صفحة 110 من 999 الأولىالأولى ... 1060100108109110111112120160210610 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,854 إلى 1,870 من 16983
  1. #1854
    الصورة الرمزية ابو لوفي قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    هلا اخوي تبي تكلمني بالعاطفه ولا بالمنطق ؟؟؟؟؟

    1- ايشخص يستعمل الهاكي قوي والسبب ؟؟ لانه ليس اي شخص يظهر الهاكي من يظهر الهاكي يكون قوي ومتمكن
    طبعا قوي ولكن الهاكي ليس كل شيء انت حاط ببالك ان الهاكي ما فيه شيء اقوى منه
    وانت ناسي ان لوفي بيتدرب (سنتين) ما تدري يمكن سموكر يتعلمه بعد
    نعم اي شخص لو تدرب يسير معه هاكي انت شكلك تقصد الهاكي الملكي صح الهاكي الملكي لا يظهر الا مع اشخاص معينين.
    الهاكي ليس كل شيء

    2 تقول سموكر لم يهتم لقادة الاساطيل لانه حاط لوفي براسه صح ؟؟؟ اقول ياسلام عليك ركز معاي لوفي متى وصل الحرب ؟؟؟ وصل في نص الحرب تبي تقولي انه سموكر كان يدري بوصول لوفي ؟
    نعتبر اول ماشاف لوفي حطه براسه وينه قبل وصول لوفي ؟؟؟ لماذا لم يواجه احد من قادة الاساطيل او قادة الحلفاء كمافعل نواب الادميرالات شاهدناه يستعرض عضلاتته على الجنود العادين لانه مستخدم لوجيا ولا احد يستطيع اصابته لهذا هو حثاله


    لا ماكان يدري لاكن انت نسيت انه عقيد وليس نائب ادميرال سموكر عقيد
    وموقعة مع الحنود يعني ما يقدر يروح لاحد القادة كذا هاذي حرب مب سواليف

    وايضا هل لدى سموكر تقنيه تجعل من خصمه يصاب اصابه قاتله او تجعله مسدوح في الارض بلا حراك ؟؟؟؟؟ لا لايملك


    ثاني مره اقولك سموكر ما شفناه بقتال حقيقي

    الامر واضح اول مايتقن لوفي الهاكي الملكي لن يصمد سموكر اكثر من دقائق معدودة وسينتهي امره


    تحياتي

    وش دراك حنا ما نعرف كل شيء عن الهاكي والهاكي ليش كل شيء وانت ما تدري بهالسنتين يمكن سموكر يتعلم الهاكي



  2. #1855
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUFFY ~! مشاهدة المشاركة
    لماذا تعتقد ان لوفي فقط من سيطور ماهرته في الفترة القادمة ؟



    فسموكر سينطلق للع ـالم الجديد ... و بكل تأكيد سيكون اقوة من السابق



    و من يعلم ربمآ سيكون هو الملاحق الاول لقراصنة قبعة القش في العالم الجديد ..
    اصلا دخوله للعالم الجديد هو بهذا المستوى الضعيف غلط + ماشاهدنا ادله على انه سموكر يستطيع اظهار الهاكي وايضا العالم الجديد مكان يسيطر عليه اليونوكو مو مكان تنزهه انا بنظري بدخول سموكر الى هناك سيقاتل من اجل الابقاء على حياته وليس للبحث عن لوفي

    سموكر حسباله اليونوكو لعبه


    الاساطير لاتموت

  3. #1856
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوفي مشاهدة المشاركة
    طبعا قوي ولكن الهاكي ليس كل شيء انت حاط ببالك ان الهاكي ما فيه شيء اقوى منه

    وانت ناسي ان لوفي بيتدرب (سنتين) ما تدري يمكن سموكر يتعلمه بعد
    نعم اي شخص لو تدرب يسير معه هاكي انت شكلك تقصد الهاكي الملكي صح الهاكي الملكي لا يظهر الا مع اشخاص معينين.
    الهاكي ليس كل شيء

