مشاهدة نتائج الإستطلاع: اعط صوتك للافضل ..!!

المصوتون
37. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • تحليل رقم 1

    29 78.38%
  • تحليل رقم 2

    8 21.62%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 26
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    26
    المشاركات
    5,002
    معدل تقييم المستوى
    100

    Wink الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH




    التحليل للفصل :: 625

    . التحليل يرسل بالخاص مكتوب في ملف txt او word بحد اقصى يوم الإثنين (( يسمح لهم بتنسيق اعمالهم )).
    2. من يحصل على تصويت 5 اعضاء جدد اي اشتراكهم جديد ولم يتعدو 10 مشاركات مفيده سيعتبر هذا غش ويستبعد .
    3. يمنع منعا باتا ان يشير المتسابق الى تحليله او يطلب من الاعضاء التصويت للتحليل رقم () .
    4. يفضل الا يتم استخدام العوامل الفارقه مثل الابتسامات و الحركات و الرموز
    5. القوانين هذي ليست لتعجيز ولكن لكي تكون المسابقة نزية وخالية من الغش والمفارقات .
    المشتركين بالجوله هذي

    ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ ,
    SHaKooSH

    تحياتي


    التعديل الأخير تم بواسطة آمـــو ; 19-05-2011 الساعة 07:18 PM


  2. #2
    الصورة الرمزية AbdUlkhaliQ *,^ مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    26
    المشاركات
    5,002
    معدل تقييم المستوى
    100

    Wink



    شكرا للمبدع :: ṚaĐ טĂβ :: لتصميمه الاوسمة والبنر







  3. #3
    الصورة الرمزية AbdUlkhaliQ *,^ مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    26
    المشاركات
    5,002
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي تحليل رقم 1



    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

    كيف حالكم يالغالين عساكم بخير وصحه وسلآمه .؟

    كم كُنت أنتظر هذه المرحله بفارغ الصَبر .. وبالفعل أتت وأتمنى التوفيق لي ولزميلي المشتركين معي ..

    عدد الفصل : 625
    عدد الصفحات : 18 صفحه
    عنوان الفصل : إرادة لم تورّث

    ...

    ( هُناك سفينه محطمه , على متنها تينريبو ) آخر جُمل الفصل 624 وأجملها كذلك .. كيف وصل التينريبو إلى جزيرة البرمائيين .؟ وماهو سبب تحطم السَفينه .؟ ومن الذي يستطيع مهاجمه سفينه التينريبو .؟ جميع هذه الاسئله عرفنا إجابتها في هذا الفصل الشيق والممتع !!

    هل مللتم من المقدمه .؟ اذاً هيا بِنا نبدأ ..


    الصفحه [ 1 ]

    هاهو زيف الساق الحمراء تلك الشخصيه التي دخلت لقلبي من أوسع أبوابه .. يعود لنا من جَديد وهو يجلس امام مطعم باراتي الجميل بعد التجديدات التي طرأت عليه .. حقاً هذا الغلاف يعيد لي ذكريات ذلك الأرك الرائع ..

    الصَفحه [ 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 ]

    ظهرت السَفينه أخيراً والجميع بدهشةً وأستغراب .؟ من فعل هذآ .؟ إنهم وحوش البحر يـ ساده .. ومن غيرهم يستطيع مهاجمه أحفاد حكومة العآلم .. ليذوق مرآر ضربآت أكآينو البركآنيه أو ركلآت كيزآرو الضوئيه أو سهوم أوكيجي الجليديه .. مُجرد حيوآنات لاتمتلك عقلاً تفكر به .. هي من فعلت كُل هذا .. الدماء تملأ وجه القديس ميسوغآرد .. وبكل وقاحه وسذآجه يطلب النجدة من البرمآئيين بقوله ( أنجدوني يارجال السمكه ) .. آهـِ ليت أحدهم أشبعه بركلات تفقده وعيه إلى الأبد.. حقاً طبقه غريبه وحقيره لدرجه لانتصورها وهذا مايريد أودآ إيصاله لنا منذ أول ظهور لهذه التينريبو قُبِحت وجوههم فوق قبحهم ..

