صفحة 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 201
  1. #1
    الصورة الرمزية Elite Heart
    Elite Heart غير متواجد حالياً MucH BLooD عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    c:/adobe
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    Cool هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    السلام عليكم ورحمة الله بركاته

    اليوم حبيت أتكلم بصراحه عن شيء يعاني منه بعض متابعي الأنمي..

    ..

    أنتم متابعوا الأنمي.. ماذا تظن متابعة برامج الأنمي بالنسبة للأشخاص من حولكم ،
    وأنتم أكبر من أن تشاهدوا هذه البرامج ؟؟!!

    هل تعتعقد بأنه مصدر لـِ :
    1- الإحراج :ذذ:
    2-الإعتزاز
    3-لايهمك



  2. #2
    Good mood !!~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ارخبيل شابوندي
    المشاركات
    326
    معدل تقييم المستوى
    114

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    3

    ...............................


    ودآعآ شبكة ون بيس ~


    خروج نهآئي لأسباب خاصة ~



  3. #3
    الصورة الرمزية Girl Gamer Insta : Kuwaitya_Gamer عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    In My Room ~
    العمر
    19
    المشاركات
    1,836
    معدل تقييم المستوى
    1189

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    مرات بحصه الانجليزي اتكلم بالياباني

    و الكل يضحك علي و مرات اقول لناس

    تقدرون تطبعون لي صصور اللحيه البيضاء

    و يضحكون لما اقولهم منو هو : (





    التعديل الأخير تم بواسطة Girl Gamer ; 14-08-2011 الساعة 06:23 AM
    I Love Resident Evil

  4. #4
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    ههههههههه

    ذكرتني في حصة الأنجليزي مدرس مدري وش قالي وقلت له

    بالياباني( نني) يعني ماذا والمدرس يطالع فيني يقول هذا وش يقول

    بس صراحة الأنمي ذا حق الي عمرهم عمر 15 وفوق مهب حق صغار بس تعرف نظرة المجتمع

    اي واحد صار بالغ ويشوف افلام كرتون صار ورع


    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  5. #5
    الصورة الرمزية The Blue Exorcist T_T عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Here
    المشاركات
    563
    معدل تقييم المستوى
    344

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    مآيهمني آبــد ,,

    الى الامـآآآم دآئمآآ ,,



  6. #6
    الصورة الرمزية Elite Heart MucH BLooD عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    c:/adobe
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    هههههه

    ...

    تسلمون ع الرد



  7. #7
    الصورة الرمزية ichopper Ftoo - chan عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    في قريـح
    المشاركات
    340
    معدل تقييم المستوى
    719

    Talking رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    السلام عليــگم ..~
    موضوع رائـع
    في بعـــض الأحيـــآن آششعر بالإحـــرآاج ف المدرسة
    لگن الأغلـــب إني مآ أهتم أبدا ..
    يعطيگ العافيـــة ..~




    يَ مآل الجنة بس

  8. #8
    الصورة الرمزية MR.PRO the black leg سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    166
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    احم احم
    انا ما اهتم ابد
    و لكن بعض الناس ينكلمون عني بكلام مثل <<<<<< هذا الولد ورع يشوف كرتون ويقعدوا يضحكوا علي
    لكن انا على كل الاحوال كما يقول المثل >>>>>>>>>>>>>>طنش تعش وتنتعش <<<<<<<<مسوي يفهم بالامثال



    مشكور اخوي مستر كيو على التوقيع الاكثر من رائع

    مشكور روبين تشوان على التوقيع الرائع

  9. #9
    الصورة الرمزية Mσнɑммǝd Bıӥ Rƨɑм zEzO _ KuN عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    في رافتيل
    المشاركات
    633
    معدل تقييم المستوى
    489

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    3

    لا أهتم



    رجعنت بس مع دخول قليل

    Ps3 ID : xX--MHMD_511--Xx

  10. #10
    الصورة الرمزية Elite Heart MucH BLooD عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    c:/adobe
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    شي جيد

    تلسسلموم ع الررد
    ..