    لا ماكان يدري لاكن انت نسيت انه عقيد وليس نائب ادميرال سموكر عقيد
    وموقعة مع الحنود يعني ما يقدر يروح لاحد القادة كذا هاذي حرب مب سواليف



    ثاني مره اقولك سموكر ما شفناه بقتال حقيقي



    وش دراك حنا ما نعرف كل شيء عن الهاكي والهاكي ليش كل شيء وانت ما تدري بهالسنتين يمكن سموكر يتعلم الهاكي
    احنا ماشاهدنا سموكر بكامل قوته !!!! والله انا مستغرب بحرب نفس هذي كل ماتكلمنا عن شخصيه قلتو لم يقاتل بكامل قوته اقول الادميرالات نفسهم قاتلوبكامل قوتهم تجي وتقولي سموكر لم يقاتل بكامل قوته

    شتسمي المعركه بينه وبين لوفي سموكر اظهر كامل قوته ونفس الحاله مع هانكوك

    وادري انه سموكر عقيد بقولك شغله يعني قادة الاساطيل ماهجمو على منطقته ؟؟؟؟ كانو يمرون جنبه يابوي لاتدور لي عذر عطني دليل انهيستحق رتبه ادميرال ووافقك بوكس واحد من جوزو كافي لجعله معفرا بالجليد



  4. #1857
    الصورة الرمزية LUFFY ~! !.. Gomo Gomo No عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الع ـالم الجديد ~!!
    العمر
    27
    المشاركات
    182
    معدل تقييم المستوى
    144

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اصلا دخوله للعالم الجديد هو بهذا المستوى الضعيف غلط + ماشاهدنا ادله على انه سموكر يستطيع اظهار الهاكي وايضا العالم الجديد مكان يسيطر عليه اليونوكو مو مكان تنزهه انا بنظري بدخول سموكر الى هناك سيقاتل من اجل الابقاء على حياته وليس للبحث عن لوفي

    سموكر حسباله اليونوكو لعبه
    لا اعتقد انها غلط بقدر انها شئ مفيد لسموكر ..
    فلا اعتقد ايضآ ان اودا سيرمي بشخصة الي الموت بهده البساطة
    خصوصآ ان هده الشخصية هي اول من امسكة بلوفي


    أعرف مخاطر العالم الجديد .... و لكن انا متائكد ان سموكر سيطور مهارته بشكل كبير جدآ
    في انتظار القادم



    ..

  5. #1858
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luffy ~! مشاهدة المشاركة
    لا اعتقد انها غلط بقدر انها شئ مفيد لسموكر ..
    فلا اعتقد ايضآ ان اودا سيرمي بشخصة الي الموت بهده البساطة
    خصوصآ ان هده الشخصية هي اول من امسكة بلوفي


    أعرف مخاطر العالم الجديد .... و لكن انا متائكد ان سموكر سيطور مهارته بشكل كبير جدآ
    في انتظار القادم
    اعلم انه لن يموت لكن للاسف لن يصل لمستوى لوفي او الادميرالات فهو لايملك مهارات قاضيه



  6. #1859
    الصورة الرمزية ابو لوفي قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادوارد نيوجايت مشاهدة المشاركة
    احنا ماشاهدنا سموكر بكامل قوته !!!! والله انا مستغرب بحرب نفس هذي كل ماتكلمنا عن شخصيه قلتو لم يقاتل بكامل قوته اقول الادميرالات نفسهم قاتلوبكامل قوتهم تجي وتقولي سموكر لم يقاتل بكامل قوته

    شتسمي المعركه بينه وبين لوفي سموكر اظهر كامل قوته ونفس الحاله مع هانكوك

    وادري انه سموكر عقيد بقولك شغله يعني قادة الاساطيل ماهجمو على منطقته ؟؟؟؟ كانو يمرون جنبه يابوي لاتدور لي عذر عطني دليل انهيستحق رتبه ادميرال ووافقك بوكس واحد من جوزو كافي لجعله معفرا بالجليد

    ايه يخوي ما ظهرت كل قوتة واضح جدا معركة مع لوفي تقولي هاذي كل قوتة تستهبل علي ومع هانكوك هاذيك قوتة ياخوي وش فيك انت حاط براسك غصب انه ضعيف

