صفحة 410 من 999 الأولىالأولى ... 310360400408409410411412420460510910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,954 إلى 6,970 من 16983
  1. #6954
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    والله يا ترست دورت في المانغا وفي الصور وفي المقاطع ما لقيت كيف بروك اكل الفاكهه وهل اكلها قبل لايموت ولا بعده .. اعذرني .



  2. #6955
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trust Sama مشاهدة المشاركة
    أظن سمعت معلومة إن الفاكهة تنمو مجدداً بعد 50 سنة ! . .


    ولكِن حتى إن كانت المعلومة خاطئة ، فـ كما قلت نحن لآ نعلم كل شيء عن الفواكِه !

    لذلك ، قد تكون هناك فواكِه تسمى بـ " الحالة الشاذة " .. كـ فاكهة تيتش مثلاً ، لها فائدة كـ فائدة الهاكي تقريباً
    انسى هذي النظريه تماماً
    لأنها مدحوظه بسبب قاعدة الخمسين سنه لو كانت حقيقية
    وسيدحظها علم الرياضيات

    لأنه وكما تعلم عمر بروك 80 سنه
    ولنفرض أنه أكل الفاكه قبل 60 سنه
    وبروك مات قبل 20 سنه
    بالتالي:
    روجر مات ولم يمضي على على بروك منذ أن أكل الفاكهة سوى 40 سنة

    يعني ما أكلها روجر ولا هم يحزنون


    rikka =$
    a week of TBNs

  3. #6956
    الصورة الرمزية Trust Sama قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    Shinsekai
    المشاركات
    1,787
    معدل تقييم المستوى
    630

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogi warra مشاهدة المشاركة
    انسى هذي النظريه تماماً
    لأنها مدحوظه بسبب قاعدة الخمسين سنه لو كانت حقيقية
    وسيدحظها علم الرياضيات

    لأنه وكما تعلم عمر بروك 80 سنه
    ولنفرض أنه أكل الفاكه قبل 60 سنه
    وبروك مات قبل 20 سنه
    بالتالي:
    روجر مات ولم يمضي على على بروك منذ أن أكل الفاكهة سوى 40 سنة

    يعني ما أكلها روجر ولا هم يحزنون
    إيه من أول كنت منتظر واحد يحط مسألة حسابية ..

    أها يعني توقعي خاب ، أحاول أدوّر تبريرات أخرى لعيشِه ^^ !

    +

    مبروك ال500 مشاركة ، عقبال الـ 500.000 < بآلغت

    +

    بليند : لآ عليك


    M I N A T O :

    ~{سُبحان الله وبِحمده ، سُبحان الله العظيم }~

    أحلى إهدآء مِن شبح . .:

  4. #6957
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trust Sama مشاهدة المشاركة
    فرضية رائعة ، لم أفكر بِها حقيقةً ! ..

    لكِن فِكرة النبوءة كانت عِند إينيل وشسمها ، مايصير تكون لدى روجر قوّة أو خاصية مستخدمة من قبل ..



    لكن ألا تظن أن روجر لو كان حياً حقاً فإن هذه تعتبر خسه وحقارة منه .. فهو من يتمنى أن يصبح لوفي مثله وهو أيضاً من الدي وذو إراده عاليه ورجل ملك كل شيء لماذا يلعب مثل هذه اللعبه الدنيئة بأن يمثل موته ع العالم أجمع وهو في الأساس حي .. لا تنسى أنه مريض بمرض لا علاج له !! .. فموته شيء مؤكد لا جدال فيه وكلامه يدل على نوع من الثقه بأن هناك شخص ما سيحمل همته ورسالته من جديد .. وقد يكون الأمر مختلف تماماً فالمثل يقول (من خلف مامات) وربما هذا ماكان يقصده فهو أنني أنتظر ولداً لي وسيكون مثلي .. أو شيء من هذا القبيل :p


    المعلومة التي بأن الفاكهة تنمو أو ترجع بعد خمسين عام .. خاطئة فلم تذكر لا في المانغا ولا في sbs فأودا كلما سأله شخص عن فواكه الشيطان غير الموضوع وقال لازال الأمر غامض ومن هذا القبيل ..

