صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 69 إلى 85 من 201
  1. #69
    الصورة الرمزية rera LOVE ace اكون .. او .. لا اكون عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    جزيرة الأحلام رَافتِيل
    المشاركات
    45
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    والله بانسبة لي
    ما أحس بإحراج ولا هم يحزنون
    بس في الثانوية البنات يجلسوا يضحكوا ويقولوا ورعة ومدري إيش
    بس أنا ما أهتم
    وفي بنت مجننتني في المدرسة
    بزرة بزرة تتفرج ون بيس وسبيس تون
    طلع بالأخير أنها تتابع أفلام كرتون
    يعني على قولة المثل ((( طنش تعش تنتعش )))



  2. #70
    الصورة الرمزية тαкα иσ мι 悲しい مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    Saudi Arabia , Ryiadh
    العمر
    21
    المشاركات
    1,597
    معدل تقييم المستوى
    2313

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    أول كان أصحابي يضحكون علي و يقولون
    وين أفلام كرتوؤون و الحين خليتهم يدمنون عليها xD

    حتى إذا جأآإءوآ عندي يلعبون سوؤوني أخليهم يتفرجوؤون و
    هم يستانسوؤون xD .



  3. #71
    الصورة الرمزية anime lover the queen of laziness = = عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    زحل؟ المريخ؟<<مو عارفة وين الله حاططني
    العمر
    21
    المشاركات
    207
    معدل تقييم المستوى
    115

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    مايهمني p:
    و اي احد يسألني ليش بتفرج عليهم بحكيلهم انو الانمي اصلا مو للصغار,و اكثر متابعي ون بيس اعمارهم بالعشرينات.



  4. #72
    الصورة الرمزية عاشـــ لوفي ـــق azoOo عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    ان اعن نفسي والله ما اهتم حتى لو عرفو مافيها شي



  5. #73
    الصورة الرمزية piratequeen سابقا ~boa hancock~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    my own world
    المشاركات
    257
    معدل تقييم المستوى
    140

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    لا اصلا انا ما بشعر بالاحراج لاني عمري 10 سنين هههه صغيرة



    Good FRIENDS are hard to find, harder to leave, and impossible to forget

  6. #74
    الصورة الرمزية Sogooooi Smile + Never Give Up عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    في سفينتي
    العمر
    21
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    امم ..
    عن نسفي .. لا ما اخجل .. كل صفي يعرف أني احب الانمي ..^^
    صح ألاقي مضايقات من البعض ..=)
    ولا اشعر بالخجل لاني سأدخل مرحلة ثانوية وانا اتابع ..^^
    لأني وجدت ما احب ..



  7. #75
    الصورة الرمزية قبعة القش (لوفي) قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    شين سكاي
    المشاركات
    249
    معدل تقييم المستوى
    99

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    لا يهمني ابدآ



  8. #76
    الصورة الرمزية neno_09 شجعت ابطال الثورة معنويا عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السعودية-المنطقة الشرقيه-الدمام-حي نزهة الخليج
    العمر
    21
    المشاركات
    55
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    انا عن نفسي كل الناس الي اعرفهم يعرفون اني اتابع انمي ومحد يقول شي استغرب من الناس الي تقول ان مشاهدة الانمي تجعلك تشعر

    بالاحراج بل هي وسيلة ترفيهية مثل الافلام والمسلسلات.



  9. #77
    الصورة الرمزية monkey-d-luffy36 King Of The Pirates عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    212
    معدل تقييم المستوى
    67

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    والله انا يجلسون معاي زملاي ويضحكون علي لاني اشاهد ون بيس لكني اقولهم ون بيس احسن منكم والله ولا واحد يجي مثل حبي لون بيس




  10. #78
    الصورة الرمزية Eяeπ ققديمآ Mnma-chan ^^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    554
    معدل تقييم المستوى
    967