    جَونز يظهر بنظرآت غريبه وبغلِ وحقدِ مدفونِ في قلبه على هذا القديس المتعجرف .. ( أسوء قمامه على الأرض , لابد أن يقتل ) بالفعل هذا مـ أريد حدوثه وهذا مايستحقه ذلك القديس ..

    ظهور فآن دير ديكين من جَديد ويبدو أنه علم عن تحطم سفينة ذلك التينريبو .. تنتقل الصوره لفلاش باك قديم كذلك لهذا الميسوغارد و والده وهم يتحدثون عن رجال السمك .. يخبر الوالد إبنه أن جيمبي أصحب شيوبكآي ولذلك عاد البرمآئيين لجزيرتهم وميسوغارد يقول ( يجب أن أسترجعهم ) وبالفعل أتى ولكن للأسف لم يسترجع إلا نفسه وبرحمةَ من أوتوهيمي العطوفه ..

    يُقال أن في الأتحاد قوة وبالطبع هذا ماحدث لرجال السمك .. اتحدوا جميعهم على هدف وآحد وياله من هدف .. هدفٌ نبيل جداً ومريح لنا نحن المشاهدين .. أتفقوا جميعهم على قتل هذا القديس .. ولكن لحظه ! لقد أختلفوا قبل هذا , إن بعضهم قال أنه وفي حال لمس هذا القديس فستبطل المعاهده .. ولكن الرد الجَميل جاء على الفور والذي مفاده ( أنه ليس فوق سطح الأرض ) وإن قتلناه فسنقول أنها مجرد حادثه والسفينه المحطمه شاهدة على هذا ..

    * حقيقةً مـا أغضبني هو تعجرف هذا الميسوغارد .. فحتى بعد أشهار المسدس في وجهه .. مازال يتمتم بوقاحه ولامبالاه ويسب ويشتم في رجال
    السمك .. ومثال الفتى ( المدلع ) ينطبق عليه بالفعل ^^

    بدأت عقول البرمآئيين بالعمل منْ جديد فأحدهم يقول يمكننا تركه يحتضر هكذا إلى أن يموت .. والآخر يقول لا , لابد أن نقتل هذا المتعجرف .. وكلا الرأيين جميلان في نظري .. ولكن أحدهم عزم على قتله بقول ( أردت مسامحتك ولكن ضميري لن يسمح لي بهذا ) .. البرمآئيين بصوت وآحد هيا قم بها وبالفعل أطلق ذلك البرمآئي النآر على القديس !! ولكن الحنونه أوتوهيمي تنقذ هذا القديس وتصاب بتلك الرصاصه التي أطلقت من بنو جلدتها !!

    الموقف بدأ يتأزم .. أوتوهيمي تريد مساعدته .. والبقيه يريدون قَتله .؟ أوتوهيمي ترجوا ذلك البرمآئي ورفقته بخفض أسلحتهم لأن الأطفال ينظرون لهم .. تريد أوتوهيمي بناء جيل جديد مسالم كما رأينا في خطتها قبل 6 سنين من الآن .. ومازالت تقاوم حتى مع إختلاف الجميع معها .. تنتقل الصور لـ جيمبي وعلاء الدين وأطفال أوتويهمي الآربعه .. شيراهوشي تسأل أخيها فوكابوشي بكل براءه .. من هم التنانين المُقدسه .؟ ويجيب فوكابوشي ببعض الذعر ( إنهم بشر , لكن لديهم هيبة غير عاديه ) ..

    الصفحه [ 10 - 11 - 12 - 13 ]

    الجميع متذمر من فعل الملكه أوتوهيمي .. وأحدهم يقوم بسؤالها عن سبب مافعلته وأنها لاتعلم شيئاً عن القسوه التي اذاقها ميسوغارد للبرمآئيين في السابق .. ولكنها تجيب بالتفكير في مستقبل واعد لاطفال جزيرة البرمآئيين .. ( لاتنقلوا تلك الضغينه إلى اطفالكم ) وفي نفس الوقت يتذكر جيمبي مقولة زعيم البرمآئيين تآيقر وطلبه لـ قراصنته بعدم البوح عن الكارثه التي حلت بهم من قبل البشر ..