    لكن أعجبني تفكيرك حقاً .. في فاكهة بروك .. فهي لها غرض واحد فقط وهو أن ترجعك للحياة مرة واحده بعد ان تموت ثم تنتهي مهمتها .. وهذا يعني أنها أدت غرضها وأنتهى مفعولها .. وبالتالي لا مانع من أن نراها مرة أخرى مستقبلاً .. أهنيك ع الفكرة بحق

    قد أكون رددت ع أكثر من مشاركه لك في هذه الرد مشوار أقتبس كل مشاركة وأرد عليها

    آسف ع الإطاله




    التعديل الأخير تم بواسطة C H E ; 04-10-2011 الساعة 08:04 PM



    ألف شكر لايتي على التوقيع والرمزية اللي يخققون

  5. #6958
    الصورة الرمزية Trust Sama قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    Shinsekai
    المشاركات
    1,787
    معدل تقييم المستوى
    630

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Straw Hat Luffy مشاهدة المشاركة

    لكن ألا تظن أن روجر لو كان حياً حقاً فإن هذه تعتبر خسه وحقارة منه .. فهو من يتمنى أن يصبح لوفي مثله وهو أيضاً من الدي وذو إراده عاليه ورجل ملك كل شيء لماذا يلعب مثل هذه اللعبه الدنيئة بأن يمثل موته ع العالم أجمل وهو في الأساس حي .. لا تنسى أنه مريض بمرض لا علاج له !! .. فموته شيء مؤكد لا جدال فيه وكلامه يدل على نوع من الثقه بأن هناك شخص ما سيحمل همته ورسالته من جديد .. وقد يكون الأمر مختلف تماماً فالمثل يقول (من خلف مامات) وربما هذا ماكان يقصده فهو أنني أنتظر ولداً لي وسيكون مثلي .. أو شيء من هذا القبيل :p


    المعلومة التي بأن الفاكهة تنمو أو ترجع بعد خمسين عام .. خاطئة فلم تذكر لا في المانغا ولا في sbs فأودا كلما سأله شخص عن فواكه الشيطان غير الموضوع وقال لازال الأمر غامض ومن هذا القبيل ..

    لكن أعجبني تفكيرك حقاً .. في فاكهة بروك .. فهي لها غرض واحد فقط وهو أن ترجعك للحياة مرة واحده بعد ان تموت ثم تنتهي مهمتها .. وهذا يعني أنها أدت غرضها وأنتهى مفعولها .. وبالتالي لا مانع من أن نراها مرة أخرى مستقبلاً .. أهنيك ع الفكرة بحق

    قد أكون رددت ع أكثر من مشاركه لك في هذه الرد مشوار أقتبس كل مشاركة وأرد عليها

    آسف ع الإطاله


    صراحة والله مادري وش أقول ، من جد أقنعتني !

    خلاص ياعيال ، روجر ميت .. أبصم لكم بالعشرة ~

    يعطيك العافية ، مِن ذوقك



  6. #6959
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اعتقد ان روجر كان واثق ان الي بيخلفه اهو ابنه ايس .. لماذا : لان ااتمن جارب على حمايته وبالطبع الولد بيطلع على الابو في كل شيء ..



  7. #6960
    الصورة الرمزية Trust Sama قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    Shinsekai
    المشاركات
    1,787
    معدل تقييم المستوى
    630

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    لو قارنّا عمائل إيس ولوفي ، ستجد فرق كبير .. والأفضلية للوفي مِن عدة نواحي

    لـ يستحق لقب " خليفة روجر " ، أنا معك أن التصرفّات مشابهة لأباه < عدم الإستسلام وهكذا

    ولكِن الأفعال ، الإرادة .. التحدّي ! ممّا رأينا فالأفضلية للوفي ^^ ~

    لذلك إن كان هنالك شخصاً مقصوداً ، سيكون لوفي



  8. #6961
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trust Sama مشاهدة المشاركة
    إيه من أول كنت منتظر واحد يحط مسألة حسابية ..


    أها يعني توقعي خاب ، أحاول أدوّر تبريرات أخرى لعيشِه ^^ !

    +

    مبروك ال500 مشاركة ، عقبال الـ 500.000 < بآلغت

    +

    بليند : لآ عليك

    تصدق أن توي أدري اني وصلت 500


    سترو هات

    أهنيك على ردك



  9. #6962
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trust sama مشاهدة المشاركة
    لو قارنّا عمائل إيس ولوفي ، ستجد فرق كبير .. والأفضلية للوفي مِن عدة نواحي

    لـ يستحق لقب " خليفة روجر " ، أنا معك أن التصرفّات مشابهة لأباه < عدم الإستسلام وهكذا

    ولكِن الأفعال ، الإرادة .. التحدّي ! ممّا رأينا فالأفضلية للوفي ^^ ~

    لذلك إن كان هنالك شخصاً مقصوداً ، سيكون لوفي
    ادري ان لوفي سوى افعال روجر ما قدر يسويها .. لاكن الصراحة ايس ما شفناه كثر لوفي عشان كذا مافي احد يقدر يحكم على ضعف او قوه ارادته حتى افعاله ما شفناها كثر لوفي يكفي ان سينجوكو رشحه يكون ملك القراصنه القادم .. يعني ايس عنده اراده وقوه افضل من لوفي ..



