صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 171
  1. #1
    الصورة الرمزية mogi warra
    mogi warra غير متواجد حالياً haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<














    اخباركم ايها الونبيسيين و الونبيسييات <<<<كم حرف ياء في الجمله .



    الاسرار الون بيسية
    هذا اول تقرير لي في حياتي
    وراح يكون التقرير باذن الله عن 9
    لم يظهر منها حتى يومنا هذا الا 8
    9 اشياء لا يوجد انسان على وجه الارض يعرف ما تخفيه باستثناء
    \/, ايتشيرو اود ,\/
    انها اسرار ون بيس التسعه

    ملاحظه :

    لم اقرأ شيء عن اودا حتى الان يقول فيه دراجون سر من اسرار ون بيس وربما انه ذكره ولكني لم اصل الى تلك المعلومه لتقصير مني

    ولكن كتبته من ضمن الاسرار بسبب انه ذكر من ضمنها في جميع المواضيع التي تتحدث عن الاسرار التسعه

    وارجح ان يكون دراجون سرا من الاسرار بنسبة 95%

    فاهلا بكم في موضوعي المتواضع

    (( قد يحتوي الموضوع على حرق او حرقين بسيطين ولكنها ليس مؤثره بأي شكل من الاشكال ))



    |~| -ارادة الـD - |~|

    |~| - بارثولوميو كوما - |~|

    |~| - مونكي .D . دراجون - |~|

    |~| - جــــزيــــرة رافــــتــــيــــل - |~|

    |~| - عين سانجي اليسرى - |~|

    |~| - الريو بونجليف - |~|

    |~| - حكومة العالم - |~|

    |~| - One Piece - |~|

    |~| - السر المجهول - |~|

    |~| - الخاتمة - |~|

    |~| - شكر خاص إلى.. - |~|




    أولا|| ارادة الـ D

    ييرتبط من يحمل حرف D في اسمه بصفات مشتركه

    منها :

    1- الاراده القوية و العزيمه
    2- عادات الاكل الغريبة
    3- عدم الخوف من الموت والقتال حتى النهايه
    4- و ماظهر جليا لدى من يحمل هذه الارادة الابتسامه عند مواجهة الموت

    مثل :-: |موت ايس | روجر | لوفي لما كان باقي راح يعدمه | العملاق جاغوار . D . ساولو

    5- لا يموت قبل ان يحقق امنيته ومن المستحيل ان يموت في غير سبيلها
    (طبعا امنية ايس يخلي الوايت بيرد ملك القراصنه لكن امنيته الاولى ان يحمي لوفي ويكون في قمة عالم القراصنه )

    ][وكأن مهمة الدي الذي في اسمه تنتهي بمجرد ان يحقق حلمه ][

    و امثلة على هذا :-:

    بورتغاس دي روج : انجبت ايس بدون ان يعلم المارينز و حكومة العالم بعد ان كسرت قوانين الطبيعه وحملته 20 شهر

    جول دي روجر : ضمن ان ولده راح يعيش و اصبح ملك القراصنه

    جاغوار دي ساولو : انقذ روبين بنت صديقته اوليفيا من او كيجي

    بورتوغاس دي ايس : انقذ اخوه من اكاينو

    ونستنى المفهي لوفي وش بيسوي و الله لا يوفق تيتش


    ونفى اللحية البيضاء الشخص اللي يعلم معنى دي
    نفى ان تيتش او يحمل إرادتها
    وقد قال بأن اخ إيس " لوفي " لديه اﻹرداة فما هي معاير اللحية البيضاء للحكم
    مع اني اشوف ان تيتش يملك كثير من صفات حملة الـدي.
    لكن نقول ان شاء الله يكون صادق ويفكنا تيتش من شره ولا يسوي اللي في راسه



    و لذلك عندي نظريه تقول ان الـD مشتق من كلمة DREAM اللي تعني حلم او الحلم لانه كل من حملها وكان له حلم يجب ان يحققه غصبا عن اللي ما يرضى


    و ظهر جول.D. روجر وهو يتحدث الى الوايت بيرد عن ارادة الـD ولما جات الزبدة اودا ما شاء الله عليه ما قصر و خرب علينا السالفه وقطعها
    ولما روبين سألت رايلي عن ارادة الـD قال اذا كنتي تبغين تاريخ القرن المفقود ...الخ<<فيما معناه

    هذا دليل ان الـ D له علاقه بالقرن المفقود لذلك الكثير ان شعب الدي هو من كان يحكم الجزيرة اللي كتبت الريو البونجليف و دمرتها الحكومة في القرن المفقود لذلك الحكومه تخفي هذا التاريخ

    وحملة الدي هم:-
    | اموات |



    | احياء |










    ثانيا|| الطاغية كوما .....

