صفحة 180 من 999 الأولىالأولى ... 80130170178179180181182190230280680 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,044 إلى 3,060 من 16983
  1. #3044
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trust Sama مشاهدة المشاركة
    ^حسناً أتفق معك ، ولكِن لنحسبها معاً !لو قلنا إن مع كبر أعمارهم أصبحوا ضعفاء ، لِنخفِض قوة كُل واحِد مِنهم للنصف !إذاً فالمقدار سيَكون قوة إثنان ونصف .. لنقل 3 !هاه ؟ ثلاثة مِن مؤسسي الحكومة ضِد المؤسس للثورة !سيكون الفوز عليه ليس بتلك السرعة ، لكِن في النهاية النتيجة واضِحة ^^"فـ تأسيس الحكومة ليس بالشيء السهل ! .. وأكيد ماكان بالأوامر والمال !بل بقوة مؤسسيها

    هذي الحسابات ما تمشي هنا يا عزيزي

    ورداً على هذا بأقول شيئين

    1|-الكثرة ما تغلب الشجاعة و الذيب يدرع بالغنم ولا يحسب لها حساب

    2|- بيكينباور قال قبل عشرطعش سنه
    The strong not who`s win......Who`s win is the strong

    وهذا الكلام لا ينفي قوة الجوروسي





    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trust Sama مشاهدة المشاركة
    ^





    ترآ قِتال تيتش وشآنكس كآن مُنذ فَترة طويلة جداً ..أ
    ظن عِندما كان متدرب على سفينة روجر !
    مستحيل يكون سببله هذه الجروح وهو يونكو
    لا تتعب نفسك ، تيتش ليس أسطورة ^.^ !

    لالالالا

    قتال تيتش مع شانكس بعد إعدام روجر بفتره طويله
    يعني بعدما قام شانكس بتشكيل طاقمه

    واذا تبي تتأكد شوف الحلقة " صفر "






    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوفي مشاهدة المشاركة
    الحين النقاش عن وشو عن دراجون والجيروسي




    ولا النقاش عن هل تيتش اسطورة ولا لا

    دراجون والجيروسي مالي رأي فيه

    لاكن هل تيتش اسطورة
    لا وألف لا
    تيتش قواة اسطورية صح لاكن وش الشيء الي يخلية اسطورة
    ذبح رفيقة عشان الفاكهة
    خان قائدة اللحية البيضاء
    ذبح قائدة ايس
    خان البحرية
    وبالاخير ذبح قائدة بعد اللحية البيضاء


    تيتش اسطورة بالخيانة


    هذا هو الكلام

    فالأسطوره هو الانسان الذي يبقى إسمه خالداً على مر الزمن

    إنسان يفخر المرء أن ينطق باسمه وتبقى آثار هيبته في الهواء

    لذلك الأقرب الى تيتش أنه يكون مضرب مثل

    كأن يقال أنذل من تيتش
    أو مروح(ن) أكثر من تيتش


    التعديل الأخير تم بواسطة mogi warra ; 15-09-2011 الساعة 08:23 PM
    rikka =$
    a week of TBNs

  2. #3045
    الصورة الرمزية layan قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    توني اتابع ون بيس من ثلاث شهور وامس بالظبظ شفت اخر حلقه نزلت 514
    <والله يعيني ع الانتظار كل اسبوع

    وهذي اول مشاركه لي معكم

    بالنسسبه للنقاش ..
    اشوف ان تيتش موب لايق ابد انه يصير اسطوره لان شخصيته بحد ذاتها شخصيه جبانه
    يعني لولا قوة الفاكه اللي يمتلكها كان ولا شيء ..

    دراجون .. اممممم بما انه ثوري اتوقع يكون له احتكاك بالجيروسي ..




  3. #3046
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layan مشاهدة المشاركة
    توني اتابع ون بيس من ثلاث شهور وامس بالظبظ شفت اخر حلقه نزلت 514
    <والله يعيني ع الانتظار كل اسبوع

    وهذي اول مشاركه لي معكم

    بالنسسبه للنقاش ..
    اشوف ان تيتش موب لايق ابد انه يصير اسطوره لان شخصيته بحد ذاتها شخصيه جبانه
    يعني لولا قوة الفاكه اللي يمتلكها كان ولا شيء ..

