صفحة 594 من 999 الأولىالأولى ... 94494544584592593594595596604644694 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 10,082 إلى 10,098 من 16983
  1. #10082
    الصورة الرمزية L e l o u c h المقلع عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,685
    معدل تقييم المستوى
    985

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sairos the virus مشاهدة المشاركة
    ميزات الهاكي الملكي هي فقط اسقاط الاشخاص ذوي الارادة الضعيفة ويستخدم احيانا لدعم الضربات هذه ميزاته فقط
    ما ادري لماذا بعض الاعضاء يرفعون بالهاكي الملكي الى حد كبير, الهاكي الملكي يصبح خطر وخارق إذا امتلكه شخص ذو خبرة وقوة عالية كشانكس يعني إذا كان هناك شخص يملك هاكي ملكي ولا يعرف استخدامه أو ليس لديه القوة على ذلك فما فائدته منه الا قليلة
    اخوي الهاكي الملكي حنى مخطين فيه هو يدمر كل شي ضعيف يعني يسبب الاغماء ويروض الحيوانات ويدمر الخشب والسبب اخراج قوة هائله من الطاقة الروحية وطبعا على الي شفناه ان تكسير الخشب بالهاكي الملكي يتطلب ان يكون الهاكي الملكي لديك باقصى حد هذا هو الامر وانا يوم اسئل زنقى عنه لاني تعبت كل ما جاء واحد خلى الملكي شي لا يقهر



    .. سًبٍحُآًنِ اٍلٌلٍهُ وَبٍحَمِدًهِ سًبٍحُآًنِ اٍلٌلٍهُ آٍلُعٍظًيُمِ ..

  2. #10083
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    دوفلامنجو لم يكن يهاجم موريا بالخيوط مع العلم أنني لا أعتقد بأنها خيوط !
    هاجمه بالضوء لدى الباشيفستا !
    لكن معنى ان دوفلامنجو قطع اورز لا يعني أنه يقطع كل شيء ! لكن نحن
    نتحدث عن الصلابة !
    بالإضافة قارن بين جوز وكوما ! فرق في القوى تحكم بجوز مثل الدمية بسهوله الذي يهزم كوما بسهوله !

    أعتقد لا يوقفه سوى هاكي درع مطور بشكل أكبر من الذي لدى جوز ! أو لوجيا
    والله شفت المقطع وهم حوالي ثلاث باشيفيستا يتحركون طبيعي جداً ويهاجمون موريا فقط

    بهذا يعني ان دوفلامنجو لم يستخدم الخيوط مع موريا لا بأخضاع الباشيفيستا ولا غيره لأن اصلاً ما يحتاج

    يتحكم فيهم لأن امر واحد منه ينفذونه بسرعة لأنة حلفية للحكومة ^^

    بنسبة لتحكمه في جوزو صارحة دوفلامنجو ليس بهين ابداً ..

    One Piece - Crocodile vs Jozu [Full Fight] [HD 720p] - YouTube

    بامكانك مراجعة تحكمه بجوز كان جوز في طور الفاكهة !! ليس جسده فقط !

    يالله اعذرني كان فيه أخطاء ولا شيء مرهق على الأخير يالله سلام !
    نعم الذي اقصده انه لا يسطتيع التحكم بشخص كلياً مثلاً لو تحكم بلوفي هل يتسطع ان يجلعه يفعل

    المحرك الثاني أو الثالث ؟

    العذر بعد نلتمسه منك كنت انتظر ردك وبعدها سوف احضن مخدتي ^^




    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  3. #10084
    الصورة الرمزية L e l o u c h المقلع عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,685
    معدل تقييم المستوى
    985

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــآمـي مشاهدة المشاركة
    أولـآ لييه نغــآر من تيتش أيش فيه عشـآن نغـآر قولي ,من صفـآته الجميله والـآسطوريه مثلـآ باللهي :ذذ:
    ثــآنيـآ مـآتقدر أبـدآأ تقول عن لـوفي جبـآن هذي الصفآت بعيده كل البعد عن لـوفي
    لوفي هرب عشـآن مصلحته ويعرف أنه مـو كل شوي يقـآتل بدون فـآئده وتيتش فعل نفس الشئ خلـآص مـآقلت شئ :looking_anim:
    أنـآ علقت على أنه أذآ مسكه أحد يقوم يصرخ ويترجــآه , لـوفي مـآقد سوآ كذآ أبـدآ و مـآبيسوي وبيفضل الموت
    وبالنسبه لقـآتل شـآنكس فهي لم تظهرر وهذآ مـو دليل عشـآن تقوله .. وقـآتل اللحيه ليه
    لـآنه شـآفه مصــآب وقـآل أقدر أقتله ومـآدرى أن اللحيه بيمسح فيه الـآرض رغم كل أصـآبته
    وبمــآ أنهـآ كرآمه مثل مـآقلت فـ تيتش ليس لديه أي ذره كرآمه
    +
    لن أعلق على هذآ الموضوع بعد الـآن تعبت فعلـآ من النقــآش في شئ لـآيستحق
    ولـآ فــآئده من النقــآش فيه
    طيب بخصوص لوفي انا رديت عليه بردي السابق
    وبخصوص تيتش افضل انكم تقولون كرامه ولا تقولون شجاعه لان هذي صفات تيتش وما نقدر ننفيها



