صفحة 163 من 999 الأولىالأولى ... 63113153161162163164165173213263663 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,755 إلى 2,771 من 16983
  1. #2755
    الصورة الرمزية Monkī Dī Rufi مونكيDلوفي عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    سؤال يسدح نفسه للنقاش

    ... ليه عين زورو صار لونها أحمر بآرك الإينييس لوبي؟؟





  2. #2756
    الصورة الرمزية Monkī Dī Rufi مونكيDلوفي عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادوارد نيوجايت مشاهدة المشاركة
    لا هذي قدرة المانترا فقط لكنه وصل الى مستوى عالي في استخدام المانترا مااذكر انه ظهر لنا شي بين انه دمجها مع فاكهته
    اللي كان يقصد بدمج المانترا مع البرق

    تحديد مكان الهدف من بعيد + إرسال البرق = شيش محروق



  3. #2757
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amooory مشاهدة المشاركة
    خآص:

    أرد على آخر مشآركة لك
    خاص:
    الصفحه 161 الرد رقم 2724


    الاساطير لاتموت

  4. #2758
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرصان لوفي مشاهدة المشاركة
    اللي كان يقصد بدمج المانترا مع البرق

    تحديد مكان الهدف من بعيد + إرسال البرق = شيش محروق
    يب تذكرت بس مااعتبر هذا دمج بل استخدام نوعين من المهارات الدمج لما يكون دمج الهاكي مع السلاح مثلا مو بهالطريقه هذا يسمى ذكاء في استعمال مهاراته يعني استخدم تقنيتين



  5. #2759
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    قدرة المانترا فقط لكنه وصل الى مستوى عالي في استخدام المانترا مااذكر انه ظهر لنا شي بين انه دمجها مع فاكهته
    اتوقع وضحها لك القرصان لوفي ..

    و تعتبر دمج أو استعمال تقنتين مع ان دمج اقرب للمعنى الأصح


    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  6. #2760
    الصورة الرمزية Barak قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    Kuwait
    العمر
    24
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●




    كـفـو والله شـبـاب نـقـاش حـلو

    الـمـهـم ..

    هل تـتـوقـعـون ( سـابـو ) عـلى قيد الحيـاه ولا مـات ؟

    أنـا صـراحه أعـتـقـد عـايش سـابوو أو يـشـتـغل بلـجيش الـثـوري مع دراغـون !!

    أنتو شنو تتوقعون ؟؟



    أذا أختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الأنسان قيمه !

  7. #2761
    الصورة الرمزية ~ | Dracule Mihawk | ~ قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    بتخطبني =$ ؟
    المشاركات
    567
    معدل تقييم المستوى
    196

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aka kami مشاهدة المشاركة
    امممم انا اتوقع مع دراغون , يعني مع جيش الثوار
    يعني بالعقل شريكه حياة الثوري والخطير دراغون بتكون قرصانه ليه .!؟؟
    ولو كانت قرصانه بتكون في الامبيل داون عشان يلعبون فيها طعم لأستغلال دي دراغون .!
    لذا اتوقعها في الجيش الثوري مع رجلها
    م اتوقع فيه اكفأ من ماجلان بالوقت الحالي



    [Just look to his eyes makes you feel scared Because " the hawk eyes ]

  8. #2762
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    أخيرا رجعت
    ما أمداكم تفتحون نسخه خامسه



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barak مشاهدة المشاركة
    كـفـو والله شـبـاب نـقـاش حـلو

    الـمـهـم ..

    هل تـتـوقـعـون ( سـابـو ) عـلى قيد الحيـاه ولا مـات ؟

    أنـا صـراحه أعـتـقـد عـايش سـابوو أو يـشـتـغل بلـجيش الـثـوري مع دراغـون !!


    أنتو شنو تتوقعون ؟؟

    مع أن هذا موضوع أكل عليه الدهر وشرب
    ولكن عشان تعرف بس
    وترانا تناقشنا فيه قرابة 4 مرات في النسخة الرابعة على الاقل


    باقول لك سابو حي


    بعيدا عن الأدلة التي ظهرت
    فهذا ليس أسلوب أودا أبداً
    ليش يضيع وقته ومجهوده على قلة سنع
    دام أن دور سابو راح يقتصر على هالكم حلقة اللي ظهر فيها
    و كما يقول المثل " الذيب ما يركض عبث "
    فأكيد أنه راح يظهر مرة أخرى لاحقا
    لذلك أراد المؤلف أن يعطينا معلومات عنه


    rikka =$
    a week of TBNs

  9. #2763
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    اتوقع وضحها لك القرصان لوفي ..