    دراجون .. اممممم بما انه ثوري اتوقع يكون له احتكاك بالجيروسي ..


    مرحبا فيك أخوي

    لكن للحق
    تيتش في الغالب أنه قوي بدون فاكهة الظلام
    لكن ليس تلك القوة الهائلة.. إنما قوة معقولة

    لأنه لو كان يملك قوة كبيرة لرأينا مكافأة على رأسه قبل أن يكون شيتشيبوكاي

    ولو كان بذاك الضعف لن يكون ذا شأن لو أكل 100 فاكهة


    ودراجون في حالة " مداقش" مع الحكومة من يوم يومه



  4. #3047
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    تسجيل خروج:
    تسجيل خروج ولنا عودة بعد مباراة الهلال



  5. #3048
    الصورة الرمزية layan قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    مرحبا فيك أخوي

    لكن للحق
    تيتش في الغالب أنه قوي بدون فاكهة الظلام
    لكن ليس تلك القوة الهائلة.. إنما قوة معقولة

    لأنه لو كان يملك قوة كبيرة لرأينا مكافأة على رأسه قبل أن يكون شيتشيبوكاي

    ولو كان بذاك الضعف لن يكون ذا شأن لو أكل 100 فاكهة


    ودراجون في حالة " مداقش" مع الحكومة من يوم يومه
    انا بنت ماقريت الاسم مثلا

    انا ااقصد انه مايستاهل يكون اسطوره بهالقوه البسيطه اللي عنده ..



  6. #3049
    الصورة الرمزية RORONOA MEHDI قرصان خطير و مميز و ر ائع عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    429
    معدل تقييم المستوى
    472

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    يا من يكرهون تيتش فعيكم أن تحبوه و الأسباب هي:أنه قرصان مثله مثل لوفي و شانكس و إلخ... + هو مطارد من قبل الحكومة أيضا مثله مثل باقي القراصنة و ممكن يتحد مع لوفي في جزيرة رافتل و هناك إحتمال ينضم له من يعلم ما في رأس أودا الخبيث!!


    تعرف علي أكثر:http://ask.fm/roronoamehdi
    finally roronoa mehdi has come back to op-arab


  7. #3050
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layan مشاهدة المشاركة
    انا بنت ماقريت الاسم مثلا

    انا ااقصد انه مايستاهل يكون اسطوره بهالقوه البسيطه اللي عنده ..


    ما يحتاج تدقيق

    وين نصرف "هالقوة البسيطة"

    الى الآن لم أرى قوة تدميرية مثل التى تملكها فاكهة الزلزال

    كل اللي يحتاجه يتقنها ويروح العالم في خبر كان

    لكن هناك قاعدة أساسية تقول

    كلما زادت القوة كلما كانت نقطة الضعف قاتلة



  8. #3051
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    لقب الاسطورة لايطلق على الشخص فقط بسبب قوته او فاكهته


    عندما يطلق لقب على الاسطورة فهذا لانه شخص يتوفر على جميع المواصفات المميزة . فالاسطورة شخص يتحلى بالاخلاق و الصفات المميزة ويتعامل بإحترام مع منافسيه من القراصنة ويحمي اصدقائه ليس مثل تيتش لا يتوفر على اي شيء ياهله كي يكون اسطورة القوة فقط وباقي صفاته سيئة <<<<< درس تربية إسلامية ههه


    التعديل الأخير تم بواسطة Khady Samer ; 15-09-2011 الساعة 09:00 PM
    العالم جنّ جنونهـ

    لاحرق بعد اليوم :



  9. #3052
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    يا من يكرهون تيتش فعيكم أن تحبوه و الأسباب هي:أنه قرصان مثله مثل لوفي و شانكس و إلخ... + هو مطارد من قبل الحكومة أيضا مثله مثل باقي القراصنة و ممكن يتحد مع لوفي في جزيرة رافتل و هناك إحتمال ينضم له من يعلم ما في رأس أودا الخبيث!!

