صفحة 593 من 999 الأولىالأولى ... 93493543583591592593594595603643693 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 10,065 إلى 10,081 من 16983
  1. #10065
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    إذا كانت سالفة القطع سهلة بيصير دوفلامنجو اقوى شخص في ون بيس

    إذا فطع كوما يستطيع قطع ميهوك يستطيع قطع سنقوكو يستطيع قطع حتى السيوف .

    طيب فسّر لي هروب موريا من خيوط دوفلامنجو ؟
    دوفلامنجو لم يكن يهاجم موريا بالخيوط مع العلم أنني لا أعتقد بأنها خيوط !
    هاجمه بالضوء لدى الباشيفستا !
    لكن معنى ان دوفلامنجو قطع اورز لا يعني أنه يقطع كل شيء ! لكن نحن
    نتحدث عن الصلابة !
    بالإضافة قارن بين جوز وكوما ! فرق في القوى تحكم بجوز مثل الدمية بسهوله الذي يهزم كوما بسهوله !
    أعتقد لا يوقفه سوى هاكي درع مطور بشكل أكبر من الذي لدى جوز ! أو لوجيا
    نقطة أخرى دوفلامنجو حتى لو استطاع التحكم بالباشيفيستا لن يستطيع استخدام عنان قواهم ^^

    مجرد استخدام خارجي فقط
    بامكانك مراجعة تحكمه بجوز كان جوز في طور الفاكهة !! ليس جسده فقط !

    يالله اعذرني كان فيه أخطاء ولا شيء مرهق على الأخير يالله سلام !


    أعضاء فريق مارين تيم " هنا "

  2. #10066
    الصورة الرمزية L e l o u c h المقلع عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,685
    معدل تقييم المستوى
    985

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    تسجيل خروج:
    يشباب انا ابي اتابع مباراة السد وبعدها انام وان شاء الله بليل بعد مباراة الاتحاد راح ادخل



    .. سًبٍحُآًنِ اٍلٌلٍهُ وَبٍحَمِدًهِ سًبٍحُآًنِ اٍلٌلٍهُ آٍلُعٍظًيُمِ ..

  3. #10067
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    أخيرا جا يوم الربوع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة

    والله اختي نامي هذا يبين غيرتكم من تيتش وتبون تحطونه بالحضيض بس انا ابي اقول لوفي جبان اوكبر جبان واكبر اكبر اكبر جبان لانه كل ما شاف سفن البحرية اشخاص ضعيفين يهج منهم وبعدين تقولين لا تشبهه بلوفي وليه هروب لوفي من كيزارو اليس الخوف من الموت وبعدين بخصوص الكلام الي حددته بالحمر ابي اوضحلك ان قاتلت شخص قوي مثل شانكس اوياجي و سينجوكو هذي تعتبر شجاعه اما ترجى شخص على شان ما تموت هذي تعتبر كرامه يعني على شان اكون واضح هو قاتل اللحية البيضاء وبهذا يكون شجاع وبعد ما اهزمه اللحية قام يترجاه انه يتركه واهان نفسه من اجل حياته وهذا اشي اسليم وانا ما اشوف ان تيتش اخطاء اتمنى كل شي وضح وصار بصوره

    طيب لا تدف عاد

    ما فعله لوفي ليس جبناً أبداً
    فهروبه من ضعاف البحريه له سبب


    لأن البحر ليست ساحة القتال المثلى أبداً!
    و لماذا يتسبب بقتل طاقمه لعيون الشجاعه!؟!؟
    ولا يريد إفتعال معركة ليس له منها مصلحه (تذكر بيلامي)


    +
    لوفي جبان؟؟!
    وين نصرفها هذي

    من هو اللذي إخترق جميع مقرات البحريه؟

    من ذهب للإنييس لوبي برجليه
    من هو الذي دخل الإمبل داون وخرج منه زي سلامو عليكم
    من هو الذي واجه البحرية جمعاء في المارين فورد و "تحدى" أوياجي؟!

