صفحة 315 من 999 الأولىالأولى ... 215265305313314315316317325365415815 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,339 إلى 5,355 من 16983
  1. #5339
    الصورة الرمزية MAHA.G قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    K.S.A =)
    المشاركات
    529
    معدل تقييم المستوى
    161

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    لا لا استنوا لين اناظرها انا

    لازم اناظر الحلقة اللي قبله واناظره هي دايم كذا >> انصحكم بهذي الطريه عشان تترتب المعلومات



  2. #5340
    الصورة الرمزية MAHA.G قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    K.S.A =)
    المشاركات
    529
    معدل تقييم المستوى
    161

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m a d a o مشاهدة المشاركة
    تبوني أنزل تقرير عن البريفيو ولا مايحتاج ؟

    لأني أشوف ناس يبون يتناقشون عن البريفيو بس يمنعهم الحرق

    ايه وعطني الرابط اذا خلصت



  3. #5341
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A D A O مشاهدة المشاركة
    تبوني أنزل تقرير عن البريفيو ولا مايحتاج ؟

    لأني أشوف ناس يبون يتناقشون عن البريفيو بس يمنعهم الحرق
    نزل نزل ^^





  4. #5342
    الصورة الرمزية ~ | Dracule Mihawk | ~ قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    بتخطبني =$ ؟
    المشاركات
    567
    معدل تقييم المستوى
    196

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة щĥĨŦè βěąяĎ مشاهدة المشاركة
    وش دخل كيد كيد مجروح ...؟؟؟ ومين قراصنه النيو وارلد ...؟ قصدك قراصنه العالم الجديد عامه..؟
    الكل يدري إن كيد يبحث عن لوفي عشـآنه جاب مكافئه اكبر منه ويحاول القضاء عليه ..

    واذكر ان واحد من الشباب جاب صوره من المانقا ان كيد فيه جرح كبير من عينه لِ كتفه تقريبا ..

    النيو وورلد = العالم الجديد ..



    [Just look to his eyes makes you feel scared Because " the hawk eyes ]

  5. #5343
    الصورة الرمزية Shaymin .. LUFFY .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    225
    معدل تقييم المستوى
    155

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    تبوني أنزل تقرير عن البريفيو ولا مايحتاج ؟

    لأني أشوف ناس يبون يتناقشون عن البريفيو بس يمنعهم الحرق

    أيه إذا ما عليك أمر نزل تقرير ..
    نبس نتنآقش عنه و عن ( أشكال الطآقم بعد السنتين خخخ ) ..




    。 つたいワンピース一番乗り

  6. #5344
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    هاذي الحلقات والا بلاش , اول مرة احس اني استمتع بالحلقة منذ مبطي
    ظهور شانكس وظهور هانكوك وتدريبات على الهاكي .. ,
    +
    البريفيو لحاله شيء تحفة .. الله يصبرنا بس ,
    الحين تحددت انواع الهاكي : هاكي الملاحظة .. هاكي الدفاع .. هاكي الهاوشوكو (الاغماء بالعربي )
    والله حلقة ممتعة
    +
    لا يفوتكم التعويذة الزرقاء (ينعن ام الانمي )
    مش ممكن
    اعتبروها شطحة



  7. #5345
    الصورة الرمزية Azooz- قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    ....بيتنا
    المشاركات
    93
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــآمـي مشاهدة المشاركة
    ايييه في حلقه الـآسبوع الجــآي وبيكون الطـآقم بعد سنتين
    ونفس الي في البريفيو

    يوووه يعني الحلقة بتصيير مررة حماسية (زورو) توه راجع من التدريب عند (ميهوك)

    و (يوسوب) طلعت له لحية و(نامي) صارت مزةة:ذذ: و(بروك) بيصير رابح صقر

    و (فرانكي
    ) يووه بيطلع بجسم جديد ويكمن يكون جسمه أقوى جسم (كوما)

    و(روبن) توها جايه من عند (دراجون) و(تشوبر) بيصير أقوى وأحس أنه بيطلع تحولت للزون جديدة و قوية

    ووووو(لووفي ) توه متعلم الهاكي

    مرهه حماس بتصصير بأنتظار الترجمة على احر من الجمر :ذذ:



    التعديل الأخير تم بواسطة Azooz- ; 25-09-2011 الساعة 09:31 PM

  8. #5346
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    لو لاحظتو في اغنية البداية ان اغلبها كان

    مقتبس من الحلقات 20 إلي فاتت .. الحلقة الجاية على حسب

    علمي أغنية جديدة يعني فرحة فرحتين اجتماع الطاقم , وأغنية جديدة


    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  9. #5347
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اهم شيء الاغـاني ياالشبح .!!
    انا شايل هم هانكـوك




  10. #5348
    الصورة الرمزية ابو لوفي قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●