    نحن لا نكره تيتش فلو ان اودا عمل لنا تيتش من اول حلقة بدل لوفي كان الجميع يحبه بس كما يقول المثل لإنشاء بطل لابد من خلق شرير تيتش شخصية مميزة لكنه إتبع طريقة سيئة لتحقيق طموحه



  10. #3053
    الصورة الرمزية The Legend Of Shanks الأسطورة عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    987
    معدل تقييم المستوى
    515

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    سلام عليكم

    صحيح ان تيتش اتبع كل الطرق السيئة لتحقيق طموحه ، ولكن انا ارى بأنه اسطورة في تفكيره وفي طريقته وانا بصراحة لا الومه على طريقته لأن جميع القراصنة خارجين عن القانون .

    ولمن يقولون بأنه اسطورة فأنا اخالفهم الرأيي ، لأنه لم يكسب اي احترام من اعدائه .



  11. #3054
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    من يقول عن تيتش اسطورة فهو مالك لدعارة فكريه لا تقدر بأي ثمن ,
    مع احترامي للآرائكم لكن اذا عن تيتش يقال عنه اسطورة , ماذا يطلق على جارب واللحيه البيضاء
    وروجر ورايلي الخ .!!!



  12. #3055
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aka kami مشاهدة المشاركة
    من يقول عن تيتش اسطورة فهو مالك لدعارة فكريه لا تقدر بأي ثمن ,
    مع احترامي للآرائكم لكن اذا عن تيتش يقال عنه اسطورة , ماذا يطلق على جارب واللحيه البيضاء
    وروجر ورايلي الخ .!!!
    يَ عيني عليك هذآ هو الكلـآأم الصحيح

    خـآرج:

    أنتهت مبـآرآة الهلـآل ولـآ توهـآ بدآت << فـآضيه




    - سبحان الله وبحمدة , سبحان الله العظيم -

    BLOG | Twitter| Gallery


  13. #3056
    الصورة الرمزية layan قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    ما يحتاج تدقيق

    وين نصرف "هالقوة البسيطة"


    الى الآن لم أرى قوة تدميرية مثل التى تملكها فاكهة الزلزال

    كل اللي يحتاجه يتقنها ويروح العالم في خبر كان

    لكن هناك قاعدة أساسية تقول

    كلما زادت القوة كلما كانت نقطة الضعف قاتلة
    حتى لو اتقنها وحتى لو ملك اكبر قووه بالمستقبل , يبقى بنظري شخصيه ماتستحق انها تكون اسطوره



  14. #3057
    الصورة الرمزية RORONOA MEHDI قرصان خطير و مميز و ر ائع عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    429
    معدل تقييم المستوى
    472

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    تيتش مخطط ذكي لدرجة أنه يستحق لقب الأدميرال ليس مثل لوفي يفعل كل شيئ بتهور.



  15. #3058
    الصورة الرمزية layan قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    من يقول عن تيتش اسطورة فهو مالك لدعارة فكريه لا تقدر بأي ثمن ,
    مع احترامي للآرائكم لكن اذا عن تيتش يقال عنه اسطورة , ماذا يطلق على جارب واللحيه البيضاء
    وروجر ورايلي الخ .!!!
    من جد كلام عين العقل



  16. #3059
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa mehdi مشاهدة المشاركة
    تيتش مخطط ذكي لدرجة أنه يستحق لقب الأدميرال ليس مثل لوفي يفعل كل شيئ بتهور.
    حتى لـوفي ذكي بحـآلـآت << أوت
    صحيح أنه مـآيجي بذكـآء ودهـآء تيتش
    الـآ أنه ذكي بالمعـآرك ويخترع حركـآت جديده



  17. #3060
    الصورة الرمزية RORONOA MEHDI قرصان خطير و مميز و ر ائع عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    429
    معدل تقييم المستوى
    472

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    لكل من يقول تيتش لا يستحق لقب الأسطورة فهم يقولون ذالك لأنهم لا يريدونه أن يكون كذالك و لكن روجر الأسطورة كان من أشد الأشخاص قسوة و شرا و عنفا و قد سفك دماء أشخاص كثر كما سمعنا من أشخاص قابلوه لكنه ملك القراصنة.



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.