاهدة المشاركة
    و الله الشيء الوحيد الي يخوف ان في النهاية يطلع مافي كنز سمه ون بيس :looking_anim: و ان

    الصداقة هي الكنز الحقيقي :p و لو اودا سوى هذا الشيء باحجز اول رحلة على اليابان
    و بجلده اودا إلين يقول امين
    الون بيس امره واضح جدا جدا بحسب كلام ادوارد

    هو شي يتعلق بالبونجليف + القرن المفقود + يتعلق بالاسلحه الاسطوريه هذي او شي يوضح جرائم الحكومه السابقه (هو واحد من هالي ذكرتهم 100% )



  16. #1291
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βŕ&eth;oķ❤ĊĤǿρ&thorn;єŗ مشاهدة المشاركة
    بوني :ذذ: ~

    راح أطرح نظرية لبوني وسبب قتالها مع البلاكـ بيرد ~

    اّيس وهو يحتضر قال لـ لوفي ~

    ( هذا صحيح إذا صادفت دادان يوماّ ما بلغها سلامي لقد تذكرت
    أمراة مثلها وأنا أحتضر )

    يمكن تكون بوني :looking_anim: ~

    كيف قابلها اّيس !؟ ~

    اّيس وهو يطارد البلاك بيرد قابل أثنين من السوبر نوفا ~

    اللي هم لوفي وزورو .. موب صعبة يقابل شخص ثالث من السوبر نوفا ~

    مثال :

    بوني كانت في خطر وجاء اّيس وأنقذها ~

    لذلكـ بوني تحترمـ اّيس وتريد الأنتقامـ من البلاكـ بيرد ~

    ( ما بقى أحد ما يبي ينتقمـ من البلاكـ بيرد )

    بس محد قدر عليه ~

    ^^

    النظرية أتوقع أنها خاطئة ~

    ليش !؟ ~

    1- لقطة ايس وهو يقول ( تذكرت أمرأة مثلها ) لمـ تظهر في المانجا ~

    2- بوني لو تحترمـ ايس كان دخلت الحرب ~

    3- بوني لمـ تبكي عند وفاة اّيس ~

    ( بكت يومـ مات الوايت بيرد ) ~

    كلام ايس الي حاط عليه احمر قصده فيه هو ( انه تذكر امرأه وهي دان دان اسلوبها غبي ومتعجرف هذا قصده ) لكن صج انهم يحبون بعض



  17. #1292
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    ههههههههههههههه الله يرجك يابو عذاب حلوه الكنز هو الصداقة والله كل شيء ممكن مع الناعس اودا
    لكن بعد كلام ادوارد يوضح ان الون بيس شيء اساسي في القصه مو اي شيء ,
    لكن المشكلة لو مات لوفي ولا تحقق حلمه , اقسم بالله اروح لليابان سبـاحة عشان اكوفن اودا



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.