    * نرى هُنا تشارك أرآء بين الملكه أوتوهيمي والزعيم تايقر .. وجميعهم يحلم بمستقبل واعد لبنو جلدتهم البرمآئيين ..

    ( كاتشيك ) صوت الضغط على الزناد .. نعم يارفاق إنه الحقير ميسوغارد بعد إفاقته من إغمائه .. وجه المسدس على رأس أوتوهيمي التي ساعدته وأنقذته من اصدقائها .. وبالفعل صدق من قال ( أن الطيبه الزائده عن اللزوم عاقبتها وخيمه ) .. وانا متأكد بل واثق أن الجميع ردد في قلبه , وهل جزاء الاحسان إلا ألحسان ياميسوغارد الحقير !!

    شيراهوشي تصَرخ بإعلى صوتها ( أُمــــــــــــي ) والمفاجاءه تحدث والأثاره بدأت للتو .. مسامع صرخة شيراهوشي وصلت لـ ملوك البحر !! الماء الراكد يهتز والسفينه تتحطم من جديد والمفاجأه خروج ( ملوك البحر ) لتلبيه نداء شيراهوشي .. الجميع في حالة فزع .. جونز و ديكن وجيمبي وبقية البرمآئيين لم يصدقوا مارأو .. وميسوغارد اللعين يقول في قرارة نفسه ( ليتني لم أفعل هذا ) سقط ميسوغارد والفقاعات تملأ فمه وكأن مآصدر من شيراهوشي موجه أغماء لممتلك للهاوشاكو هآكي ..

    ديكن بدأ يتحدث عن أسطوره قديمه كانت تمتلكها ملكة الحوريات وقام ديكن الأول بالنزول للبحر والبحث عنها !! أوتوهيمي تعلم عن هذا وتقول ( هل فعلتها شيراهوشي ) ..

    * كتفسير لما رأيته من قبل شيراهوشي وإغماء ميسوغارد أقول .. أن مناداة الأسماك خاصيه في البرمآئيين جميعهم أو بعضهم .. ومادفعني لقول هذا هو مارأيته في ماسبق من كيمي الحوريه وجيمبي البرمآئي .. لو تذكرون معي مابعد لقاء كيمي بـ قراصنة قبعة القش .. قامت كيمي باستدعاء الأسماك وذكرت أن هذه خاصيه تمتاز بها الحوريات .. ولكن بعد ذلك وتحديداً عندما هرب جيمبي وكركودايل وباقي من الأمبل دآون ليحضروا سفينه ليتمكن الجميع من الهروب .. جيمبي قام بإستدعاء الحيتان للمساعده في هذه المهمه ..

    والآن شيراهوشي قامت بإستدعاء ملوك البحر .. مما يتضح لنا أن هذه الخاصيه موجوده بكافة البرمآئيين وأقصد هنا الجنس نفسه .. حوري , برمآئي .. ولكن الخاصيه تختلف من شخص لاخر كما رأينا من كيمي بداية بالاسماك و من ثم جيمبي والحيتان وأخيراً شيراهوشي وملوك البَحر ..

    إحتمال أن ماقامت به شيراهوشي هو هاكي ملكي إحتمال ضعيف جداً .. ولو سألتوني عن سبب خروج الفقاعات من فم ميسوغارد فسأجيب لكم هذا السؤآل بقول أن ميسوغارد أحس بالخوف الشديد وفق وعيه بعد هذآ .. وهذا المثال ظهر لنا من قبل .. مع هانيبال نائب رئيس سجن الأمبل دآون و تشوبر أيضاً احد قراصنة قبعة القش ..




    هُنا هانيبال فقد وعيه نتيجه خوفه الشديد من المستقبل المظلم الذي ينتظره .. ولو لاحظتم معي الفقاعات التي تخرج من فمه مشابهه للفقاعات التي خرجت من فم ميسوغارد .. كذلك هي مشابهه للفقاعات التي تخرج من فم الشخص الذي يتعرض لموجه الاغماء الذي يمتلكها ممتلك الهاكي الملكي ..




