صفحة 337 من 999 الأولىالأولى ... 237287327335336337338339347387437837 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,713 إلى 5,729 من 16983
  1. #5713
    الصورة الرمزية بو عذاب123 بـــــانـــــجــــــو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    امزن ليلي / احضان هانكوك
    العمر
    28
    المشاركات
    1,052
    معدل تقييم المستوى
    137

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blind warrior مشاهدة المشاركة
    نقاط ضعف تيتش اوضحها ادوارد .. 1- انه متسرع .. 2- عديم الانتباه ... فتيتش مغتر بقوته اكثر من اي احد ثاني عشان كذا تلقاه متسرع في اتخاذ القرارات .. عديم انتباه في المعارك ..
    لااظن متسرع فهو دائماً لايبادر في القتال بالبداية لو تلاحظ جميع معاركه دائماً ما يتلقى ضربة في البداية ثم يجهز على فريسته

    عديم الأنتباه محق جداً في ذلك وش يحس فيه دائماً ينجلد في البداية يمكن يطبق المثل الذي يقول من يضحك اخيراً

    ايضاً احد نقاط الضعف ما يقدر يوقف قدراة الفواكه إلا بيديه ورئينا هذا العيب عندما اوياجي ثبت يديه

    بس للأمانه تيتش من اذكى الشخصيات في التخطيط + يمتلك قوة جسدية عالية + قوة تحمل اسطورية



    الذيب يذرع بالغنم ولا يحسب حسابها
    تيتش وحده من يبطل فواكه الشيطان لا الهاكي ولا غيره

  2. #5714
    الصورة الرمزية MR.7sen قرصان خطير
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    991
    معدل تقييم المستوى
    293

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah9771 مشاهدة المشاركة
    مشكور اخوي منتظر مساعدة بقية الاعضاء
    بس ممكن اخوي كم رقم الحلقة اللي ينتهي فيها القتال

    أودا ماجاب القتال كامل بس جاب بدايته



  3. #5715
    الصورة الرمزية لوفي المقاطي علاااوي عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    مكة
    العمر
    23
    المشاركات
    131
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    شباب توتقعون في الحرب الكبيرى الي بين من يملكون الحرف d و الحكومه العالميه
    يشاركون العجايز الخمسة


    27A2F683
    ~

  4. #5716
    الصورة الرمزية بو عذاب123 بـــــانـــــجــــــو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    امزن ليلي / احضان هانكوك
    العمر
    28
    المشاركات
    1,052
    معدل تقييم المستوى
    137

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    ماركو وجميع قادة اللحية البيضاء + كروكودايل لم يستطيعو ان يفعلو شي في اكاينو وقد واجهوه جميعاً :


    ولم يستطيعوا فعل اي شي له ؟

    فكيف تقول ان ماركو يستطيع قتل اكاينو ؟

    ماركو يمتلك فاكهة دفاعية بحته لا تمتلك اي هجوم باستثناء قوة ماركو نفسه + مخالب فاكهته لا غير .


    اذاً فعلياً اقوى قادة اللحية البيضاء هو آيس ومشكلته انه لم يتدرب مثل لوفي على الهاكي والا لما استطاع اكاينو قتله
    ماركو بعده جونز ثم ايس ماركو كان يحمي اوياجي من ضربات ايس بسهولة وايضاً جونز كذالك

    سؤال من كان قائد الأسطول الثاني للحية البيضاء قبل ايس ؟



  5. #5717
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    ماركو وجميع قادة اللحية البيضاء + كروكودايل لم يستطيعو ان يفعلو شي في اكاينو وقد واجهوه جميعاً :



    ولم يستطيعوا فعل اي شي له ؟


    فكيف تقول ان ماركو يستطيع قتل اكاينو ؟

    ماركو يمتلك فاكهة دفاعية بحته لا تمتلك اي هجوم باستثناء قوة ماركو نفسه + مخالب فاكهته لا غير .

    اذاً فعلياً اقوى قادة اللحية البيضاء هو آيس ومشكلته انه لم يتدرب مثل لوفي على الهاكي والا لما استطاع اكاينو قتله

    ماركو فاكهة دفاعية + هاكي الدرع

    سالفة ايس اقوى قراصنة اللحية البيضاء اشك في امرها يا صاح ..