    اكثر انسان (( بل بالاحرى سايبورج ))غامض في الون بيس من وجهة نظري
    في هذا الموضوع لا يهمنا تقنياته او ظهوره او معاركه لكن المهم هو لمااذااا كوما مع الاطراف الثلاثة؟؟

    شاهدناه يساعد قراصنة قبعة القش؟؟

    شاهدناه مع الثوري دراجون؟؟

    شاهدناه مع الحكومه وهو تشيبوكاي؟؟

    ماذا قال لرايلي في الارخبيل؟؟

    هل ما فعله كان بأوامر من الثوري دراجون؟؟

    ليش وافق يتحول لسايبورق ؟؟

    ساعد لوفي وطاقمه قبل لا يقوم الدكتور فيجابانك بتحويله تماما لماذا؟؟

    لذلك انا اعد الطاغيه بارثولوميو كوما صاحب اغمض هدف في ون بيس
    والظاهر ان اودا بكبره قاعد الى الان يبتكر في ذه السر اللي الله اعلم وشهو:ذذ:

    لذلك اخشى ما اخشاه ان سر كوما لن يعرف له جواب الا بعد نهاية القصة
    يعني في اخر 3 دقايق من الانمي نكتشف السر








    ثالثا|| مونكي D دراجون

    يعتبر دراجون حاله استثنائية من عائلة الدي لانه جاد و قاسي على عكس بقية حملة الدي حيث يشتهر البقيه من عيال دي بالتناحه:ذذ: وخفة الدم

    دراجون ...مانعرفه عنه انه والد لوفي واخطر شخص على الحكومه وقائد جيش الثوار

    وقد ساعد لوفي عندما اراد باقي ان يعدمه

    و في الاغلب انه انقذ سابو من الموت قبل عشر سنوات
    عندما اراد سابو الابحار وهاجمه التنين السماوي

    لكن لماذا ثار على الحكومه ؟؟

    يقال ان سبب ثورة دراجون على الحكومه هو انه عرف تاريخ القرن المفقود وهذا يرجح فكرة ان الحكومة العالمية دمرت حضارة الدي

    و السؤال اللي يطرح نفسه

    كيف عرف دراجون القرن المفقود؟؟

    لذلك الارجح ان كان له علاقه مع روجر
    وقوته الاساسيه هي التحكم بالطقس على الاغلب
    ولم يكشف الى الان سبب قوته او الفاكهة التي يستعملها ودائما ما ينظر الى الايست بلو (موطنه) عند هبوب الرياح





    رابعا|| جزيرة رافتيل

    اخر جزيرة في العالم الجديد (جزيرة رافتيل) هذه الجزيره لم يطأها حتى الان الى روجر وطاقمه <<<<او هذا ما نعرفه من اودا


    هنا وضع روجر الون بيس


    لكن هل المملكة التي دُمرت تقع في رافتيل ولو كانت تقع فيها

    لماذا لا تدمر الحكومه هذه الجزيرة كامله بما انها تعرف مكانها

    هل الغرض من اليونيكو هو حمايه الجزيره من تدمير الحكومة لها ؟؟؟

    لان شانكس و اللحية البيضاء يعرفون الون بيس
    اما بيق مام فلا يعرف عنها شيء
    وكايدو يقال انه كان في طاقم قول دي روجر
    تساؤلات لا تزيدنا الا تساؤلات!!







    خامسا || عين سانجي اليسرى

    اتوقع ان عين سانجي اليسرى هو السر الوحيد اللذي كشف من 99,97% في المانجا

    وسرها ان سانجي متفشل من حواجبه زي ماتشوفون في الصوره
    لان شكلها نكته صراحه





    واظنها واضحه في الصوره

    فكما ترون اللفه الحلزونية في حواجبه كلها تلتف في الجهة اليسرى
    فعشان كذا لازم يغطي وحده فيهم عشان ما يتفشل






    سادسا || الريو بونجليف

    الريو بونجليف وهو الحجر الذي يحكي عن العدو الذي دمر الحضارة فيها وهي با الطبع كانت الحكومة العالمية عبر استخدام السلاح القديم الذي ما زل مجهول مكانة و تكون قوة السلاح مرعبة الذى جعل الحكومه تخشاه انه يمتزج بقوة غريبه تزيده قوة فوق قوته ويقع الريو بونجليف في الجزيرة التي خبئ بها التاريخ كلة (رافتيل)