    متى متى مرو جنبة لا تقعد تجيب اشياء ما صارت كيف اعطيك دليل انت شف قوتة هي دليل

    وتراك ترد على نقاط وترك نقاط



  7. #1860
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوفي مشاهدة المشاركة


    ايه يخوي ما ظهرت كل قوتة واضح جدا معركة مع لوفي تقولي هاذي كل قوتة تستهبل علي ومع هانكوك هاذيك قوتة ياخوي وش فيك انت حاط براسك غصب انه ضعيف

    متى متى مرو جنبة لا تقعد تجيب اشياء ما صارت كيف اعطيك دليل انت شف قوتة هي دليل


    وتراك ترد على نقاط وترك نقاط
    طيب عندك دليل انه هذي مو كل قوته ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا شفت قوته في الحرب الي تعتبر اعظم حرب في التاريخ وجميع الاشخاص استخدمو كل قوتهم باستثناء جارب

    تبي تقولي انت انه سموكر مااستعمل قوته كامله لو كان عنده قوة مخفيها كان اظهرها على هانكوك لو كان صج يبي لوفي بس لانه ماعنده قدرات ثانيه وللمعلومه فاكهته الشيطانيه لاتملك ميزة الضربات القاضيه والمميته هي مجرد دخان تمكن من محاصرة خصومه والامساك بهم لكن هالامر ماراح ينفع مع اشخاص يستعملون الهاكي لانهم يستطيعو توجيه اللكمات اليه وهذا يصعب الامور على حثاله نفسه

    وعلمني شنو النقاط الي طوفتها



  8. #1861
    الصورة الرمزية ابو لوفي قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادوارد نيوجايت مشاهدة المشاركة
    طيب عندك دليل انه هذي مو كل قوته ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا شفت قوته في الحرب الي تعتبر اعظم حرب في التاريخ وجميع الاشخاص استخدمو كل قوتهم باستثناء جارب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادوارد نيوجايت مشاهدة المشاركة


    تبي تقولي انت انه سموكر مااستعمل قوته كامله لو كان عنده قوة مخفيها كان اظهرها على هانكوك لو كان صج يبي لوفي بس لانه ماعنده قدرات ثانيه وللمعلومه فاكهته الشيطانيه لاتملك ميزة الضربات القاضيه والمميته هي مجرد دخان تمكن من محاصرةخصومه والامساك بهم لكن هالامر ماراح ينفع مع اشخاص يستعملون الهاكي لانهم يستطيعو توجيه اللكمات اليه وهذا يصعب الامور على حثاله نفسه

    وعلمني شنو النقاط الي طوفتها

    كيف تقول انت انه ضعيف في اللوق تاون ايس بس وقفة ما قدر عليه
    فيه اشياء واضحة واضح جدا ان هاذي مب كل قوتة
    كيف كيف تدري ان هاذي بس قوتة للمرة الالف ما شفنا سموكر بقتال حقيقي وترا فاكتة لوجيا وما اتوقع اودا بيحط فاكتة لوجيا ضعيفة تبي ضربة قاضية ومميتة ياخي يخليهم يختنقون من دخان وهاذي الضربة ماشفنا سموكر يسوية صح لان ما شفنا كل قوتة

    النقاط الي تركتة انت قلت لوفي بيهزم سموكر بكل سهولة بعد سنتين فانا رديت عليك بالرد الي قبل



  9. #1862
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوفي مشاهدة المشاركة
    كيف تقول انت انه ضعيف في اللوق تاون ايس بس وقفة ما قدر عليه


    فيه اشياء واضحة واضح جدا ان هاذي مب كل قوتة
    كيف كيف تدري ان هاذي بس قوتة للمرة الالف ما شفنا سموكر بقتال حقيقي وترا فاكتة لوجيا وما اتوقع اودا بيحط فاكتة لوجيا ضعيفة تبي ضربة قاضية ومميتة ياخي يخليهم يختنقون من دخان وهاذي الضربة ماشفنا سموكر يسوية صح لان ما شفنا كل قوتة