  4. #10085
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    إيه الملكي لحاله يكفي ^^
    +
    فاكهة جيّدة

    وش بقى ؟ !!

    شعاع كوما بالراحة تقدر تنحاش منّه

    وفلامينجو ما ظهرت قدراته

    لكن هانكوك حسب ما ظهر إنها تملك الملكي

    لو كانت ما تملكه كان خلاص صارت هي تحت فلامينجو ..
    طيب هانكوك سمعنا لكننا لم نرى ^^

    إذا كان شعاع كوما شيء تافه أجل الأنتقال الأني هل تسطيع هانكوك الهروب منه ؟

    والله ان المعركة واضحة بين كوما وهانكوك وسوف تضل هانكوك تحت دوفلامنجو وكوما من ناحية القوة

    ودي اكتب واكتب بس النوم سلطان



  5. #10086
    الصورة الرمزية L e l o u c h المقلع عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,685
    معدل تقييم المستوى
    985

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogi warra مشاهدة المشاركة
    لكن للأسف في تقليدك كأنك تقارن بين الذهب و النحاس

    وفعلاً تيتش هو أبو الجبن

    المثل يقول:
    ما يفل الحديد الا الحديد , قاتل النار بالنار
    لاخر مره تيتش يملك الشجاعه ولا يملك الكرامه
    ويعطيك العافية على تعديل المثال



  6. #10087
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    يا شباب بدون إستحقار للملكي

    ما ظهرت قواه كلّها عشان تقول بس فايدته يصيح الضعفاء !!

    مما رأيناه حتّى الآن إنه يزيد السرعة ..
    +
    وفيه فوائد ما ظهرت

    وهذا شيء لو فكرت شوي تتاكد منّه
    ( هاكي الملوك أقوى قوى ون بيس )
    فايدته يطيّح الضعفاء

    ( قلت ذا الجلمة مليار مرة )




  7. #10088
    الصورة الرمزية ~Mihawk~ قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    737
    معدل تقييم المستوى
    544

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    احد مزايا الهاكي الملكي هي تهشيم السفن ..



  8. #10089
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة
    طيب بخصوص لوفي انا رديت عليه بردي السابق
    وبخصوص تيتش افضل انكم تقولون كرامه ولا تقولون شجاعه لان هذي صفات تيتش وما نقدر ننفيها
    حــآولت أني مـآأرد على ذآ الموضوع بس مـآفدرت أنت تخلي الوآحد يرد غصب عنه
    لـوفي جبـــآأن يَ أخي أنت متأكد أنك مـو ملخبط بينه وين شخصيه أخرى
    وصرآحه موجي رد عليك أحسسن رد ومـآبضيف شئ على كلـآمه
    +
    يعني تيتش شجـــآأع بس مــآعنده كرآمه هذآ كلـآمك صح




    - سبحان الله وبحمدة , سبحان الله العظيم -

    BLOG | Twitter| Gallery


  9. #10090
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عذاب123 مشاهدة المشاركة
    حياك اخوي بالنقاش



    اول شيء : كبر الخط لأنه صغير جداً

    ثانياً : جميع من في ون بيس يصابون باستمرار وتيتش ليس مستثنى من بينهم
    بعدين جميع فواكه الشيطان ضعيفة اما تيتش و السبب انه عندما يمسك شخص تلغى فاكهته

    فجميع انواع الفواكه

    1_ براميسيا
    2_ زون
    3_ وحتى لوغيا

    لاتنفع امامه في قتال لا تنسى تكملة المعركة ماحصل عندما بدأ تيتش بهجومه امسك لوفي بسرعة و الغي القير سكندو و ما حدث مع اللحية عندما اوقف ضربته الزلزال

    ثالثاً : عندما تواجه مع ماجلاً لم يبدي تيتش اي مقاومة لذا اصابه الهجوم وسقط

    لأكن عند خروجه من الأمبل داون ابرح ماجلان ضرباً لدرجة انه بعد ذهاب تيتش اراد الأنتحار من العار الذي لحق به

    رابعاً : اللحية وهو اقوى رجل في العالم اصابه اكثر من 100 طعنة بالسيف و 40 طلقة مدفع وغيرها من الأصابات