    و الذي كشفة روجر و طاقمه و قد اخبر روجر الى اللحية البيضاء عن الحرف الدي

    و حجر البونجليف صنع من حجر البحر(كايروسيكي) الذي يعرف عن انه اصلب من الماس ولكن هذة الصلابة لا تكفي لمنع الحكومة العالمية أن تقوم بتدميرة لذلك عززو الحجر با الهاكي الملكي ليكون اقوة بعشر مرات و اصلب ولا يمكن تدميرة بسهولة ويحفظ الكتابة التي نقشت عليه

    وقد تكون احجار البونجليف هي احجار قام بصنعها حملة حرف الدي لكي يظهروا بان الحكومة العالمية ليست الا مجموعه من المجرمين


    وربما يكون دراجون يعرف ما كتب فيه وكذلك ربما يكون روجر قال لجارب ماللذي كان مكتوبا فيه

    ونقول ربما !

    عاد وش اللي يفكر فيه اودا
    الله اعلم





    سابعا|| حكومة العالم

    حكومة العالم هي منظمة مكونه من الـغوارسي الخمسه




    وهم خمسه شيبان تافلين العافيه:p وهم من يقود العالم
    ويدخل تحت راية هذه الحكومة اكثر من 170 مملكة
    ولكن لهذه الممالك استقلاليتها في الحكم يعني تدير شؤونها بنفسها

    وهؤلاء الخمسة من القلائل الذين يعرفون ما حدث في القرن المفقود

    لكن لماذا احس انهم يملكون قوه تفوق التصور لان وجيههم شكلها وجيه حروب و طقاق و في وجيههم اثار حروب و اصابات فلا شك ان هذا يدل على قوتهم ويمكن يملكون اقوى فواكه شيطان

    و الحكومه تبحث عن الاسلحه الاثريه لاسباب قد تكون متعلقه بالحضارة المدمرة و التاريخ

    لذلك ارجح ان المملكه المدمرة كانت على رافتيل و الحكومة تريد الاسلحة الاثرية حتى تدمر الجزيره كلها التي ربما تكون محمية بالهاكي كما هو حال احجار البونجليف

    وقد يكون سبب قوة الاسلحة الاثرية انها مدعمة بالهاكي
    وزي ما يقول المثل ( ما يفل الهاكي الا الهاكي )
    عشان كذا صنع اسلافهم هذا السلاح
    فقام شعب المملكة المدمرة بصنع سلاح اخر حتى يدمر سلاح الحكومة
    و ماذا حدث بعد ذلك مكتوب في الريو بونجليف

    وسر الحكومه العالميه مرتبط بسر البونجليف ارتباطا اقوى شيء





    ثامنا|| One Piece

    الون بيس يكفي قولنا انه سبب بداية عصر القراصنة الجديد
    وهو الكنز تركه روجر في رافتيل

    و اسم الانمي ماخوذ منه

    و ما يزيد الطين بلة ان اسمه ون بيس
    وكلمة ون بيس تعنى : قطعة وحدة

    وش هذا الكنز العظيم اللي الدنيا تتذابح عليه و مكون من قطعة وحده بسسسس؟؟؟:ذذ:

    و اثبت اللحية البيضاء وجوده قبل موته خلال الحرب

    - واذا قلتم لماذا لم يحاول اللحية الحصول عليه فالجواب بسيط

    لان اللحية لم يكن يفكر فيه اصلا و كان طموح اللحية البيضاء هو ان يكون عائلة لا ان يحصل على الكنوز .

    ولكن السؤال اللي يسدح نفسه ليش روجر خلا كنز في جزيره لا يستطيع البشري العادي ان يصل اليها؟؟

    وش الفايده من هالحركه السخيفه يا أبو ايس

    وما هو الون بيس اصلا؟؟






    اخيرا|| ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السر الاخير هو السر الوحيد المجهول الذي لم يفصح عنه المؤلف

    و اتوقع انه متعلق بواحد من اثنين هما ::-

    ||د.فيجبانك||

    اللي الى الان ما نعرف عنه الا ان ما احد يقدر يوصل لعبقريته الا بعد 500 سنه

    وهو من يعرف كل شيء عن فواكه الشيطان

    وهو من الف كتاب فاكهة الشيطان الذي قراة تيتش وتعرف على فاكهة الظلام وحفظ شكلها عن ظهر قلب
    وكذلك قرأه سانجي وعرف فاكهة الاختفاء التي يملكها ابوسولوم
    و يقال بان شانكس قرأه وتعرف على نقاط ضعف جميع الفواكه

    ويعرف كيف يجعل الجمادات تحصل على فاكهة الشيطان مثل السيف الذي يملكه سباندام و المدفع الذي لدى مستر 4