    النقاط الي تركتة انت قلت لوفي بيهزم سموكر بكل سهولة بعد سنتين فانا رديت عليك بالرد الي قبل
    1- ايس كان بوقفه عن لوفي ايس ماكان يبي يدخل قتال حقيقي معاه لو يبي يدخل القتال الحقيقي معاه كان انتها امر سموكر في اراباستا ولم تكن شاهدته بالحرب

    2- انت مادري يااخي شلون تفكر حرب قاتل فيها الادميرالات بكامل قواهم وقاتل فيها قادة الاساطيل بكامل قواهم وقاتل فيها نواب الادميرالات بكامل قواهم تجي وتقولي انه سموكر هذا ماقاتل بكل قوته ماصار عقيد هذا نسمميه معجزة احسن اذا مشينا على رأيك

    3- تسمي القتال بينه وبين هانكوك لعب اطفال فسرلي عدم مقاتلته لهانكوك بكامل قوته وايضا شوف وجهه وعلامه الخوف والارتباك عند مواجهته لهانكوك حتى هانكوك كانت تلعب معاه عالخفيف لو تشد عليه شوي لتم تحجيره يعني شخص يقاتل امام تشيبوكاي لايستخدم كل قوته ؟؟ هذي كلها ادله انه اظهر كل قوته بالحرب

    4- لوفي اقوى من سموكر لانه انتصارات سموكر السابقه كان يعتمد فيها على فاكهته اللوجيا لانه لوفي لايتمكن من اصابته اما انت تقولي يدخل دخان بفمه هذا كلام من نسج خيالك مافي شي يجزم انه يملك هذه المهاره وتحسسني انه اذا ملكها ولوفي معه الهاكي بينطر الدخان لين يترس رئته راح تلقى سموكر الرشاش يلعب فيه كما لعب بلوتشي



  10. #1863
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادوارد نيوجايت مشاهدة المشاركة
    اصلا دخوله للعالم الجديد هو بهذا المستوى الضعيف غلط + ماشاهدنا ادله على انه سموكر يستطيع اظهار الهاكي وايضا العالم الجديد مكان يسيطر عليه اليونوكو مو مكان تنزهه انا بنظري بدخول سموكر الى هناك سيقاتل من اجل الابقاء على حياته وليس للبحث عن لوفي

    سموكر حسباله اليونوكو لعبه
    سبب ضعف سموكر هو بقائه في البحر الشرقي لكن رأينا كيف ان لوفي قال لسموكر لقد ازددت قوة بسبب دخول سموكر الجراند لاين فلوفي شعر بزيادة قوة سموكر ..

    ما بالك لو دخل سموكر العالم الجديد ؟

    سنراه يتخلى عن عصاه الكايروسكي ويستخدم الهاكي بدلاً منها فالعالم الجديد ليس كل من فيه اقوياء بل هناك الكثير من الضعفاء ولا ننسى ان الشيشيبوكاي كلهم هربو من العالم الجديد واستقرو بالجراند لاين كما قال موريا فقراصنة مثل قوتهم سيكونون بالعالم الجديد وهم فرصة لتقوية سموكر ..

    فاكهة سموكر مميزة لكن مشكلتها ليست قاتلة بحد ذاتها مثل فاكهة آيس لهذا الهاكي سيكون اضافة لقوة سموكر .



  11. #1864
    الصورة الرمزية ابو لوفي قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    الادميرالات اخرجو كل قوتهم لانهم جابهوا
    قادة الاساطيل
    الحية البيضاء
    كيف ما تبيه يخرجو كل قوتهم

    سموكر واجه لوفي الي هو اضعف منه
    وواجه هانكوك القتال الي ما طول ابد
    فكيف تبيه يخرج كل قوته

    والبنسبة للوفي انت حاط ببالك ان الهاكي كل شيء لا الهاكي ليش كل شيء > ياكثر ما قلتها
    وبعد سنتين سموكر بيتدرب بعد وممكن انه يتدرب على الهاكي



  12. #1865
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    سبب ضعف سموكر هو بقائه في البحر الشرقي لكن رأينا كيف ان لوفي قال لسموكر لقد ازددت قوة بسبب دخول سموكر الجراند لاين فلوفي شعر بزيادة قوة سموكر ..