    فعلاً لوفي يستحق لقب الجبان عن جداره
    لأنه أراد لطاقمه أن يعيش


    rikka =$
    a week of TBNs

  4. #10068
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    هانكوك قويه جدا يمكن 2 اقوى واحد بالتشيبوكاي ليش

    لان اسلاك دوفلامينجو اعتقد ان لن يكون لها فائده اذا استخدمت هاكي الدرع لذا فهو لن يسيطر عليها

    واذا دمجت هاكي الدرع + فاكهتها راح تحول يد كوما الى حجر

    اما نقطه عدم استخدامها للهاكي الملكي فاودا لا يريد ان يستعمل كل اوراقه في الحرب فاتوقع انه في الحرب النهائيه ضد حكومه العالم راح تستخدم الملكي

    إذا اسلاك دوفلامنجو نفعت مع جوزو الألماسي وهو ممتلك لهاكي الدرع

    فكييف لا تطيح بهانكوك ؟

    لا علي من اودا و اوراقه لكن نحن لم نراه تستخدمه إلى الأن فقط .


    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  5. #10069
    الصورة الرمزية ~ | Dracule Mihawk | ~ قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    بتخطبني =$ ؟
    المشاركات
    567
    معدل تقييم المستوى
    196

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال001 مشاهدة المشاركة
    هانكوك قويه جدا يمكن 2 اقوى واحد بالتشيبوكاي ليش

    لان اسلاك دوفلامينجو اعتقد ان لن يكون لها فائده اذا استخدمت هاكي الدرع لذا فهو لن يسيطر عليها

    واذا دمجت هاكي الدرع + فاكهتها راح تحول يد كوما الى حجر

    اما نقطه عدم استخدامها للهاكي الملكي فاودا لا يريد ان يستعمل كل اوراقه في الحرب فاتوقع انه في الحرب النهائيه ضد حكومه العالم راح تستخدم الملكي


    هانكوك قويه جدا ..

    لكنها لا تقارن بكوما ..

    حتى لو حاولت تحول يده حجر ..

    كانك اهملت ان كوما يمتلك خاصيه التنقل الاني ؟

    كوما يمتلك ضربه الكف اللي شفناها !

    وقنبله الكف !

    والخ ..

    دوفللامينغو لاحد يقارنه باحد رجـآء ..

    مانعرف وش قوته ابدآ

    لكن الواضح انه قوي جدـآ

    ولا ليش اودا احتفظ بورقته وعدم كشف قوته للان ؟

    اتوقع بيكون ذو كلمه بالحرب الكبيره ..


    دوامه المقارنه مقفله ..

    اتفق العرب ان لا يتفقوا ..

    ماراح تحصل احد يوافقك .. ولا احد يوافق غيرك ..



    [Just look to his eyes makes you feel scared Because " the hawk eyes ]

  6. #10070
    الصورة الرمزية S A I R O S ســُـبحآنكـ ربّي .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,222
    معدل تقييم المستوى
    655

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة
    بس سؤال واحد ابي جميع مميزات الملكي
    ميزات الهاكي الملكي هي فقط اسقاط الاشخاص ذوي الارادة الضعيفة ويستخدم احيانا لدعم الضربات هذه ميزاته فقط
    ما ادري لماذا بعض الاعضاء يرفعون بالهاكي الملكي الى حد كبير, الهاكي الملكي يصبح خطر وخارق إذا امتلكه شخص ذو خبرة وقوة عالية كشانكس يعني إذا كان هناك شخص يملك هاكي ملكي ولا يعرف استخدامه أو ليس لديه القوة على ذلك فما فائدته منه الا قليلة



    { Team 7 }

  7. #10071
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال001 مشاهدة المشاركة
    هانكوك قويه جدا يمكن 2 اقوى واحد بالتشيبوكاي ليش

    لان اسلاك دوفلامينجو اعتقد ان لن يكون لها فائده اذا استخدمت هاكي الدرع لذا فهو لن يسيطر عليها

    واذا دمجت هاكي الدرع + فاكهتها راح تحول يد كوما الى حجر

    اما نقطه عدم استخدامها للهاكي الملكي فاودا لا يريد ان يستعمل كل اوراقه في الحرب فاتوقع انه في الحرب النهائيه ضد حكومه العالم راح تستخدم الملكي