    و تعتبر دمج أو استعمال تقنتين مع ان دمج اقرب للمعنى الأصح
    وأنا أرى أن كلمة دمج كلمة لا تمت للصحة بصلة

    فعلى سبيل المثال سلاح الـسنايبر
    هل تسمي هذا دمجاً للسلاح مع المنظار المقرّب

    كلا
    هذا يسمى إستغل قدرة المنظار لمصلحة السلاح

    لان القناص يستعمل المنظار لرؤية الهدف ثم يطيح به بالرصاصة
    وليس بالمنظار


    بمعنى
    إينيل استفاد من قدرة المانترا لديه لمعرفة مكان الهدف و الاطاحه به بقوة الفاكهة



  10. #2764
    الصورة الرمزية OMĀR Mr.Lover عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الريآض
    المشاركات
    1,536
    معدل تقييم المستوى
    339

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barak مشاهدة المشاركة
    كـفـو والله شـبـاب نـقـاش حـلو

    الـمـهـم ..

    هل تـتـوقـعـون ( سـابـو ) عـلى قيد الحيـاه ولا مـات ؟

    أنـا صـراحه أعـتـقـد عـايش سـابوو أو يـشـتـغل بلـجيش الـثـوري مع دراغـون !!


    أنتو شنو تتوقعون ؟؟
    أنا أتمنى أنه ليس ميت ...}"



  11. #2765
    الصورة الرمزية Barak قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    Kuwait
    العمر
    24
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogi warra مشاهدة المشاركة
    أخيرا رجعت
    ما أمداكم تفتحون نسخه خامسه






    مع أن هذا موضوع أكل عليه الدهر وشرب
    ولكن عشان تعرف بس
    وترانا تناقشنا فيه قرابة 4 مرات في النسخة الرابعة على الاقل


    باقول لك سابو حي


    بعيدا عن الأدلة التي ظهرت
    فهذا ليس أسلوب أودا أبداً
    ليش يضيع وقته ومجهوده على قلة سنع
    دام أن دور سابو راح يقتصر على هالكم حلقة اللي ظهر فيها
    و كما يقول المثل " الذيب ما يركض عبث "
    فأكيد أنه راح يظهر مرة أخرى لاحقا

    لذلك أراد المؤلف أن يعطينا معلومات عنه


    ههه ..
    الـنـسـخه الـرابعه أنـا مـا كنت مـتـواجد بلـمنتدى أصـلا عـشـان أتنقاش ويـاكم بخصوص هلموضوع !


    و حـبيب يـعـطيك الـعـافـيه ع الـتـوضيـح !



  12. #2766
    الصورة الرمزية لوفي المقاطي علاااوي عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    مكة
    العمر
    23
    المشاركات
    131
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barak مشاهدة المشاركة

    كـفـو والله شـبـاب نـقـاش حـلو

    الـمـهـم ..

    هل تـتـوقـعـون ( سـابـو ) عـلى قيد الحيـاه ولا مـات ؟

    أنـا صـراحه أعـتـقـد عـايش سـابوو أو يـشـتـغل بلـجيش الـثـوري مع دراغـون !!

    أنتو شنو تتوقعون ؟؟

    سابو حي بنسبة 60%


    27A2F683
    ~

  13. #2767
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMOoORY مشاهدة المشاركة
    أول مشآركة لي اليوم ...


    البحرية فيهآآ نآس وآجدين مآ عرفنا عنهم كل شي ...
    بعض الأعضآء يقول أن نوآب الادميرآلآت ما يمكن يكون ادميرآل ... هذا خطأ . أول شي ما
    شآهدنا قوتهم الكآملة وما ندري عنهم كلهم ... و الأشد من ذلك أن من النوآب لم يظهر شكله
    ... يعني كيف تقولي مآ ينفع يكون آدميرآل و أنت مآ شآهدت كل قوته ...!؟ "

    يعني معليش .. خطآا أنك تقول مآ ينفع وآحد منهم يكون أدميرآل ... إلا و أنت شآيف قوتهم الكآملة ..."
    و الأشد من ذلك أن بعض الأعضآء يرشح سموكر لأن يكون ادميرآل ... يعني سموكر أقل من

    نآئب الأدميرآل و ترشحه يكون أدميرآل ... و النآئب مآ ترشحه ...!؟"

    يعني هل تتوقع أن البحرية , سنقوكو و جآرب أو رئيسهم ... بيستدعي شخص أقل من رتبت
    نآئب الأدميرآل و يقوله تعآل خلك أدميرآل ...!؟

    أانا أنآظر أنه استحقر أبو نوآب الأدميرآلآت ...}"