    وهذا مثال شوبر لتتضح الصوره لكم أكثر وأكثر .. هنا تشوبر فقد وعيه نتيجه خوفه الشديد الذي سببه له روية الكراكن العملآق ..

    ولذلك أقول أن خروج الفقاعه ليست مرتبطه بالهاكي الملكي فقط .. ولكنها كذلك مرتبطه بالخوف الشديد الذي يتلقاه الشخص .. وكمعادله أقول أن موجة أغماء الهاكي الملكي ينتج عنها ظهور الفقاعه بمعنى ان العلاقه طرديه بينهما .. ولكن الفقاعه التي تخرج من الفم ليست مرتبطه بالهاكي الملكي لوحده .. بل هي مرتبطه كذلك بالخوف الشديد الذي يتلقاه الشخص ..

    الصفحه [ 14 - 15 - 16 - 17 - 18 ]

    ديكن فرحٌ جداً بسبب أنه وجد ملكه الحوريات التي تمتلك هذه الاسطوره المجنونه .. وعلى الفور يقول سأتقدم لخطبتها .. ولكن فارق السن هو مايمنعه .. لذلك يبدو أن الشابتر القادم سيبين لنا كيفية لمس ديكن للأميره .. للحفاظ على حلم أجداده السابقين .. علاء الدين أنتهى من علاج ميسوغارد الحقير بعد عِدة أسابيع .. وكالعاده يتلفظ بوقاحه على من أنقذوه ويوجه لهم شتائمه القذره .. يستعد القديس للرحيل ولكن أوتوهيمي تناديه وتقول له ( سأرافقك إلى السطح ) .. أحتج الجميع على هذا القرار وأولهم نيبتون بالطبع بمطالبه من قبله بالذهاب بدلاً عنها .. ولكنها بكل حنكه ودهاء تقول ( اذا ماذهب شخص ضعيف مثلي فكيف سنريهم أننا مسالمون ) .؟ وبالفعل ذهبت أوتوهيمي والجميع ينتظر رجوعها بفارغ الصَبر ..

    الجزيرة حزينه وأطفال أوتوهيمي ينتظرون عودتها بفارغ الصَبر .. وبعد أسبوع شاق وطويل جداً عادت أوتوهيمي إلى أطفالها وزوجها .. وهي تحمل ورقه تعتبر شعلة أمل الجزيره بعد تهدئتها للتنانين المقدسه .. ولكن القصه لم تنتهي بعد يارفاق .. فـ فنحن الان نرى فلاش باك ماقبل 10 سنوآت وهو الوقت الذي اغتيلت فيه الملكه أوتوهيمي ..

    من المسوؤل عن اغتيالها .؟ هل هُم التنانين المُقدسه .؟ أم هو فان دير ديكن .؟ بالطبع سننتظر الأسبوع القادم بفارغ الصَبر ^^ ..

    عارف أن التحليل طويل شَوي لكن الفصل إبداعي ولابد من تحليله من الجلده إلى الجلده ..

    هذه العلامه * تعني استنتاج من قبلي استناداً على معطيات الفصل الجميل .. شُكراً لكم على حُسن القراءه ..


    التعديل الأخير تم بواسطة آمـــو ; 23-05-2011 الساعة 10:10 PM

  4. #4
    الصورة الرمزية AbdUlkhaliQ *,^ مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    26
    المشاركات
    5,002
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي تحليل رقم 2



    بسـم الله الرحمـن الرحـيم ..!

    كيف حآلكم يا أعضاء احلى شبـكة في الدنيآ ..؟

    اليـوم أعـود لكم بتحليل للفصل 625 .. وأتمنى من أعماق قلبي أن يحـوز على رضآكـم وإستحسآنكم ..!

    نبدأ على بركـة الله !!


    الصفحـة 1

    يـظـهـر لنآ القرصان ذو السآق الحمرآء زيف .. وعلى مايبدو أنه تم تجديد أو تحديث مكت البآراتي الإدآري ..!