  10. #6963
    الصورة الرمزية иσsн D αιɪ يحكى آن حلما تحقق بالدعآء مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    769
    معدل تقييم المستوى
    1084

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    ^
    عالبركةة mogi warra ؛ زي اللي رآح وتوصل للألفية

    -


    شبه مستحيل إنها تعجبك مِن اول أو ثاني أو خامس مرة . . !

    لو تعودت عليها وسمعتها لليل ، بتعجبك < مثلي ، أدمنت عليها ..

    من جد والله ؛ أول مآسمعتهآ تحطمت ؛ بس الحين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blind Warrior مشاهدة المشاركة
    ادري ان لوفي سوى افعال روجر ما قدر يسويها .. لاكن الصراحة ايس ما شفناه كثر لوفي عشان كذا مافي احد يقدر يحكم على ضعف او قوه ارادته حتى افعاله ما شفناها كثر لوفي يكفي ان سينجوكو رشحه يكون ملك القراصنه القادم .. يعني ايس عنده اراده وقوه افضل من لوفي ..

    +1



    التعديل الأخير تم بواسطة иσsн D αιɪ ; 04-10-2011 الساعة 08:20 PM

    .
    .
    استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه -

  11. #6964
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    معك حق, ولكننا نحن الآن نتكلم عن جسم انسان ..
    انسان له وزن, متحرك, حيّ, ويمكن ان نسلب منه قوة المطاط ,,

    ليس الآمر وكأن تيتش إن هاجم شانكس, سيقوم شانكس بحشو لوفي في اطرافه او سيقف عليه ,,

    ادوارد كان يستخدم فاكهته ليست لصنع الزلازل بالمرتبة الأولى, فلقد كان يعتمد على الهاكي !
    وشاهدنا في دخوله انه انشئ زلازال في عرض البحر .. لا اجل تدمير المارين فورد بواسطة ذلك الزلزال, بل بواسطة التسونامي ..

    لوفي كتله متحركه .. بشريّ
    اي ليس كمطاط عادي ,,
    بأختصار زي ما قال اودا ان فاكهة اكاينو ساعدته في النجاة من ضربة اللحية البيضاء

    وايضاً لوفي قد تساعده فاكهة من النجاة من ضربة تيتش

    لكن الطامه إذا لم يساعده المطاط في بعض الحالات مثل الضربات الزلزالية من بعد وايضاً

    التسونامي لأنه قد تكون بداية الحرب على القبعات القشية



    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  12. #6965
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trust sama مشاهدة المشاركة
    لو قارنّا عمائل إيس ولوفي ، ستجد فرق كبير .. والأفضلية للوفي مِن عدة نواحي



    لـ يستحق لقب " خليفة روجر " ، أنا معك أن التصرفّات مشابهة لأباه < عدم الإستسلام وهكذا

    ولكِن الأفعال ، الإرادة .. التحدّي ! ممّا رأينا فالأفضلية للوفي ^^ ~

    لذلك إن كان هنالك شخصاً مقصوداً ، سيكون لوفي

    حسناً
    أنت قارنت أفعالهما مما رأينا فقط
    ولكنك في النهاية لم ترى أي شيء فعله ايس خلال السنتين التي انطلق فيها قبل لوفي
    لذلك ليس من العدل أن تحكم عليه ابداً

    وأنا أرى أن أفعال ايس قريبه من أفعال لوفي
    فلو أنك تذكر مذا فعل ايس بعد حضور الوايت بيرد بعد معركته مع جينبي
    لقد أجبر طاقمه على الهرب وبقي وحيدا ضد الرجل الأقوى آن ذاك!

    بينما لوفي عندما تواجه مع كوما قام بالهرب مع طاقمه ولم يحاول البقاء ليشغل العدو حتى يحمي رفاقه
    ولا أقول أن هذا جبن أو خطأ ولكن هذا من باب المقارنه

    ولكن القشه التي ترجح كفة ايس قليلاً على كفة لوفي هي أنه يحكم عقله أكثر من لوفي مع أن التهور من افضل صفات لوفي ولكن للعقل أوقات يجب ان يعمل بها

    فلو أنه لم "يفقع" وجه التينيريوبي لرحل من الأرخبيل سالماً

    وأكرر هذا ليس تصرفاً سيئاً في النهاية ولكن هناك دائما تصرفٌ أفضل

    حتى إيس تهور كثيرا عندما فكر أن يواجه اوياجي
    لذلك قد يكون التكافؤ بين الأخوين منصفاً

    أما من ناحية التحدي فالكفة ترجح للوفي ولا جدال في هذا


    عذراً على الإطالة


    التعديل الأخير تم بواسطة mogi warra ; 04-10-2011 الساعة 08:28 PM

  13. #6966
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاكي الملكي مشاهدة المشاركة
    شباب الكل يعرف ان من ياخذ كنز ون بيس يموت