    للعلم فقط
    جوزو يجيد هاكي الدرع ومع ذلك تحكم به دو فلامينجو

    +
    ربما لا تكون فاكهة فلامينجو أسلاك أو خيوط

    ربما يتحكم بالإشارات العصبيه في الجسم



  8. #10072
    الصورة الرمزية الجنرال001 ḾØӢҠἘỸ.Ԃ.ȽỪӺӺұ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    98
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    إذا اسلاك دوفلامنجو نفعت مع جوزو الألماسي وهو ممتلك لهاكي الدرع

    فكييف لا تطيح بهانكوك ؟

    لا علي من اودا و اوراقه لكن نحن لم نراه تستخدمه إلى الأن فقط .
    يا اخوي مو كل لقطه لازم يصير فيها هاكي

    فاللحيه البيضاء تلقى هجمه سكوارد مع انه عنده المانترا

    فانا الي قلته توقع وممكن يصير وممكن ما يصير




  9. #10073
    الصورة الرمزية L e l o u c h المقلع عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,685
    معدل تقييم المستوى
    985

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال001 مشاهدة المشاركة
    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 10 والزوار 0) الجنرال001, أبو هريرة, المتواضع 11, المقلع, m a d a o, mogi warra, mr.g, sairos the virus, [ dracule mihawk ]

    للاسف 10 متواجدين والي يشارك بس ثلاثه

    يعني لو تعطينا موضوع نقاش ثم تروح يكون افضل

    انا راح اعطيك من اقوى اسوب والا نامي



  10. #10074
    الصورة الرمزية الجنرال001 ḾØӢҠἘỸ.Ԃ.ȽỪӺӺұ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    98
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    تسجيل خروووج:
    برب بتابع بليتش الحلقه 6 ههه توي بادي القاكم بعد صلاه العصر



  11. #10075
    الصورة الرمزية الجنرال001 ḾØӢҠἘỸ.Ԃ.ȽỪӺӺұ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    98
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة
    انا راح اعطيك من اقوى اسوب والا نامي
    انوقع نامي لانها تتحكم بالطقس



  12. #10076
    الصورة الرمزية L e l o u c h المقلع عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,685
    معدل تقييم المستوى
    985

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogi warra مشاهدة المشاركة
    أخيرا جا يوم الربوع




    طيب لا تدف عاد

    ما فعله لوفي ليس جبناً أبداً
    فهروبه من ضعاف البحريه له سبب


    لأن البحر ليست ساحة القتال المثلى أبداً!
    و لماذا يتسبب بقتل طاقمه لعيون الشجاعه!؟!؟
    ولا يريد إفتعال معركة ليس له منها مصلحه (تذكر بيلامي)


    +
    لوفي جبان؟؟!
    وين نصرفها هذي

    من هو اللذي إخترق جميع مقرات البحريه؟

    من ذهب للإنييس لوبي برجليه
    من هو الذي دخل الإمبل داون وخرج منه زي سلامو عليكم
    من هو الذي واجه البحرية جمعاء في المارين فورد و "تحدى" أوياجي؟!

    فعلاً لوفي يستحق لقب الجبان عن جداره
    لأنه أراد لطاقمه أن يعيش
    اخوي انا ماايد هذا الكلام وهو واضح بردودي السابقة بس انا اقلد الي يتكلمون على تيتش وتهمونه بانه مو شجاع
    ومثل ما تعرف قاتل الحديد بالحديد >>>>>>> والله مدري المثل هذا صدق والا انا مقستها :ذذ:



  13. #10077
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال001 مشاهدة المشاركة
    يا اخوي مو كل لقطه لازم يصير فيها هاكي

    فاللحيه البيضاء تلقى هجمه سكوارد مع انه عنده المانترا

    فانا الي قلته توقع وممكن يصير وممكن ما يصير

    أتوقع أن اللحية تعمّد أن يتلقى ضربة سكوارد

    لو قام اللحية بتفادي الضربة مالذي تظن أنه سيحدث؟!
    أترك الباقي لمخيلتك



  14. #10078
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    الملكي لا يعني كل شيء يا صديقي ^^

    هل هناك فرصة لهانكوك امام خيوط دوفلامنجو أو شعاع كوما ؟

    لا اقصد اهانة هانكوك لكن هذا الواقع كوما يمتلك فكهة قوية جداً تغنية عن الملكي

    انتقال آني لدرجة ان رايلي في ارخبيل شابوندي لم يستطيع التنبأ بقدومة إليه اثناء مبارزته مع كيزارو .!