    امانة هذا لوفي الي نعرفه
    الناس تطول وهو يقصر ما اقول الا حسبي الله عليكم من استديو

    بس الحلقة :ذذ:
    وخلاص وقفوا نقاش الهاكي

    ويشباب بالنسبة للاكس الي على لوفي الي شفناه بالريفيو تراه من الحرب يعني لحد يقول جاه من التدريب



  11. #5349
    الصورة الرمزية MAHA.G قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    K.S.A =)
    المشاركات
    529
    معدل تقييم المستوى
    161

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    لو لاحظتو في اغنية البداية ان اغلبها كان

    مقتبس من الحلقات 20 إلي فاتت .. الحلقة الجاية على حسب

    علمي أغنية جديدة يعني فرحة فرحتين اجتماع الطاقم , وأغنية جديدة
    يب يب

    وش صار على الموضوع حق النقاش

    اذا خلص عطوني الرابط لو سمحتوا



  12. #5350
    الصورة الرمزية MAHA.G قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    K.S.A =)
    المشاركات
    529
    معدل تقييم المستوى
    161

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aka kami مشاهدة المشاركة
    اهم شيء الاغـاني ياالشبح .!!
    انا شايل هم هانكـوك

    يا حبيلك

    مثل ما يقول المثل ( كــل واحد على همه سرى )



  13. #5351
    الصورة الرمزية M A D A O العملاق. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    نزلت التقرير بس يالله دبرولي مشرف خاش الحين

    نظام موافقة المشرف ماخش مزاجي ابد



  14. #5352
    الصورة الرمزية The Legend Of Shanks الأسطورة عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    987
    معدل تقييم المستوى
    515

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    سلام عليكم:

    مبرووووك ، وأخيرا النصف الأول من الأسطورة انتهى ،، وسيبدأون الأعداء الحقيقيون والمنافسين لأبطالنا بالظهور ، ويتقدمهم قراصنة اللحية السوداء واليونكو والمبتدئون التسعة ( غير لوفي وزورو )

    بالنسبة للوفي ، فانشاء الله يتعلم المانترا وجميع انواع الهاكي ، وزورو على الأقل هاكي الدفاع والتنبؤ ، ونفس الشيء بالنسبة لسانجي ، واوسب يجب ان يجد سلاح او اسلحة لتطوير نفسه اكثر ، وتشوبر سيسيطر على شكله الهائل ، وروبن بتعرف الكثير عن الثوار وما اهدافهم ، وفرانكي سيخترع اختراعات مفيدة لطاقم قبعة القش ، ونامي بتصير اقوى مع عصا اوسب وبتتعلم زيادة عن علم الطقس ، وبروك سيصبح شهم اكثر ( خخخ ) .


    عطونا ارائكم.

    شكرا.



  15. #5353
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHA.G مشاهدة المشاركة
    يا حبيلك

    مثل ما يقول المثل ( كــل واحد على همه سرى )
    انت شفت المزيونه يوم ترجع خطوة بخطوة الى الخلف وتتخبئ خلف الصخرة ..
    اقسم بالله عليها حركات تضحكني واحبها زيادة على هالشيء ..!!
    ويلووموني فيك ياهيبيهيمي ســاما


    :ذذ:



  16. #5354
    الصورة الرمزية .:ZORO:. قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    140
    معدل تقييم المستوى
    52

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    السلام عليكم..

    انا أحمل الحلقات من الموقع الأسطورة هذا من يوم سكايبيا بس ماعمري كتبت رد هنا..

    أول رد لي وأنشاء الله يكون النقاش هادف وبناء.

    اعتقد يسوب راح ياكل فاكهة شياطن لأن الجزيرة مليانه فواكه وهو بس ياكل ياكل ...يمكن يطح بوحده بالغلط..



  17. #5355
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz- مشاهدة المشاركة


    يوووه يعني الحلقة بتصيير مررة حماسية (زورو) توه راجع من التدريب عند (ميهوك)

    و (يوسوب) طلعت له لحية و(نامي) صارت مزةة:ذذ: و(بروك) بيصير رابح صقر

    و (فرانكي ) يووه بيطلع بجسم جديد ويكمن يكون جسمه أقوى جسم (كوما)

    و(روبن) توها جايه من عند (دراجون) و(تشوبر) بيصير أقوى وأحس أنه بيطلع تحولت للزون جديدة و قوية

    ووووو(لووفي ) توه متعلم الهاكي

    مرهه حماس بتصصير بأنتظار الترجمة على احر من الجمر :ذذ:
    هههههههههههه أهم شيء رآبح صقرر
    اييه مثل ماقلت بيصير حمــآس مررره
    وهذي أحلى حلقه من بعد الذكريات والحزن




    - سبحان الله وبحمدة , سبحان الله العظيم -

    BLOG | Twitter| Gallery


المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.