    وانا قلت لك ان الإصابات في المعركة شيء بديهي

    خامساً : تيتش تواجه مع اقوى الأنواع وهو اللوجيا الي مايستطيع اصابتهم إلا القلة من الأقوياء

    سادساً : كلنا راينا ان تيتش لم يهزم في اي معركة مما ذكرة بل جميعها انتصارات له


    نحن نسلم الأمر ان تيتش راح يهزم لكن من قبل من غير بطلنا لوفي الجواب لا نعرف
    بوعذاب تيتش انهزم من اللحيه البيضاء كيف لم يهزم + انهزم من امام ماجيلان + عندك اثبات انه مااستعان بشيريو والهاربين من المستوى السادس لهزيمه ماجيلان؟


    الاساطير لاتموت

  10. #10091
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    السلام عليكم عن شنو تتناقشون



  11. #10092
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 14 ( الأعضاء 11 والزوار 3) نــــآمـي, المقلع, احمر الشعر, ادوارد نيوجايت, Kaizo Koni , شبح 501, Sairos The Virus+, The-Leader, Trust Sama, ZnGA ZnGA+, [ Dracule Mihawk ]


    وينكم لييه مـآتشــآركون ولـآ تنتظرون اللحظه المنـآسبه



  12. #10093
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادوارد نيوجايت مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم عن شنو تتناقشون
    وعليكم السلـآم نورت
    والله نصنــآ عن الهــآكي والنص الـآخرر عن تيتش



  13. #10094
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــآمـي مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلـآم نورت
    والله نصنــآ عن الهــآكي والنص الـآخرر عن تيتش
    ابي اعرف تتناقشون عن الهاكي بأي ناحيه ؟؟

    بخصوص تيتش قلنا انه شخص قوي لكنه جبان وغدار وخائن




  14. #10095
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادوارد نيوجايت مشاهدة المشاركة
    ابي اعرف تتناقشون عن الهاكي بأي ناحيه ؟؟

    بخصوص تيتش قلنا انه شخص قوي لكنه جبان وغدار وخائن
    مدري واللـه مــآشـآركت في ذي النقطه
    وبالنسه لتيتش الحين ظهرت صفه جديده وهي أنه شجـآع بس مـآعنده كرآمه
    ولـوفي طلع جبــآن ومـآلنـآ خبرر :ذذ:



  15. #10096
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogi warra مشاهدة المشاركة
    أتوقع أن اللحية تعمّد أن يتلقى ضربة سكوارد


    لو قام اللحية بتفادي الضربة مالذي تظن أنه سيحدث؟!
    أترك الباقي لمخيلتك
    لا لم يتعمد ياموجي

    فبعد ماتلقى الضربه صرخ كروكودايل وقال يا للعار ايها اللحيه البيضاء كيف تتلقى ضربه من شخص ضعيف فأنا لااذكر يوما اني تعرضت لضربه من شخص ضعيف كهذا

    وبعد ذالك قال اللحيه البيضاء ( هل تظن اني سأبقى الاقوى الى الابد ؟)

    انه المرض وغدر الزمان ياصديقي وبعد ذالك يأتي شخص مع 8 اشخاص وهو متعرض لاصابات اكثر + المرض ويسمونه انتصار هههه



  16. #10097
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــآمـي مشاهدة المشاركة
    مدري واللـه مــآشـآركت في ذي النقطه
    وبالنسه لتيتش الحين ظهرت صفه جديده وهي أنه شجـآع بس مـآعنده كرآمه
    ولـوفي طلع جبــآن ومـآلنـآ خبرر :ذذ:
    اها شجاع اي ماتدرين انتي ؟؟؟

    موضه الشجاعه الحين هي انك تترجا الشخص الي يهزئك هه



  17. #10098
    الصورة الرمزية B u S h i D o المجرم DHAFER~♡ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    Chicago
    المشاركات
    800
    معدل تقييم المستوى
    1546

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    السلام عليكم
    عدنا والعود أحمد

    بعد أسبوع حافل بالاختبارات والتنكيد أخيراً جاء يوم الاربعاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة
    اخوي الهاكي الملكي حنى مخطين فيه هو يدمر كل شي ضعيف يعني يسبب الاغماء ويروض الحيوانات ويدمر الخشب والسبب اخراج قوة هائله من الطاقة الروحية وطبعا على الي شفناه ان تكسير الخشب بالهاكي الملكي يتطلب ان يكون الهاكي الملكي لديك باقصى حد هذا هو الامر وانا يوم اسئل زنقى عنه لاني تعبت كل ما جاء واحد خلى الملكي شي لا يقهر
    ياعزيزي العزيز <بلا تدقيق
    عطني دليل على كلامك وأكون لك من الموافقين <لا بالله



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.