صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 55

الموضوع: رسالة اودا ( 2 )

  1. #18
    الصورة الرمزية Rɑɪdeи-sɑмɑ ♥ LUFFY ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    ۩ ҜṨΛ ۩
    المشاركات
    638
    معدل تقييم المستوى
    282

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    اخيراً وصلت الرسالة تسلم امو & فوكس داي على تعبكم
    بس للأسف ماكنت موجود عند طرح الأسئلة
    عايدي أكيد أن الأعضاء طرحوا الأسئلة المهمة
    و تسلموا ثانياً


    جآنآآآ



    http://www.op-arab.com/op/image.php?type=sigpic&userid=6751&dateline=1350323  854


  2. #19
    الصورة الرمزية B R U N O ..... عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    280
    معدل تقييم المستوى
    254

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    بالنتظار ترجمة الاخ ايزان

    ومشكووورين وماقصروتوا

    تحياتي ~~


    BRACE YOURSELVES

  3. #20
    الصورة الرمزية gohan-des قرصان في الجراند لاين ترجمة المانجا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    400
    معدل تقييم المستوى
    351

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    أخيييييييرًا

    يعطيكم العافية يا شباب ما قصرتوا و من حسن الحظ إن التوقيت مناسب جدًا

    بس المفروض تحطون بنر بالحجم السوبر عشان يفرح الشعب كله بالخبرية هذي

    و لي لكم طلبين لا هنتوا :

    الأول إنكم تحطون الأسئلة اللي قبلتموها و تم إرسالها لأودا سينسي

    في موضوع مستقل أو في هذا الموضوع إن أمكن

    و الثاني إنكم تعطوني الفانيلا الثانية لأن مارفل حجز الأولى

    و سلامتكم



  4. #21
    الصورة الرمزية L U K A ກະລຸນາ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,669
    معدل تقييم المستوى
    1203

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    عيني عليكم باردة ^^"

    الله يبارك في أعماركم يا كويسين

    المشكلة بعد اسبوعين ما نقدر ندخل النت الحلو

    لكن إن شاء الله نحصل لنا فرصة ونشوف الرد

    موفقين


    استغفر الله

  5. #22
    الصورة الرمزية ~ ll DragoN .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    -
    العمر
    7
    المشاركات
    347
    معدل تقييم المستوى
    229

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxdie مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    كيف حالكم جميعآ ياإخوان وياأخوات؟!

    بس للإضافة عزيزي أمو .. أرسل مع الرسالة بروشور أو تعليقة كما تقال بالعربية الفصحى وفانيلا عدد 2 .. شكلنا بنسوي مسابقة ونوزعها على الفائز ..
    هههههههههههههه مآ نسيت الخط ذا ؟

    وننتظر الترجمهـ على آحر من الشمسس ..

    منور حسآنو




  6. #23
    الصورة الرمزية ghaida just smile .. ㋡ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    السعودية - الرياض ..
    المشاركات
    441
    معدل تقييم المستوى
    220

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )




    انتظر الترجمـــه ..~

    مشكـوورين ع الخبر ..~



  7. #24
    الصورة الرمزية KinGraY نــآ قد مــؤدب وجــ’ـآرح! عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    بخيــالي مع أحدهم
    المشاركات
    382
    معدل تقييم المستوى
    234

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    ماأقدر أقول إلا أنتم كول كول كول بقدر الامكان كول كول كول بقدر الامكااااااان


    خخخخخخخخ

    وصلت رسالتي لااودا خخخ



  8. #25
    الصورة الرمزية Ẑ Є Я Ǒ L Ě L Ő Ǔ С Η مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    1,479
    معدل تقييم المستوى
    1269

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    خبر مفرح صراحتا ً

    صدق المثل القائل :

    " من طول الغيبات جاب الغنايم "

    .. في إنتظار ترجمة الأخ أيزن مشكوراً ..

    والله الموفق .


    *i don't care what are you say
    ! i'll DO what i want , becuz this is my life


  9. #26
    الصورة الرمزية KAKASHI WaTachi SAMA عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    واااااااااااااااو



    اخيييرا جاء الرد


    الحمدلله



    ,, ما اتوقع انكم اخذتم سؤالي لكن اسئلة الباقي فيها خير


    بانتظار الترجمه



  10. #27
    الصورة الرمزية mmx2005 مللك القرصانه المستقبلي عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    184
    معدل تقييم المستوى
    114

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    انا مني مصدق رد على رساالتنا


    في انتظاارها احر من الجمر

    شكراً لكل من امو & فوكسي&ايزن



  11. #28
    الصورة الرمزية kaido najeh ........ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    863

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxdie مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    كيف حالكم جميعآ ياإخوان وياأخوات؟!

    بس للإضافة عزيزي أمو .. أرسل مع الرسالة بروشور أو تعليقة كما تقال بالعربية الفصحى وفانيلا عدد 2 .. شكلنا بنسوي مسابقة ونوزعها على الفائز ..

    مشكور أخي العزيز على جهدك و كامل لفرق صراحة رفعت رأس العرب
    أن كنت يا رجل مرى أكثر من ثلاث أشهر لم أرك



  12. #29
    الصورة الرمزية kaido najeh ........ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    863

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    ألف شكر لكم



  13. #30
    الصورة الرمزية حـمـود ~ ربۍ أسٱڵگ ڕضاڭ والجڼہ🌹 مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    الامارات =)
    المشاركات
    1,735
    معدل تقييم المستوى
    1245

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    @~|| تسلم حبيبي على الخبر
    ان شاء الله الاسئله || الاجوبه || تساعدنا في النقاش ||~@


    التعديل الأخير تم بواسطة حـمـود ~ ; 25-05-2011 الساعة 10:43 PM

    تجدوني هنا ؛> # مدونتي , تويتر !

  14. #31
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    يــــجــــي جــت الـاســئــلــة
    يــعــطــيــكــمـ الــعــافــيــة



  15. #32
    الصورة الرمزية سايو ♥ منحرف تشان ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    منبطح في السرير
    المشاركات
    2,146
    معدل تقييم المستوى
    697

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    انتم حيث الابداع عنوان اخر



    شكر لكم بنتظر الترجمه



    ان شاء الله جواب على سؤالي حق بوني




    تقبلوا مروري + تحياتي لكم


    Aorked <3 << اطلق عضوه شفتها في الشبكه المخيسه

    موب لازم توقيع
    سبحان الله و بحمده و سبحان الله العظيم

  16. #33
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    يعطيكم الف عافية ..

    ننتظر الترجمة على احر من الجمر ..

    ولا انسى اشكر حبيبي امو و فوكسي ..



  17. #34
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: رسالة اودا ( 2 )



    هيه أمو ترى لي 100 ريآل عندك يوم أني أقولك الرد بيجي قريب ..

    الله يبشرك بالخير ياذيب ويبشر القائد الهمام فوكسي بالخير .. وبالتوفيق لأخونا إيزان وإن
    شاء الله تتم الترجمه قريب ..

    يعطيكم العآفيه ..


    سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم ..

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رسالة أودا
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى قسم التقارير والمتعلقات
    مشاركات: 71
    آخر مشاركة: 26-05-2011, 01:37 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.