    مثلا خذه لوفي ومات لوفي وطاقم تفرق

    ولوفي قبل اعدامه قال مثل كلام روجر
    كيف راح يكون حياة طاقم

    1زورو اتوقع راح يصير زي ريلي بس مايغطي سفن

    توقعو انتم باقي طاقم
    لا انت فهمتها غـلط .!؟

    من يجد الون بيس ويتغلب على الحكومه ويكشف القرن المفقود ,
    تقريباً لن يكون ملك القراصنـة فقط .. بل سيكون ملك العالم
    هذا الذي اتوقعه



  14. #6967
    الصورة الرمزية Revolutionary Dragon قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    645
    معدل تقييم المستوى
    180

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blind warrior مشاهدة المشاركة
    اعتقد ان روجر كان واثق ان الي بيخلفه اهو ابنه ايس .. لماذا : لان ااتمن جارب على حمايته وبالطبع الولد بيطلع على الابو في كل شيء ..


    محد يختلف ان ايس لو تعلم الهاكي لكان يحسب انه يونكو



  15. #6968
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aka kami مشاهدة المشاركة
    لا انت فهمتها غـلط .!؟

    من يجد الون بيس ويتغلب على الحكومه ويكشف القرن المفقود ,
    تقريباً لن يكون ملك القراصنـة فقط .. بل سيكون ملك العالم
    هذا الذي اتوقعه
    حتى أنت فهمتها غلط

    الملك هو من يسيطر على العالم الجديد



  16. #6969
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aka kami مشاهدة المشاركة
    لا انت فهمتها غـلط .!؟

    من يجد الون بيس ويتغلب على الحكومه ويكشف القرن المفقود ,
    تقريباً لن يكون ملك القراصنـة فقط .. بل سيكون ملك العالم
    هذا الذي اتوقعه


    كلنا نعرف أن لقب ملك القراصنة سيكون لـ لوفي ..

    لكن هل تتخيل لوفي كـ ملك للعالم أو قائد للعالم :ذذ:

    برأيي أن لوفي سيساعد والده دراغون (والعكس صحيح بأن يساعد دراغون ولده لوفي) بأن يكون ملكاً للدي وبالتالي ملكاً للعالم لأن دراغون هو الأفضل والأمثل كملك وقائد أكثر من لوفي

    ولوفي سيضل ملكاً للقراصنة



  17. #6970
    الصورة الرمزية Trust Sama قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    Shinsekai
    المشاركات
    1,787
    معدل تقييم المستوى
    630

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogi warra مشاهدة المشاركة
    حسناً
    أنت قارنت أفعالهما مما رأينا فقط
    ولكنك في النهاية لم ترى أي شيء فعله ايس خلال السنتين التي انطلق فيها قبل لوفي
    لذلك ليس من العدل أن تحكم عليه ابداً

    وأنا أرى أن أفعال ايس قريبه من أفعال لوفي
    فلو أنك تذكر مذا فعل ايس بعد حضور الوايت بيرد بعد معركته مع جينبي
    لقد أجبر طاقمه على الهرب وبقي وحيدا ضد الرجل الأقوى آن ذاك!

    بينما لوفي عندما تواجه مع كوما قام بالهرب مع طاقمه ولم يحاول البقاء ليشغل العدو حتى يحمي رفاقه
    ولا أقول أن هذا جبن أو خطأ ولكن هذا من باب المقارنه

    ولكن القشه التي ترجح كفة ايس قليلاً على كفة لوفي هي أنه يحكم عقله أكثر من لوفي مع أن التهور من افضل صفات لوفي ولكن للعقل أوقات يجب ان يعمل بها

    فلو أنه لم "يفقع" وجه التينيريوبي لرحل من الأرخبيل سالماً

    وأكرر هذا ليس تصرفاً سيئاً في النهاية ولكن هناك دائما تصرفٌ أفضل

    حتى إيس تهور كثيرا عندما فكر أن يواجه اوياجي
    لذلك قد يكون التكافؤ بين الأخوين منصفاً

    أما من ناحية التحدي فالكفة ترجح للوفي ولا جدال في هذا


    عذراً على الإطالة
    كلامك صحيح ومافيه جدال ، وأقنعتني تقريباً ! . .

    لكِن أنا قارنت فقط لأثبت لـ بليند أن الشخص ليس آيس بل لوفي ، ويبقى لوفي في النهاية

    بطل هذا المسلسل ، وهو مَن سيكون " خليفة ملك القراصنة السابِق "

    مقارنة لوفي بـإيس كانت خاطئة ، فـ مقارنة شخص بصديق أو أخ لآ أجدها ممتعة من ناحيتي

    المعذرة ^^



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.