    الصفحة 2 , 3

    إستكمالا للفصل 624 .. نرى سفينة أحـد التينيريوبي تسقط فجأة في جزيرة البرمائيين

    وكالعادة يخرج أحـد سلآلة هؤلاء المتعـجرفين ويطلب قناعا من البرمائيين

    ينعت البرمائيين بالقذرين .. ومـع ذلك يطلب منهم طبيبا

    وهنا يظهر لنآ إسـم هذآ المتعجرف (ميسوغارد القـديس)

    ولكن الغريب هنآ ظهـور هـودي جـونز .. أحد أبطآل القصة في وقتنا الرآهـن

    هـودي هنا يحدث أحد حرآس جيش نيبتون بأن يقـوموآ بقتل هذا التينيريوبي


    الصـفحـة 4

    يظهـر هنا بطل آخـر ألا وهـو فآن ديـر ديـكـين

    إلى جانب محآدثـة ميسوغآرد إلى أبيه بأنه سـوف يذهـب للبرمآئيين ويسترجعـهم رغم كـل شيء


    الصفحـة 5 , 6 , 7 , 8

    أخيرآ يظهـر قرآصنة الشمـس ..

    ميسوغآرد يندهـش قآئلآ (أنـتم عبيدي) !!!

    يقـوم أحد أفرآد قراصنة الشمس بتحطيم مسدس ميسوغارد بالدعـس عليه

    قرآصنة الشمـس هنا يشهرون أسلحتهم بوجه ميسوغآرد

    سكآن الجزيرة يتوسلون إلى قراصنة الشمس أن يتـركوه .. لخـوفهم من أن يلغى ميثآق السلآم بين الجنسين

    تـدور محادثة بين أحد أفرآد قراصنة الشمس وميسوغآرد

    يوضح ميسوغارد فيها أنه لو أغلق من في الجـزيرة أفواههم لن يدر أحد عن الحآدثة

    وسيحسبونها حادثة تحطم سفينة ..

    على مايبدو أن الفكـرة قد رآقت لسكآن الجزيرة .. وهاهم يقسمون بأنهم لن يقولوا أي شيئ

    عضو قراصنة الشمـس يخبر ميسوغارد بأنه لم ولن يسآمحه ..

    تتعالى صرخات سكآن الجزيرة (أقتلوه)

    فجأة .. تتـدخل الملـكة رقيقة القـلب أوتـوهيمـي .. وتدآفع عن ميسوغآرد

    وعلى مايبـدو أن الرصاصة قد أصابتها ..!



    الصـفحة 9 , 10 , 11 , 12 , 13

    يظهر جينبي ويستفسر من ألادين ويبدو أن الادين ليس لديـه جوآب مفـيد ..

    يستفسر سكآن الجزيـرة عن سبب حماية الملكة لميسوغآرد

    ترد عليهـم كالعادة .. مستقـبل أطفال الجزيـرة مرتبط بقتـل التينيـريوبي ..

    تستديـر الملـكة وتهـم بالعودة

    ولكن ميسـوغآرد المخآدع يقـوم بالتصـويب على ظهـر أوتوهيمي لقتلهآ

    ولكن ماحـدث هنا كـآن مفاجأة للجمـيع ..

    صرخـة من شيرآهـوشي جعلت ملـوك البحـر يظهــرون

    وسـط دهـشة كل من في الجـزيرة


    الصفـحة 14 , 15

    فآن ديـر ديكن يوضح لنا ماهي قـدرة شيرآهـوشي وببسآطة ..

    هي عبآرة عن قـدرة خارقة لأميـرة الحوريآت .. تجعلها قآدرة على التحـكم بملـوك البحـر متى ما شائت

    ديكن على بعـد خطوة من تحقيق حلـم أسلآفـه

    ولكن في وجـهه معضلـة ..الأميـرة طفلـة ولا يستطيع الزوآج منها في وقته الرآهـن ..

    ألاديـن يتكفل بعلآج كل من الأمـيرة وميسـوغآرد



    الصفحة 16 , 17 , 18

    بعد إكتمآل العلآج الطبي ..