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    اما انا

    الصراحه اصبحت اتكلم ياباني

    عقلي تأثر بسرعه

    واما الاحراج امام اصدقائي

    كل اصدقائي يتابعون ون بيس

    علشان كذا مااشعر با الاحراج ابدا

    كنت ارسم رسمات لون بيس

    واعرضها عليهم وتعجبهم ويأخذونها

    بس الحين ماارسم لاني عرفت ان الرسم حرام

    المهم شكرا على الموضوع


    صلي على من نادى امتي امتي ..~
    عليه افضل الصلاه واتم التسليم ..~


  11. #79
    الصورة الرمزية Barak قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    Kuwait
    العمر
    24
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    صـراحه يـعـني الأنمي شي جـمـيـل جـدا و أنـآ واحد من الناس قبل كنت ما أحب شي أسمه أنمي واحد من ربعي كان كله يسولف عن الأنمي و مره طالعت الأنمي Death Note وعجبني حيل و بعده طالعت One Piece و للحين مستمر بمشاهده One Piece الأسطوري , و كلش ما أشعر بلـ الأحراج أني متابع أنمي بلعكس شي حلو و ممتع !



    أذا أختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الأنسان قيمه !

  12. #80
    الصورة الرمزية Ŗaiden مَن تواضعَ للهِ رفعَه ^_^ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    Q A T A R
    المشاركات
    1,070
    معدل تقييم المستوى
    1164

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    بإختصار

    IDC

    I Don't Care


    مدونتي المتواضعة: ~•][Ŗaiden's βloģ , Јusţ fόr ƒun][•~
    -------------
    كونان كن ،، شكراً ع الرمزية

    -------------


    صديقي الصَّدوق ريو .. أشكرك على الإهداء الراقي و الجميل ^_^

  13. #81
    الصورة الرمزية Sara Black عضو قراصنه قبعه القش ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الجراند لاين
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    انا والله ولا همني مادريت عنهم ياعمري :p !
    الكل الفصل دارين اني اعشق ون بيس
    انا وصاحبتي مافي يوم مانسولف عنه تحرق علي واحرق عليها

    والي يقولي حق بزران وناقرني وكذا اقولخ ليش تحط راسك براسي

    نص فصلنا يتابع ون بيس مني



  14. #82
    الصورة الرمزية بركان عاطفي الرصاصة الفضية عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    94

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    بصراحة أنا اعاني كثير من هالشي خاصة الاهل والاقرباء لو يعرفون إني اتابع انمي والله يقعدون تعلقيات وضحك علي ولا راح يتركوني بحالي لأن نظرة اغلب الناس اللي يتابع كرتون ورع

    بصراحة شي محرج جدا لذلك لاحد يعلم إني اتابع إنمي



  15. #83
    الصورة الرمزية الحمندي ONE PIECE عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    476
    معدل تقييم المستوى
    210

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    بالنسبة لي لا يهمني رأي الاخرين في عالم الانمي اهم شيء انني مقتنع بما اشاهد فلا اهمية لرآي الاخرين
    عالم الانمي هو عالم المحاكة فكل قصص الانمي تعتبر محاكية للواقع مع بعض المؤثرات وبعض الخرافات التي تشد انتباه المشاهدين



  16. #84
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    انا من اشد المعجبين بالانمى وخاصه ون بيس
    طبعا بعض الناس من حولى مستغربين انو انا خلصت جامعه وبحضرت كرتون بس ماهمى فى حد وتانى شى بقول ليهم ده عالم تانى انتو مابتفهمو فى شى ههههههه



  17. #85
    الصورة الرمزية مـפـمـב ڷڪي اڷڷـﮧ سوريا عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    مـڪﮧ المـڪرمـﮧ
    العمر
    25
    المشاركات
    778
    معدل تقييم المستوى
    1171

    افتراضي رد: هل تشعر بالخجل امام اصدقائك عندما يعلمون بأنك متابع للأنمي؟؟!!



    الإحرااج



صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شركة FUNimation Entertainment تُقاضي 1,337 من مستخدمي التورنت للأنمي One Piece
    بواسطة ismailaze في المنتدى أرشيف قسم الأنمي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-01-2011, 12:53 AM
  2. تصـاميم للأنمي بليتش .. ^^" .. أرجوو الدخوول .. ^___^
    بواسطة Abo 3mr في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-10-2010, 01:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.