    ما بالك لو دخل سموكر العالم الجديد ؟

    سنراه يتخلى عن عصاه الكايروسكي ويستخدم الهاكي بدلاً منها فالعالم الجديد ليس كل من فيه اقوياء بل هناك الكثير من الضعفاء ولا ننسى ان الشيشيبوكاي كلهم هربو من العالم الجديد واستقرو بالجراند لاين كما قال موريا فقراصنة مثل قوتهم سيكونون بالعالم الجديد وهم فرصة لتقوية سموكر ..

    فاكهة سموكر مميزة لكن مشكلتها ليست قاتلة بحد ذاتها مثل فاكهة آيس لهذا الهاكي سيكون اضافة لقوة سموكر .
    مااختلف انه ازداد قوة لكن نقاشنا يكمن

    1- هل سموكر اظهر كامل قوته بالحرب ؟؟ برأيي بالتأكيد

    2- هل سموكر يستحق لقب ادميرال ؟؟؟ برأيي لا

    3- هل سموكر يستطيع هزيمه لوفي بعد اتقان لوفي للهاكي ؟؟؟؟؟؟؟؟ برأيلايستطيع بل سيهزم بسهوله

    وكما قلت فاكهته لاتملك القدرات القاضيه والقاتله وحتى لو استطاع ان يملك الهاكي فالهاكي لن يصنع الفارق مع اشخاص نفس ماركو وجوزو ولوفي

    وايضا انا اعترض انه جميع التشيبوكاي هربو من العالم الجديد فهذا كلام موريا وموريا جبان والمثل يقول ( كلن يرى الناس على عين طبعه ) فهل تريد القول انه ميهوك هرب من العالم الجديد ؟ او هانكوك مثلا فهانكوك لم تدخل العالم الجديد اساسا + فلامنغو لااعتقد انه فلامنغو يهرب فهو سيبدأ تحركاته قريبا



  13. #1866
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوفي مشاهدة المشاركة
    الادميرالات اخرجو كل قوتهم لانهم جابهوا


    قادة الاساطيل
    الحية البيضاء
    كيف ما تبيه يخرجو كل قوتهم

    سموكر واجه لوفي الي هو اضعف منه
    وواجه هانكوك القتال الي ما طول ابد
    فكيف تبيه يخرج كل قوته

    والبنسبة للوفي انت حاط ببالك ان الهاكي كل شيء لا الهاكي ليش كل شيء > ياكثر ما قلتها

    وبعد سنتين سموكر بيتدرب بعد وممكن انه يتدرب على الهاكي
    اخوي تراك نرفزتني

    تبي تفهم عربي ولا لا ؟؟؟

    ركز معاي وشوف القتال بين هانكوك وسموكر ماطول لانه سموكر حثاله ضعيف لايقارن بقوة هانكوك فهمت ؟؟؟

    يعني تبي تقولي انه سموكر يقدر على هانكوك هو ماعنده شي يسويه لها كل قوته فعلها واظهرها وماانفعت شتبيه يسوي

    والادميرالات اظهرو قوتهم لانهم واجهو اقوياء لماذاسموكر لم يواجههم ؟؟؟؟ ام انه كان في اخر المارين فورد لايدري عن الذي يحصل

    وانت شقيتني وانت تقول الهاكي مو كل شي

    شوف الهاكي شلون راح يلعب دور مع لوفي افضل من الدور الي راح يلعبه لو سموكر اتقنه

    1- سموكر لوجيا وعند اتقان لوفي للهاكي سيكون سموكر عرضه للضرب والكل يعرف لكمات لوفي ليست لكمات عاديه

    2- لو اتقن سموكر الهاكي مالفارق الذي سيصنعه مع لوفي ؟؟ لوفي يتلقى الضربات لانه باراميسيا ماللذي سيستفيد منه سموكر ؟؟؟لاشئ