    ميسوغارد يتـوعد البرمآئيـيـن ..

    مما ترك أثر في أنفسهم ..

    لم لآيـزآل يبغضنا رغـم كل مافعلـنآه لـه ..؟

    أوتـوهيمي تطلب من ميسوغآرد مرافقته للسطح

    ولكـن يتدخل الملك نيبـتـون .. ويقـول بأنه سيذهـب معها إن أرآدت الذهـاب برفقة ميسوغآرد

    ترد عليه قائلة .. إذآ لم يستطع الضعاف الذهآب والتنقـل بين العآلمـين فكيف لهـم أن يكسروآ حاجز الخـوف الي يسيطر على الطرفين

    الملكة الجميلة تطلب من زوجهآ الـوثوق بها ..

    تذهب الملكة برفقة ميسوغارد ..

    وبعـد مرور عدة أيام .. بدأ الخـوف والقلق يسيطر على ارجآء الجـزيرة ..


    الصفحة 19

    أخيرآ الملكة أوتوهيمي تعـود للجـزيرة .. وبيدها قطعة ورق تسمى بنـور الأمـل ..

    يآ تـرى هل هي معاهدة سلآم بين الطرفـين ..؟



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أخيـرآ تم الانتهاء مـن التحليل رآجياً الله أن ينال على رضآكـم ..

    سائلا المولى عـز وجل أن يحفظني وإيـآكـم من جميع الآفآت والشـرور

    تــم بحمد الله




  5. #5
    الصورة الرمزية AbdUlkhaliQ *,^ مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    26
    المشاركات
    5,002
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    التصويت مفتوح لــ 7 ايام من تاريخ اليوم

    بالتوفيق للجميع

    تحياتي



  6. #6
    الصورة الرمزية Ẑ Є Я Ǒ L Ě L Ő Ǔ С Η مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    1,479
    معدل تقييم المستوى
    1269

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    تم التصويت ,

    بالتوفيق للجميع : )


    *i don't care what are you say
    ! i'll DO what i want , becuz this is my life


  7. #7
    الصورة الرمزية iDragonAir I Can & I Will مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    1,330
    معدل تقييم المستوى
    1025

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    الأول أفضل بكثير !! فيه شروحات وصوّر ونظريات وتفلسف ,,

    بعكس الثاني .. ,, لكن وآضح

    الجهد المبذول على كليهما .. فشكراً لكم .. والى الأمام ^_^




    سُبحان الله وبحمده ، سُبحان الله العظيم .

  8. #8
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    بالتوفيق لكلينآ ..


    سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم ..

  9. #9
    الصورة الرمزية ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ PiRaTe HuNtEr عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الجْـرآنـد لآيْـنْ
    المشاركات
    828
    معدل تقييم المستوى
    354

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    الف شكر لكم جميعا ..!

    اتمنى من أعماق قلبي ..!

    التوفيق لزميلي أكاينو ..!

    ووالله إذا هـو فآز كأني أنا فـزت ..!

    وصول كلينآ للمرحلة النهائيـة هـو بحد ذآتـه إنجآز ..!


    بالتــوفيق للجميع



  10. #10
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    تم التصويت ..

    بالتوفيق للجميع ..



  11. #11
    الصورة الرمزية ABU RAD These are life|~@ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    دخل قلوبــــــــــ@@ ~ النــــــــــــــاس~
    المشاركات
    651
    معدل تقييم المستوى
    390

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    تصويتي الأول|~@


    ::الله يارحمك يا بو علي وجعل الجنه ملفاك::

  12. #12
    الصورة الرمزية Bʟᴀᴄᴋᴏ قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    KSA
    العمر
    22
    المشاركات
    2,037
    معدل تقييم المستوى
    1719

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    اوووه ، كـلآ التحليلين رائعين لا يوصفان بحق ،،
    التحلــيل الاول متعـوب عـليه جداً > شـكله يبيها بالقوة
    التحـليل الثاني جميل ، ولكن مايميز الاول عنه هو كثافة المعلومات !
    والاستنتاجات وكثآفة التحلـيل و سرد كل مايخص الفصل الجميل ! ~ !