    دمتم



  11. #11
    الصورة الرمزية S c a R ♥ ĜłήĠ ♥ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    21
    المشاركات
    4,019
    معدل تقييم المستوى
    9274

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    3




    { MAL }

    قناة MT Network


  12. #12
    الصورة الرمزية Elite Heart MucH BLooD عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    c:/adobe
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    خخ

    دمتم



  13. #13
    الصورة الرمزية طيف ايس فتى النار الاول عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    حاكم جزيرة السماء
    المشاركات
    225
    معدل تقييم المستوى
    143

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    فى الحقيقة انا لا اخبر احد سوى من اتاكد انة يشاهد انمى ون لا يشاهد اخبرة بانة فلم روووعة


    التعديل الأخير تم بواسطة طيف ايس ; 07-06-2011 الساعة 11:33 PM
    ودعااااااااااا

  14. #14
    الصورة الرمزية DON3rb كيف نعيـيش؟ بلا ون بيس عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    أنا من ناحيتي أشعر بالإعتزاز لمشاهدة الأنمي
    لأنه فن مدروس ، له لذة لا يشعر بها سوى متابعها

    و اللي يقول "كرتون... سبيس تون....إلخ" هذا ما حس بالمتعة اللي يجنيها من متابعة الأنمي

    و أنا لا أخفي كوني متابعي للأنمي ، خصوصاً في الجامعة
    و كثيراً ما عندما يعلم بعض أصدقائي بأني "مهووس أنمي" يتضح فيما بعد بأنهم يتابعون "سيم سيم "
    بل بعض الأحيان تقوى علاقتك بأحد أصدقائك بسبب الأنمي و هذا ما حدث بيني و بين أحد أفضل أصدقائي
    صداقه 3 سنوات كان الأنمي هو سبب بدايتها

    أعرف واحد من الشباب "كان يكتم إنه متابع للأنمي" لما عرف إني أتابع و متحمس "خصوصاً لـ ون بيس" ، أخذت أدردش معه حوالي نصف ساعة ، و الأخ ما قصّر و حرق علي شوية أحداث من ون بيس
    و بعد ذلك انفجر عنده البركان الأنماوي ، و صرنا نتناقش في الحلقات الأسبوعية علناً ، اللي عاجبه أهلاً و سهلاً و اللي مو عاجبه يضرب راسه بالحيط

    أخيراً أقول ، لما تواجه أمامك ناس ما تعترف في هذا الفن ، حاول تقنعه بأن ليس كَما يُعرض على قنوات الأطفال

    و شكراً على طرح الموضوع


    إن كان للعشق نهاية
    فعشقي لـ ONE PIECE
    ليس له نهاية

  15. #15
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    اراباستا
    المشاركات
    299
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    لامايهمني كلام الناس

    تحياتي لك

    ^_^



  16. #16
    sIn

    sIn غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية sIn ONE PIECEOA JESTOZAESRO عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    194
    معدل تقييم المستوى
    185

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    ما اتوقع احد يعرف اني مووو متابعه للانمي ..
    يعني عادي مثل ما تقول انك متابع فلم و لا اخبار ان شاء الله ..
    يعني جلسة عائلية و انتِ تتكلمين عنها و نقاش حاد .. فيها شيء ؟
    لا طبعآ :ذذ: ..

    بـ العكس أحسن من سوالف الحش ..

    تشكرآتي ,


    One Piece ~

    Luffy wa kaizoku ou ni naro otoko da!
    o



  17. #17
    الصورة الرمزية KinGraY نــآ قد مــؤدب وجــ’ـآرح! عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    بخيــالي مع أحدهم
    المشاركات
    382
    معدل تقييم المستوى
    234

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    3-لايهمني أبداً

    أصلاً نص اللي في المدرسة يتابعون انمي وبالصدفة مرة جابوا ورقة تكتب اسمك ومدري ايش المهم من ضمنها الاميل فلقيت في اميلات تحتوب على اوسوب وشانكس ففرحت جدا اني في احد يتابع ون بيس اصلا انا الحيين لو يجي واحد في نفس عمري ويتكلم بغير ون بيس احس انه مختل عقلي او اصابه مرض وهو صغير او طاح مكيف بيتهم فوق راسه خخخخخ


    شكرا ع الطرح الاكثر من راائع



صفحة 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شركة FUNimation Entertainment تُقاضي 1,337 من مستخدمي التورنت للأنمي One Piece
    بواسطة ismailaze في المنتدى أرشيف قسم الأنمي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-01-2011, 12:53 AM
  2. تصـاميم للأنمي بليتش .. ^^" .. أرجوو الدخوول .. ^___^
    بواسطة Abo 3mr في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-10-2010, 01:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.