    لكن قد يهزم ماركو بسبب ضعف هاكية لأنه قد لا يستطيع تحويله إلى هاكي هجومي

    لأنه لا يملك القوه الكافية ..

    سبب عدم قدرة قراصنة اللحية كلهم عليهم لأن اكاينو أكيد يملك هاكي دفاعي قوي جداً ..

    وقراصنة اللحية ابيضاء منهم من يتقنه ومنهم الذي يتقنه لكنه مستواه ضعيف


    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  6. #5718
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عذاب123 مشاهدة المشاركة
    تيتش تم اخراق جسده برماح من النار ولم يمت كل شيء امتصه الظلام تيتش تصراع بتكافى في القوة مع سنقوكو

    تيتش يستطيع ابطال فاكهة البراكين عندما يمسك به

    +

    اي هجمة من اكاينو ( يكون مصيرها الأبطال ) ما على تيتش سوى ان يقول كروز
    لديك لبس فآيس اطلق الرماح النارية اثناء انجذابة بواسطة تقنية كروز راجع الحلقة وسترى ذلك .

    هجمات الفاكهة لا يستطيع ابطالها تيتش بل فقط يبطلها قبل اطلاقها بايقاف فاكهة الخصم لكن اثناء انجذاب الخصم لا تبطل فاكهته فقط تبطل حينما يلامسه جسدياً

    كل هذا اثبته آيس اثناء قتاله ضد تيتش



  7. #5719
    الصورة الرمزية لوفي المقاطي علاااوي عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    مكة
    العمر
    23
    المشاركات
    131
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    ^^^^^^^^^^^^

    اتوقع انه تيتش



  8. #5720
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    نقطة اخرى يا مسحب

    قراصنة اللحية البيضاء كان غرضهم الدفاع عن لوفي وليس الهجوم عليه يعني

    بأختصار محاولة ايقافه فقط ثم الهرب بعدها



  9. #5721
    الصورة الرمزية MR.7sen قرصان خطير
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    991
    معدل تقييم المستوى
    293

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blind Warrior مشاهدة المشاركة
    نقاط ضعف تيتش اوضحها ادوارد .. 1- انه متسرع .. 2- عديم الانتباه ... فتيتش مغتر بقوته اكثر من اي احد ثاني عشان كذا تلقاه متسرع في اتخاذ القرارات .. عديم انتباه في المعارك ..
    تيتش نقطة ضَعفه في القتال هي أنه يرخي دفاعه مثل ماقال إدوارد

    شطحه \\ بـ التوفيق للأنتر يـ رب ضد سسكا ألحين



  10. #5722
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عذاب123 مشاهدة المشاركة
    ماركو بعده جونز ثم ايس ماركو كان يحمي اوياجي من ضربات ايس بسهولة وايضاً جونز كذالك

    سؤال من كان قائد الأسطول الثاني للحية البيضاء قبل ايس ؟
    انت هنا تظلم آيس فماركو وجوز استمرو مع اللحية منذ عهد روجر واما آيس لم ينظم له الا حديثاً ولم يطلق الهاكي بينما ماركو وجوزو اطلقوا الهاكي ونحن نعلم ان آيس يمتلك الهاكي الملكي بينما ماركو وجوزو لا يمتلكناه فلو ان آيس اخذ وقته وتعلم اطلاق الهاكي سيصبح آيس اقوى قرصان من قراصنة اللحية فهو الوحيد الممتلك للملكي وفي حال موت اللحية آيس يصبح القائد العام لهم ويصبح قائدهم .

    حسب كلام تيتش ان المنصب كان شاغر لفترة طويلة قد يكون قرصان عزيز على قلب اللحية فلم يضع احد مكانه وآيس اثر على قلب اللحية لدرجة غيرة سكواردو عليه .



  11. #5723
    الصورة الرمزية بو عذاب123 بـــــانـــــجــــــو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    امزن ليلي / احضان هانكوك
    العمر
    28
    المشاركات
    1,052
    معدل تقييم المستوى
    137

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    لديك لبس فآيس اطلق الرماح النارية اثناء انجذابة بواسطة تقنية كروز راجع الحلقة وسترى ذلك .