    فماذا يخبيء لنا اودا في جعبته عن هذا العبقري



    ||مارشال دي تيتش||

    واللي دفعني اكثر اقول انه تيتش 3 اسباب

    السبب الاول |~| الجرح الغريب اللي في وجه شانكس اللي ما يسببه الا شخص يملك فاكهة زون لان ما فيه سلاح يسبب جرح زي كذا

    السبب الثاني |~| علاقته برقم 3 -ـ- لان عنده 3 اسنان مفقوده \ علم قراصنته فيه 3 جماجم و 3 عظام \ معركته مع شانكس سببت ندبه مكونه من 3 جروح متوازية \ اتوقع انه يملك 3 فواكه شيطان

    السبب الثالث |~| الكلام اللي في الصوره الاتية

    يا ترى وش قصد زورو ولوفي ؟!؟!







    نامي : من هو " ذلك الرجل " ؟


    لوفي : لا أعرف و أيضا انه ليس " ذلك الرجل "


    زورو : انهم كانوا " أولئك الرجال "

    <<<<<<< صراحه يحق لنامي تتنح حتى انا تنحت في اول مره شفت هالحلقه

    ونترك المجال مفتوح لكم للنقاش حول هذا السر ..




    شكر خاص جدا الى اخوي :

    mr . r e w

    على تصميمه للفواصل الاكثر من رائعه








    هناك 4 او 5 اسرار ون بيسيه مستحيل تكشف الا في اخر القصه واذا كشف واحد فيها اتوقع ان بقية الاسرار راح تكشف بعده مباشره وربما بعد اول سر منه يستطيع أي متابع توقع بقية الاسرار ومرتبطه ببعضها ارتباط يفوق التصور

    فان كان هذا يدل على شيء فهو يدل على عبقرية اودا <<<شكل اودا يقرب لدافنشي
    هونتوني اريقاتو - اودا سينسي- على هذه الاسطوره


    الفكره مقتبسه من موضوع اخوي : C O Π K Ξ Я


    على هذا الرابط
    http://www.op-arab.com/op/t8774.html


    شكرا لحسن القراءة
    و أتمنى اني ما طولت عليكم

    اتظر ردودكم و تعليقاتكم و اهم شيء انتقاداتكم

    (( يمنع االنقلل بدوون ذكرر االمصدرر ))



    اذا كنتم ترون ان الموضوع يستحق التثبيت
    فهذا بنر صممته لهذا الموضوع





    التعديل الأخير تم بواسطة mogi warra ; 07-07-2011 الساعة 01:42 AM

  2. 2 عضو قام بشكر العضو mogi warra على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    الصورة الرمزية S c a R ♥ ĜłήĠ ♥ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    21
    المشاركات
    4,022
    معدل تقييم المستوى
    9274

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    موضوع روعة ~

    بالنسبة لسر كوما ~

    أتوقع أن دراجون قاله خلك كلب عند الحكومة ~

    يعني أي شئ يطلبونه منك نفذه ~

    وبالنسبة للسر التاسع :

    انا محتار في شيئين وهو ~

    د.فيجابانك ~

    بسبب أن أحد المعجبين سأل أودا وقاله كمـ عمر فيجابانك ؟

    فأجاب أودا لا أريد الأفصاح عن عمره ~

    والشئ الثاني ~

    قبعة القش :

    كل من لبسها صار عنده هاكي ملكي ~

    لوفي عنده هاكي ملكي ~

    شانكس عنده هاكي ملكي ~

    روجر أكيد عنده هاكي ملكي ~



    { MAL }

    قناة MT Network


  4. #3
    الصورة الرمزية - | [ الفنان ] | - Absent إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    .:|[ عالم الفنّ ]|:.
    المشاركات
    1,136
    معدل تقييم المستوى
    631

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    واو ..

    تقرير إبدآآع عن أسرار ونْ بيس التّسعة!! ..
    - التَّنسيق و التّرتيب والمعلومات توووب التووب! :ذذ: .

    تثبيت + تميز + شكر ..


    " .

  5. #4
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brook-chooper مشاهدة المشاركة
    موضوع روعة ~

    بالنسبة لسر كوما ~

    أتوقع أن دراجون قاله خلك كلب عند الحكومة ~

    يعني أي شئ يطلبونه منك نفذه ~

    وبالنسبة للسر التاسع :

    انا محتار في شيئين وهو ~

    د.فيجابانك ~

    بسبب أن أحد المعجبين سأل أودا وقاله كمـ عمر فيجابانك ؟

    فأجاب أودا لا أريد الأفصاح عن عمره ~

    والشئ الثاني ~

    قبعة القش :

    كل من لبسها صار عنده هاكي ملكي ~

    لوفي عنده هاكي ملكي ~

    شانكس عنده هاكي ملكي ~

    روجر أكيد عنده هاكي ملكي ~
    هذا من ذوقك

    بس حلوة هذي كلب الحكومة

    لكن بخصوص قبعة القش ما خطرت على بالي و احسها صعبة شوي
    و اصلا الى الان وانا ادور اللقطه اللي كان روجر لابس فيها هذي القبعة

    و على العموم مشكور على ردك



  6. #5
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - | [ الفنان ] | - مشاهدة المشاركة
    واو ..