    4- لوفي لن يملك هاكي عادي بل سيملك الهاكي الملكي فكر ياااخي قبل وضع ردودك


    التعديل الأخير تم بواسطة ادوارد نيوجايت ; 09-09-2011 الساعة 07:31 AM

  14. #1867
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادوارد نيوجايت مشاهدة المشاركة
    مااختلف انه ازداد قوة لكن نقاشنا يكمن

    1- هل سموكر اظهر كامل قوته بالحرب ؟؟ برأيي بالتأكيد

    2- هل سموكر يستحق لقب ادميرال ؟؟؟ برأيي لا

    3- هل سموكر يستطيع هزيمه لوفي بعد اتقان لوفي للهاكي ؟؟؟؟؟؟؟؟ برأيلايستطيع بل سيهزم بسهوله

    وكما قلت فاكهته لاتملك القدرات القاضيه والقاتله وحتى لو استطاع ان يملك الهاكي فالهاكي لن يصنع الفارق مع اشخاص نفس ماركو وجوزو ولوفي

    وايضا انا اعترض انه جميع التشيبوكاي هربو من العالم الجديد فهذا كلام موريا وموريا جبان والمثل يقول ( كلن يرى الناس على عين طبعه ) فهل تريد القول انه ميهوك هرب من العالم الجديد ؟ او هانكوك مثلا فهانكوك لم تدخل العالم الجديد اساسا + فلامنغو لااعتقد انه فلامنغو يهرب فهو سيبدأ تحركاته قريبا
    لا لم يظهر كل قوته لأن ببساطة سموكر لم يواجه شخص تغلب على فاكهته مثل هانكوك لهذا سموكر لن يظهر قوته ما دام ان من يقاتله لا يستطيع تجاوز حماية اللوجيا ..

    نعم لوفي الان اقوى من سموكر لكن هل سموكر سيهزم بسهولة ؟ لا اعتقد فكلنا شفنا قتال لوفي ولوتشي هل تتوقع سموكر اضعف من لوتشي ؟ انا برأيي سنرى قتال خرافي بين لوفي وسموكر ..

    لأن لو سرنا على مبدأ ان ما دام لوفي قادر على تجاوز حماية اللوجيا اذا مهما كان خصم لوفي سيهزمه لوفي ؟ اذا لوفي الان سيهزم كل الادميرالات وهذا امر غير منطقي لوفي الان لو قابل ادميرال سينهزم لوفي فالهاكي ليس كل شي في القتال صحيح هو نقطة مهمه لكن يبقى القتال مختلف فقوة التحمل والتقنيات هي ما ستجعل من القتال يحتاج لأكثر من الهاكي ليظمن لوفي فوزه .

    موريا ، كروكودايل ، فلامينجو هؤولاء الثلاثه هربو من العالم الجديد وهذا بديهي فالثلاثة قوتهم كبيرة على الجراند لاين والثلاثه كانو في الجراند لاين يبحثون عن اتباع اقوياء اذا الثلاثه خسرو في العالم الجديد ويريدون اتباع اقوياء ليعودو مجدداً للعالم الجديد .



  15. #1868
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    حاولت أفهم النقاش لكن مدري وش السالفة
    يعني سموكر ضعيف ولا قوي ؟
    سموكر معه لوجيا وهذي تكفي لهزيمة أي واحد ما يمتلك هاكي الدفاع ..
    اما سالفة الحرب فهو ما تطاق إلا مع لوفي وهزمه ..
    ثم جت هانكوك وطقته بإستخدام الهاكي ..
    وشوي إلا وجاهم الامر بالإنسحاب !!
    يعني سموكر ما سوا شيء بالحرب ولا طلع قوته عشان نحكم
    بعدين بعد مرور سنتين في العالم الجديد أكيد بيصير قوي جداً ..

    أنا مقتنع أن سموكر للوفي كـ جارب لـ روجر ..




  16. #1869
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    لا لم يظهر كل قوته لأن ببساطة سموكر لم يواجه شخص تغلب على فاكهته مثل هانكوك لهذا سموكر لن يظهر قوته ما دام ان من يقاتله لا يستطيع تجاوز حماية اللوجيا ..