    يعني فعلاً شي غريب جداً ...}"

    ــ ــــ ـــ ــــ ـــ ــــ ــ ـــ

    أما عن التشيبوكاي ... هم بالأسآس محتآجين تشبوكآي ... عشآن كذا مآ أتوقع أنهم
    بيقولون لهم أو يعرضون عليهم منصب الأدميرآل ...
    خآصة دوفلامنجو . و كلامه اللي يقول أحتمآل أرجع قرصآن يعني مآ أتوقع أبداً أن يفعلون هذا الأمر

    ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ

    أما عن أمآكن التشيبوكآي الشآغرة ... فـ أنا أتوقع أنهم سيعرضون على بعض قرآصنة العآلم الجديد ..."
    و شآهدنا منهم كثير ... عند الحرب في المآرين فورد ... فهل سيعرضون على قرآصنة العآلم الجديد ...!؟

    أما عن المكآن للأدميرآل فـ أنا أرشح شخصية جديدة في البحرية في العآلم الجديد ... وتكون ذآت منصب كبير ...}"

    الله يزوجك قل آمين

    انت الله يهديك شكلك خلطت بين ردي ورد اخونا ادوارد , انا ماقلت الا اريد الرأي
    عن الادميرالات والتشيبوكاي لأني لم اطري النواب ولم اقل انهم يستاهلون
    او لا .!
    اما عن نقطة التشيبوكاي فتشكر عليها



  14. #2768
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    mogi warra ايها الجاحد بس تعطينا رد كل اسبوعين وتسحب ... تباً لك

    على العموم لا اريد التعمق في [ الهاكي ]أكثر لأن إلى الأن لم تتضح لي

    الصوره هل مستخدم الهاكي يستطيع دمجه مع فاكهة الشيطان ؟

    والهاكي كما نعلم يبطل مفعول فاكهة الشيطان فكيف سوف يدمجه ؟

    ننتظر الحلقة التي لوفي يتدرب فيها لعلى [ رايلي ] يخبرنا بعض الشيء عن تلك القوى الساكنه

    لأن أغلب الأعضاء يقولون ان بعض القراصنه استخدموا الهاكي مع ضرباتهم في الحرب ..

    لكن لماذا لا تبطل فاكهة الشيطان خاصتهم ...

    لا اريد احد منكم الفلسفه لأني قد اتفلسف اكثر منكم

    فحبذا ان ننتظر الحلقة 516



  15. #2769
    الصورة الرمزية The Red hair يونوكو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    139
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    شباب احد عنده صوت فاكهة اوياجي



    ShanKs

  16. #2770
    الصورة الرمزية لوفي المقاطي علاااوي عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    مكة
    العمر
    23
    المشاركات
    131
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    فحبذا ان ننتظر الحلقة 516
    [/COLOR][/QUOTE]


    تبا لك
    تنتظر اسبوعين يلعن ابليسك

    بخصوص الهاكي لا اتوقع يدمج فاكهة الشيطان هو اصلا يبطل الفاكهة

    ولي يقول شخصيات دمجوها في الحرب

    من هي الشخصيه



  17. #2771
    الصورة الرمزية Trust Sama قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    Shinsekai
    المشاركات
    1,787
    معدل تقييم المستوى
    630

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    mogi warra ايها الجاحد بس تعطينا رد كل اسبوعين وتسحب ... تباً لك

    على العموم لا اريد التعمق في [ الهاكي ]أكثر لأن إلى الأن لم تتضح لي

    الصوره هل مستخدم الهاكي يستطيع دمجه مع فاكهة الشيطان ؟

    والهاكي كما نعلم يبطل مفعول فاكهة الشيطان فكيف سوف يدمجه ؟

    ننتظر الحلقة التي لوفي يتدرب فيها لعلى [ رايلي ] يخبرنا بعض الشيء عن تلك القوى الساكنه

    لأن أغلب الأعضاء يقولون ان بعض القراصنه استخدموا الهاكي مع ضرباتهم في الحرب ..

    لكن لماذا لا تبطل فاكهة الشيطان خاصتهم ...

    لا اريد احد منكم الفلسفه لأني قد اتفلسف اكثر منكم

    فحبذا ان ننتظر الحلقة 516
    خارج:

    نعم أتفق معك في هذه النقطة ، أنتظروا هذه الحلقة

    لتعرفوا المزيد عَن الهاكي ، وأنا تهربت أكثر من مرة في نقاش عن الهاكي لكي لا أحرق عليكم


    M I N A T O :

    ~{سُبحان الله وبِحمده ، سُبحان الله العظيم }~

    أحلى إهدآء مِن شبح . .:

المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.