    تقرير إبدآآع عن أسرار ونْ بيس التّسعة!! ..
    - التَّنسيق و التّرتيب والمعلومات توووب التووب! :ذذ: .

    تثبيت + تميز + شكر ..

    تثبيت ؟! :icon_pirate_shocked

    مشكور وما قصرت

    وتسلم على المرور



  7. #6
    الصورة الرمزية L U K A ກະລຸນາ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,669
    معدل تقييم المستوى
    1203

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    تقرير تعجز عن وصفه اللسان بحق ..!

    أعجبني التنسيق وكذلك أسلوبك في إلقاء التقرير ..!

    يستحق التميز والتثبيت وحتى تستحق إنت التميز ^^"

    لو في طريقة أوضح لك كيف أُعجبت بهذا التقرير فقولي

    أما السر الأخير والمجهول فأنا أعتقد إنه سابو

    ألف ألف ألف شكر على موضوعك المميز


    استغفر الله

  8. #7
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    :01s:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L U K A مشاهدة المشاركة
    تقرير تعجز عن وصفه اللسان بحق ..!


    أعجبني التنسيق وكذلك أسلوبك في إلقاء التقرير ..!

    يستحق التميز والتثبيت وحتى تستحق إنت التميز ^^"

    لو في طريقة أوضح لك كيف أُعجبت بهذا التقرير فقولي

    أما السر الأخير والمجهول فأنا أعتقد إنه سابو

    ألف ألف ألف شكر على موضوعك المميز

    الحمد لله اني توفقت فيه

    اسبوعين شغل الين ما طلعت ريحتي:ذذ:

    وحطيت كل اللي في راسي من يوم ما بديت اتابع ون بيس

    وبخصوص السر ما راح يكون سابو لان سابو ما يخفي وراه شيء
    فمن المستحيل تقارن غموض سابو بـ | دراجون او كوما

    شكرا على مرورك الرووووعة







  9. #8
    الصورة الرمزية AbdUlkhaliQ *,^ مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    26
    المشاركات
    5,002
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    البنر يا غالي يا ليت ترسله على الخاص

    تقرير متعوب عليه

    شكرا لك يامبدع




  10. #9
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.O مشاهدة المشاركة
    البنر يا غالي يا ليت ترسله على الخاص


    تقرير متعوب عليه

    شكرا لك يامبدع
    ارسلت لك البنر


    شكرا على مرورك العطر

    وهذي وردتين:p



  11. #10
    الصورة الرمزية sana - chan فتاة المهارآت المتعددة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    موطني الأزرق الشرقي و حالياً في سفينة قراصنة قبعة القش
    المشاركات
    76
    معدل تقييم المستوى
    71

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<




    [COLOR="Red"].

    .

    .

    راااااااااااااآااااااااائع موضوووع رااائع جداً و من أفضل التقاارير التي رأيتها في المنتدى
    راائع جداً بكل معني الكلمة و يستحق التثبيت بجدااآرة
    أعطيك عليه 1000000\100 و أكثر بعد
    موضوووع رااآئع بحق <<< أتعب و أقووول رااآئع بس يستاهل :01s:

    أسمح لي في بعض التعليقات حول النقاط

    ارادة الـ D أو عزيمة الـ D <<<< وش فرقت يعني ؟ ؟

    لاااآ حرااآم يعني لوفي بيموت بعد ما يصير ملك القراصنة ويحصل ون بيس يا رب ما يمووت الحياة بدونك ما ليها طعم لوفي

    الطاغية كوما

    لا تعليق حسيت ورااه عله بس أحس أنهم ما بيكشفوا سرره بس بيحطوا بعض الدلائل الغامضة ما فهمت كل الكلام عدل <<< حسيت أني هبلة هع

    مونكي دي دراجون

    أحس بيقابله لوفي و بيكتشفوا أنه عبيط زيهم مع أن شكله ما ينااآسب هع هع هع :ذذ:

    جزيرة رافتيل

    لا تعليق أو بالأصح كما قلت التساؤلات تزيد التساؤلات :

    عين سانجي . . . .