    وغير كف القط وغير المهارات التي لم تظهر .. دوفلامنجو اسرح بخيالك قليلاً وانظر من الأقوى ^^

    - نحن إلى الأن لم نرى هانكوك تستخدم الهاكي لا الملكي ولا غيرة قد تكون استخدمت الدرع في الحرب فقط .
    إيه الملكي لحاله يكفي ^^
    +
    فاكهة جيّدة

    وش بقى ؟ !!

    شعاع كوما بالراحة تقدر تنحاش منّه

    وفلامينجو ما ظهرت قدراته

    لكن هانكوك حسب ما ظهر إنها تملك الملكي

    لو كانت ما تملكه كان خلاص صارت هي تحت فلامينجو ..








  15. #10079
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة
    بس سؤال واحد ابي جميع مميزات الملكي
    ما ظهرت كل مميزاته
    لكن حسب ما ظهر يزيد السرعة + يسبّب الإغماء لضعيفي الإرادة ^^
    وباقي كثير ما طلعت هذا شي أكيد ~



  16. #10080
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة
    والله اختي نامي هذا يبين غيرتكم من تيتش وتبون تحطونه بالحضيض بس انا ابي اقول لوفي جبان اوكبر جبان واكبر اكبر اكبر جبان لانه كل ما شاف سفن البحرية اشخاص ضعيفين يهج منهم وبعدين تقولين لا تشبهه بلوفي وليه هروب لوفي من كيزارو اليس الخوف من الموت وبعدين بخصوص الكلام الي حددته بالحمر ابي اوضحلك ان قاتلت شخص قوي مثل شانكس اوياجي و سينجوكو هذي تعتبر شجاعه اما ترجى شخص على شان ما تموت هذي تعتبر كرامه يعني على شان اكون واضح هو قاتل اللحية البيضاء وبهذا يكون شجاع وبعد ما اهزمه اللحية قام يترجاه انه يتركه واهان نفسه من اجل حياته وهذا اشي اسليم وانا ما اشوف ان تيتش اخطاء اتمنى كل شي وضح وصار بصوره
    أولـآ لييه نغــآر من تيتش أيش فيه عشـآن نغـآر قولي ,من صفـآته الجميله والـآسطوريه مثلـآ باللهي :ذذ:
    ثــآنيـآ مـآتقدر أبـدآأ تقول عن لـوفي جبـآن هذي الصفآت بعيده كل البعد عن لـوفي
    لوفي هرب عشـآن مصلحته ويعرف أنه مـو كل شوي يقـآتل بدون فـآئده وتيتش فعل نفس الشئ خلـآص مـآقلت شئ
    أنـآ علقت على أنه أذآ مسكه أحد يقوم يصرخ ويترجــآه , لـوفي مـآقد سوآ كذآ أبـدآ و مـآبيسوي وبيفضل الموت
    وبالنسبه لقـآتل شـآنكس فهي لم تظهرر وهذآ مـو دليل عشـآن تقوله .. وقـآتل اللحيه ليه
    لـآنه شـآفه مصــآب وقـآل أقدر أقتله ومـآدرى أن اللحيه بيمسح فيه الـآرض رغم كل أصـآبته
    وبمــآ أنهـآ كرآمه مثل مـآقلت فـ تيتش ليس لديه أي ذره كرآمه
    +
    لن أعلق على هذآ الموضوع بعد الـآن تعبت فعلـآ من النقــآش في شئ لـآيستحق
    ولـآ فــآئده من النقــآش فيه




    - سبحان الله وبحمدة , سبحان الله العظيم -

    BLOG | Twitter| Gallery


  17. #10081
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة

    بس انا اقلد الي يتكلمون على تيتش وتهمونه بانه مو شجاع
    ومثل ما تعرف قاتل الحديد بالحديد >>>>>>> والله مدري المثل هذا صدق والا انا مقستها :ذذ:
    لكن للأسف في تقليدك كأنك تقارن بين الذهب و النحاس

    وفعلاً تيتش هو أبو الجبن

    المثل يقول:
    ما يفل الحديد الا الحديد , قاتل النار بالنار



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.