    شكــراً امـو عـ هيك مسآبقة
    ،، مسابقة رائعة بكل المقايييس

    رأينا ابداعات الاعضاء من ناحية التحليلات ، أرجوا من الله
    ان لا تتوقف جهودهم في هذه الناحية عند هذه النقطة ..

    فـ مآ زلنا نطمع بـ إبداعاتهم اللا متناهية وعطائهم المعـهود ،

    تمـ التصويت ، وبالتوفيق لكـليكما




    Back

    سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

  13. #13
    الصورة الرمزية SHaKooSH ~][ أبو الشواكيش ][~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    العمر
    25
    المشاركات
    72
    معدل تقييم المستوى
    99

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    يآ إلآهي .. نزلت التحآليل ..
    للأسف منعتني قيلولة مآ بعد الدوآم التي إستمرت لـ10 سآعآت من المشآركة
    "^^
    أحب أقول للمتسآبقين :
    أنتم الأفضل في التحليل وبجدآرة
    ..
    أذهلتمآني بتحليلكمآ ..
    تم التصويت
    ..
    وليفز الأفضل ^_^
    ولـ
    a.m.o :
    أعتذر عن عدم التسليم ..
    وأشكرك على جهودك الكبيرة في تنظيم المسآبقة
    ..

    جــــــــــــآنآ |~




  14. #14
    الصورة الرمزية MR.Hollow علي الهويدي عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    418
    معدل تقييم المستوى
    179

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    تم التصويت



  15. #15
    الصورة الرمزية Monkey_D_Luffy اذكروا الله ..~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Home sweet home =)
    المشاركات
    830
    معدل تقييم المستوى
    414

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    بصرآحة لقد تركت المانجا منذ الشابتر ال 619 على ما اظن .. لكن قلت ساحرق على نفسي قليلآ .. و قرأت قليلآ من التحليليين .. و الأول أفضل
    مع أن الثاني لم يقصر صرآحة
    فشكرآ لكمآ على هذآن التحليلآن .. و شكر كبير ل آمو على تنظيمه لهذه المسابقة الرآئعة


    التعديل الأخير تم بواسطة Monkey_D_Luffy ; 26-05-2011 الساعة 02:43 PM
    سبحآن الله وبحمده , سبحآن الله العظيم

  16. #16
    الصورة الرمزية firas Legacy of Kain Soul Reav عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    عالم ون بيس
    المشاركات
    136
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    تم التصويت
    با التوفيق للجميع


    [imgl]http://http://im9.gulfup.com/2011-09-02/131500042571.jpg[/imgl]

  17. #17
    الصورة الرمزية T O F E ~ قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    فِي أَماكنْ يُذكَر إسمُ الله فيهَآ ..,
    العمر
    26
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الجوله النهائية من مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan , ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ , SHaKooSH



    صَوْتِي يذْهَب إلــى : الأَوْل

    لأَنه مدعم بصور وحَرَكَآت =)
    ولـوجود:,(قَلِيلْ مِنْ التَحْشِيشْ )
    معيْشـِكـ جَوْ بِمِعْنِى آخر ~
    مُوَفقِينْ



    ميرسي هبوشْ على الرَمزيه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ~ " النتيجة النهائية [ مسابقة افضل شخصية في ون بيس ] " ~
    بواسطة Blue Phoenix في المنتدى مسابقة شخصية 2010-2011
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 01-06-2011, 05:33 PM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-05-2011, 03:21 PM
  3. مسابقة افضل محلل :: roronoa fahad & dr.all & Ṁя.Ṕŗįήçę & ǍkąynǾ Ṧan
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى قسم التحليل
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 28-04-2011, 12:21 PM
  4. مسابقة افضل محلل :: ألنبــرآس - The Magician - SHaKooSH
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى قسم التحليل
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-04-2011, 09:32 PM
  5. مسابقة افضل محلل :: ǍkąynǾ Ṧan - $..قارا...$ - coldstar
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى قسم التحليل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 01:54 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.