    لا ما أتوقع لهذا السبب بس أتوقع لسبب أعمق أكثر و يخفي أسرار أكثر أصلاً حواجبه معقودة << على قولة زورو حليوه تعجبني و مميزات شكله

    حكومة العالم

    أسمحوا لي حكومة العالم .......... و ............ و طووووووووووط ( مشفر )

    و أعتقد في نهاية ون بيس بتسقط حكومة العالم و الناس بيصيروا ما يعتمدوا عليها

    One Piece
    ولكن السؤال اللي يسدح نفسه ليش روجر خلا كنز في جزيره لا يستطيع البشري العادي ان يصل اليها؟؟

    ما أتوقع أن ون بيس وضع في جزيرة رافتيل بدون هدف هكذا أتوقع أنه في سر كبير جداً

    وما هو الون بيس اصلا؟؟

    أعتقد أنه كنز معنوي قَيم لي أي كنز عادي ( ذهب .. مجوهرات .... إلخ ) و أتوقع أن أسمه له علاقة بالكنز لكن ما أتوقع يكون الكنز قطعة واحدة

    السر المجهول

    حسيت أني نامي هع :p


    أعتقد أن السر المجهول له علاقة بـ سابو


    نهاية ون بيس سوف تكون رااآئعة و مذهلة و لا أعتقد أنها سوف تخطر ببال أحد
    بيعتدل ون بيس بعد ما أخترب بعد موت ايس و اللحية البيضاء

    أني عن نفسي أقوول أن لوفي في نهاية ون بيس بعرس و بيجيب ولدين وااآحد بيسميه ايس و الثااآني سابو << أحلامش وردية بقووة
    يعني هذا آخر شيء بيصرحوا عنه قبل لا تنتهي الحلقة


    .

    .

    وبس تحيااآتي


    جااآني مينا – سان إلى اللقاء و إلى الأبد
    بس لظروف خاصة بطلع منه أدري أن ما كان ليي دور فعال
    حبيت أقول ليكم أني أستمتعت مررة في هالمنتدى

  12. #11
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sana - chan مشاهدة المشاركة

    [color="red"].

    .

    .

    راااااااااااااآااااااااائع موضوووع رااائع جداً و من أفضل التقاارير التي رأيتها في المنتدى
    راائع جداً بكل معني الكلمة و يستحق التثبيت بجدااآرة
    أعطيك عليه 1000000\100 و أكثر بعد
    موضوووع رااآئع بحق <<< أتعب و أقووول رااآئع بس يستاهل :01s:

    أسمح لي في بعض التعليقات حول النقاط

    ارادة الـ d أو عزيمة الـ d <<<< وش فرقت يعني ؟ ؟

    لاااآ حرااآم يعني لوفي بيموت بعد ما يصير ملك القراصنة ويحصل ون بيس يا رب ما يمووت الحياة بدونك ما ليها طعم لوفي

    والله عاد وش نسوي الظاهر ان كذا تفكير اودا
    ولكل انسان اجل:p

    الطاغية كوما

    لا تعليق حسيت ورااه عله بس أحس أنهم ما بيكشفوا سرره بس بيحطوا بعض الدلائل الغامضة ما فهمت كل الكلام عدل <<< حسيت أني هبلة هع


    مونكي دي دراجون

    أحس بيقابله لوفي و بيكتشفوا أنه عبيط زيهم مع أن شكله ما ينااآسب هع هع هع :ذذ:

    لااااااا تخيلي شكل دراجون ينكت

    جزيرة رافتيل

    لا تعليق أو بالأصح كما قلت التساؤلات تزيد التساؤلات :

    عين سانجي . . . .

    لا ما أتوقع لهذا السبب بس أتوقع لسبب أعمق أكثر و يخفي أسرار أكثر أصلاً حواجبه معقودة << على قولة زورو حليوه تعجبني و مميزات شكله

    حكومة العالم

    أسمحوا لي حكومة العالم .......... و ............ و طووووووووووط ( مشفر )

    و أعتقد في نهاية ون بيس بتسقط حكومة العالم و الناس بيصيروا ما يعتمدوا عليها


    one piece
    ولكن السؤال اللي يسدح نفسه ليش روجر خلا كنز في جزيره لا يستطيع البشري العادي ان يصل اليها؟؟

    ما أتوقع أن ون بيس وضع في جزيرة رافتيل بدون هدف هكذا أتوقع أنه في سر كبير جداً

    وما هو الون بيس اصلا؟؟

    أعتقد أنه كنز معنوي قَيم لي أي كنز عادي ( ذهب .. مجوهرات .... إلخ ) و أتوقع أن أسمه له علاقة بالكنز لكن ما أتوقع يكون الكنز قطعة واحدة

    هنا بالذااااات........................................ .......................ما فهمت ولا شيء

    السر المجهول

    حسيت أني نامي هع :p


    أعتقد أن السر المجهول له علاقة بـ سابو


    نهاية ون بيس سوف تكون رااآئعة و مذهلة و لا أعتقد أنها سوف تخطر ببال أحد
    بيعتدل ون بيس بعد ما أخترب بعد موت ايس و اللحية البيضاء

    أني عن نفسي أقوول أن لوفي في نهاية ون بيس بعرس و بيجيب ولدين وااآحد بيسميه ايس و الثااآني سابو << أحلامش وردية بقووة
    يعني هذا آخر شيء بيصرحوا عنه قبل لا تنتهي الحلقة


    . هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    .