    هجمات الفاكهة لا يستطيع ابطالها تيتش بل فقط يبطلها قبل اطلاقها بايقاف فاكهة الخصم لكن اثناء انجذاب الخصم لا تبطل فاكهته فقط تبطل حينما يلامسه جسدياً


    كل هذا اثبته آيس اثناء قتاله ضد تيتش
    اخوي انا في وادي وانت في وادي اخر اقر ما اكتبه جيداً كروز صد بها زلزال اوياجي

    لما يلمس جسم مستخدمين فواكه الشيطان بيديه تبطل فاكهتهم



  12. #5724
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفي المقاطي مشاهدة المشاركة
    شباب توتقعون في الحرب الكبيرى الي بين من يملكون الحرف d و الحكومه العالميه
    يشاركون العجايز الخمسة
    حتى اذا شاركوا ما اعتقد يكون لهم دور كبير في الحرب .. يمكن يكون عندهم فواكه شيطان اسطوريه .. بس ماراح يقدروا يجابهوا الثوريين + والقراصنه معاا ...



  13. #5725
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    ماركو فاكهة دفاعية + هاكي الدرع

    سالفة ايس اقوى قراصنة اللحية البيضاء اشك في امرها يا صاح ..

    لكن قد يهزم ماركو بسبب ضعف هاكية لأنه قد لا يستطيع تحويله إلى هاكي هجومي

    لأنه لا يملك القوه الكافية ..

    سبب عدم قدرة قراصنة اللحية كلهم عليهم لأن اكاينو أكيد يملك هاكي دفاعي قوي جداً ..

    وقراصنة اللحية ابيضاء منهم من يتقنه ومنهم الذي يتقنه لكنه مستواه ضعيف
    احضر لي قرصان من قراصنة اللحية يمتلك فاكهة هجوميه ؟ يا رجل فيستا الوحيد الذي يمتلك هجوم قوي بالسيف والهاكي بينما ماركو الهاكي والمخلب .

    وجوز فقط قوة قبضته والهاكي والباقين موريا هزم القائد العاشر واخزياه

    قراصنة اللحية البيضاء لا يمتلكون قوة هجومية فتاكه على مستوى الفواكه سوى اللحية نفسه وآيس اما الباقين قوتهم الجسدية والاسلحة هي نقطة قوتهم فقط وهذا غير كافي لايقاف اكاينو



  14. #5726
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    يامسـحب لا تنسى ان تيتشي حينما قام يأمتصـاص آيس في أول محاولة امسك فيه وضربه ,
    في المحاولة الثانية فعل جيجكا ثم شينكا شيرانو ثم مسكه في يده وضربـه في عنقه مرة ثانيـة



  15. #5727
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اما عن سؤالـك يـا بوعذاب ,
    كان المكـان شـاغر وقته بدون قـائد
    وقـالو بما ان لا يوجد احد فالذي يستحق ان يكون قائد , بالتأكيـد هو آيس



  16. #5728
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اما عـن مـاركو .!!
    بالتــأكيد اذا هو قادر على ايقـاف تيتش على قولة الجيروسبي .!
    فبكـل تأكيد بيكـون قادر على إيقـاف آكايـنو
    لكن وقتها كان يحمي لـوفي + تلقى ضربـات كثيرة من جارب وكيزارو و و و .!!! إلخ



  17. #5729
    الصورة الرمزية بو عذاب123 بـــــانـــــجــــــو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    امزن ليلي / احضان هانكوك
    العمر
    28
    المشاركات
    1,052
    معدل تقييم المستوى
    137

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aka kami مشاهدة المشاركة
    اما عن سؤالـك يـا بوعذاب ,
    كان المكـان شـاغر وقته بدون قـائد
    وقـالو بما ان لا يوجد احد فالذي يستحق ان يكون قائد , بالتأكيـد هو آيس
    قصدي ماذا حدث للقائد السابق هل انشق عن قراصنة اللحية البيضاء او مات مومعقوله ماركو الأول وجونز الثالث والثاني لايوجد + لو طلع مات هل تتوقعون تيتش السبب او في مواجهة اللحية مع احد اليونكو



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.