    نعم لوفي الان اقوى من سموكر لكن هل سموكر سيهزم بسهولة ؟ لا اعتقد فكلنا شفنا قتال لوفي ولوتشي هل تتوقع سموكر اضعف من لوتشي ؟ انا برأيي سنرى قتال خرافي بين لوفي وسموكر ..

    لأن لو سرنا على مبدأ ان ما دام لوفي قادر على تجاوز حماية اللوجيا اذا مهما كان خصم لوفي سيهزمه لوفي ؟ اذا لوفي الان سيهزم كل الادميرالات وهذا امر غير منطقي لوفي الان لو قابل ادميرال سينهزم لوفي فالهاكي ليس كل شي في القتال صحيح هو نقطة مهمه لكن يبقى القتال مختلف فقوة التحمل والتقنيات هي ما ستجعل من القتال يحتاج لأكثر من الهاكي ليظمن لوفي فوزه .

    موريا ، كروكودايل ، فلامينجو هؤولاء الثلاثه هربو من العالم الجديد وهذا بديهي فالثلاثة قوتهم كبيرة على الجراند لاين والثلاثه كانو في الجراند لاين يبحثون عن اتباع اقوياء اذا الثلاثه خسرو في العالم الجديد ويريدون اتباع اقوياء ليعودو مجدداً للعالم الجديد .
    اقول مسحب تقارن سموكر بالادميرالات صاحي انت ؟؟؟؟ الهاكي + حركات لوفي القتاليه وسرعته راح تنهي سموكر ولن تكون هناك معركه خرافيه كما تظن والسبب انه سموكر لايملك مهارات قاضيه ومميته وقاتله بينما الادميرالات يملكون قوة مدمره

    ومافهمت قصدك بخصوص انه لم يظهر قوته كامله فهمني لاني مافهمت شي من كلامك بهالخصوص



  17. #1870
    الصورة الرمزية ابو لوفي قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: ●-[! النُسخة (5) من نِقاش الأنمي ون بيس، نظامٌ جديد + يُمنع الحرق !]-●



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    لا لم يظهر كل قوته لأن ببساطة سموكر لم يواجه شخص تغلب على فاكهته مثل هانكوك لهذا سموكر لن يظهر قوته ما دام ان من يقاتله لا يستطيع تجاوز حماية اللوجيا ..


    نعم لوفي الان اقوى من سموكر لكن هل سموكر سيهزم بسهولة ؟ لا اعتقد فكلنا شفنا قتال لوفي ولوتشي هل تتوقع سموكر اضعف من لوتشي ؟ انا برأيي سنرى قتال خرافي بين لوفي وسموكر ..

    لأن لو سرنا على مبدأ ان ما دام لوفي قادر على تجاوز حماية اللوجيا اذا مهما كان خصم لوفي سيهزمه لوفي ؟ اذا لوفي الان سيهزم كل الادميرالات وهذا امر غير منطقي لوفي الان لو قابل ادميرال سينهزم لوفي فالهاكي ليس كل شي في القتال صحيح هو نقطة مهمه لكن يبقى القتال مختلف فقوة التحمل والتقنيات هي ما ستجعل من القتال يحتاج لأكثر من الهاكي ليظمن لوفي فوزه .

    موريا ، كروكودايل ، فلامينجو هؤولاء الثلاثه هربو من العالم الجديد وهذا بديهي فالثلاثة قوتهم كبيرة على الجراند لاين والثلاثه كانو في الجراند لاين يبحثون عن اتباع اقوياء اذا الثلاثه خسرو في العالم الجديد ويريدون اتباع اقوياء ليعودو مجدداً للعالم الجديد .
    اشوا مسحب فيه يرد عليك انا مليت وانا اعيد الكلام
    ونقطة سموكر مب فارقة مع لوفي لو معه هاكي لا سموكر اذا معه هاكي لوفي راح يتالم



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16900
    آخر مشاركة: 09-11-2012, 12:06 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.