    وبس تحيااآتي

    شكرا على مرورك

    الرد في الاقتاس



  13. #12
    الصورة الرمزية ~aceo~san~ iLoVe ACE&zoro❤❤ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    "اسافر حول العالم"
    العمر
    21
    المشاركات
    67
    معدل تقييم المستوى
    48

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    بصراحة ابداااااااااااااع ابداااااااااااع واكثر من ابدااااااااع
    تقرير راااااااااااااائع والفواصل وكل شيء راااااااائع
    وبالفعل كلام لوفي وزورو محيرني ايش قصدهم بكلامهم؟؟؟؟؟؟
    والدكتور فيجبانك نفسي اعرف مين هو هذا العبقري الذي لم يظهر حتى الان؟؟
    والشيبان الخمسة(على قولتك خخخخ)يخفون حاجه احس ان لهم علاقة بالقرن الفارغ او المجهول وايش صار في هذا القرن؟؟؟
    وماهو الون بيس؟؟؟
    وماقصة كوما وهو مع اي طرف؟؟؟
    ودراجون غامض جدا من كل ناحية وماهدفه؟؟ انا مااتوقع انو يبغى يصير ملك القراصنة اتوقع يبغى يدمر حكومة العالم..
    وما سر حرف الدي؟؟
    تساؤلات كثييييييييييييييرة لم نعرف حل لها وبصراحة ون بيس هو الانمي الاول من ناحية الاشياء الغامضة ومع ذلك احلى انمي في العالم بالنسبة لي ^___^
    معلييييييييش طولت كثييييييير في الكلام ههههههههههه
    بس اودا هذا خطير عليه افكار عجيبة ماشاء الله
    هههههههههههههههههههههه مشكووووووووووووووووووووور يااخي عالموضوع الراااااااااااااااااااااااااااااائع
    وتقبل مروري ومعليش عالتطويل^^



  14. #13
    الصورة الرمزية MάḏемỏιƨẹĽlǝ • Ήēḅα No Chocolate No LIFE ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ♥ Riyadh
    المشاركات
    654
    معدل تقييم المستوى
    1810

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    جَمِيلْ جِداً ..

    لَديّ تَعليقَآت بَسيطَه عَ بَعض مآ دَعَوته بِـالأسْرَآرْ .. :


    • حُكومة العآلم سِر خخخ آما عاد ؟!

    هُم آكثَر شَي مُوَضحين أهْدَافْهُم . وبَعدين آنت قلتها :
    وهم خمسه شيبان تافلين العافيه:p
    ههههههههه , مَ أتوقع عندهم قِوَه ..


    • الدِي ؟ أعتقد إنه حرَف كَنوا يِحطونَه فِي أسمآء النآسْ الأقوييآء و الكَشخَه يعني



    • بِالنسْبه لووَنْ البيس , أتْوَقع إنها شرِيطَه جَدَيدَه لقُبَعة القَش :p <~ البآب


    مَشكور مُوقي - تشـِين ْ عَ التقرير والفِكرَه الرآئعَه

    تَقَبَلّ مُرورِي .. سلآآآم







    Everything that drowns me, Makes me wanna FLY

  15. #14
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The First Episode مشاهدة المشاركة
    جَمِيلْ جِداً ..


    لَديّ تَعليقَآت بَسيطَه عَ بَعض مآ دَعَوته بِـالأسْرَآرْ .. :



    • حُكومة العآلم سِر خخخ آما عاد ؟!
    هُم آكثَر شَي مُوَضحين أهْدَافْهُم . وبَعدين آنت قلتها :

    ههههههههه , مَ أتوقع عندهم قِوَه ..


    • الدِي ؟ أعتقد إنه حرَف كَنوا يِحطونَه فِي أسمآء النآسْ الأقوييآء و الكَشخَه يعني


    • بِالنسْبه لووَنْ البيس , أتْوَقع إنها شرِيطَه جَدَيدَه لقُبَعة القَش :p <~ البآب

    مَشكور مُوقي - تشـِين ْ عَ التقرير والفِكرَه الرآئعَه

    تَقَبَلّ مُرورِي .. سلآآآم



    اجل الدي للناس الكشخه
    وش معنى انا انا المفرض يحطون بي
    لاني سوبر كشخه:ذذ:

    الون بيس شريطه !!!!
    تصدق ما خطرت على بالي:ذذ:


    لكن الجوروسي ترى شكلهم اقوياء

    ما تشوف كل واحد و معه سلاحه؟؟!!

    شكرا فرست على مرورك



  16. #15
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة a$ce مشاهدة المشاركة
    بصراحة ابداااااااااااااع ابداااااااااااع واكثر من ابدااااااااع

    تقرير راااااااااااااائع والفواصل وكل شيء راااااااائع
    وبالفعل كلام لوفي وزورو محيرني ايش قصدهم بكلامهم؟؟؟؟؟؟
    والدكتور فيجبانك نفسي اعرف مين هو هذا العبقري الذي لم يظهر حتى الان؟؟
    والشيبان الخمسة(على قولتك خخخخ)يخفون حاجه احس ان لهم علاقة بالقرن الفارغ او المجهول وايش صار في هذا القرن؟؟؟
    وماهو الون بيس؟؟؟
    وماقصة كوما وهو مع اي طرف؟؟؟
    ودراجون غامض جدا من كل ناحية وماهدفه؟؟ انا مااتوقع انو يبغى يصير ملك القراصنة اتوقع يبغى يدمر حكومة العالم..
    وما سر حرف الدي؟؟
    تساؤلات كثييييييييييييييرة لم نعرف حل لها وبصراحة ون بيس هو الانمي الاول من ناحية الاشياء الغامضة ومع ذلك احلى انمي في العالم بالنسبة لي ^___^
    معلييييييييش طولت كثييييييير في الكلام ههههههههههه
    بس اودا هذا خطير عليه افكار عجيبة ماشاء الله
    هههههههههههههههههههههه مشكووووووووووووووووووووور يااخي عالموضوع الراااااااااااااااااااااااااااااائع

    وتقبل مروري ومعليش عالتطويل^^

    الكيبورد يستنجد

    شوي شوي على الحروف

    صراح مع ان غموضه الزايد يرفع الضغط
    بس انه ينحب



  17. #16
    الصورة الرمزية sana - chan فتاة المهارآت المتعددة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    موطني الأزرق الشرقي و حالياً في سفينة قراصنة قبعة القش
    المشاركات
    76
    معدل تقييم المستوى
    71

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    هنا بالذااااات........................................ .......................ما فهمت ولا شيء

    يعني يكون مثلاً مجرد رسالة من جول . دي . روجر مع أني أعتقد أنها تكون تافهه لو كانت رسالة

    أعتقد تكون شي يعني كلام في الرسالة يعني زي أن الكنز هو أصدقائك إللي لاقيتهم و أصحابك إللي ضميتهم للطاقم شي زي كذا

    بس يعني ون بيس و كل هالجزر و الحلقات و العفسه عشاان رسالة يعني شي عبييط أو يمكن هذا كنز جول . دي . روجر

    يعني يمكن قبعته زي لوفي أو شي زي كذاا هع هع هع هع

    لكن أتوقع أن الكنز رااح يكون أغرب شي أو شي مدهش ما أحد تصوره



  18. #17
    الصورة الرمزية LOVE One Piece I LOVE Robin عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    مع طاقم لوفي
    المشاركات
    157
    معدل تقييم المستوى
    64

    افتراضي رد: |~|]×أسـرار ون بـيـس الـ|9|ـ×[|~| >!تقرير!<



    بصراحة كل شئ عرفته
    بس في شئ واحد محيرين الى الحين
    في جزء 11 لمى جاء اوكيجي في جزيرة وكانو فيها الطاقم
    تذكرون
    بعدين لمى جمد اوكيجي روبين كانت اخر كلمة قالتها روبين قبل ماتتجمد انا انا مدري ويش بعدها
    ابي اعرف ويش كانت تبي تقول روبين قبل لا تتجمد
    وشكراااااااااااااااا



صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. صـصـور ون بـيـس{آلـجزء آلـثـآنـي}~
    بواسطة Girl Gamer في المنتدى استديو الانمي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 25-10-2012, 07:34 PM
  2. ون بـيـس
    بواسطة ALSHEHHI في المنتدى المواضيع المميزة
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 01-05-2012, 12:22 AM
  3. [ آكبـر مكـتبة ] ... { صــور ون بـيـس } .. ! P2
    بواسطة TITANIA في المنتدى استديو الانمي
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 07-06-2011, 03:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.