النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    الصورة الرمزية S h i n o b u
    S h i n o b u غير متواجد حالياً تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    Wink XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO




    سالووووووووووووووووو جميعا
    من الأن فصاعدا أنا المسؤول عن وضع المقابلات
    وستكون كل أسبوع بإذن الله مع مشرف جديد

    ~ لنكمل ~


    NCO

    ومن لا يعرف المشرف النشيط والمثابر والرائع و المجتهد
    ومشرف على قسم النقاش ومعلقات الانمي وتقارير الأنمي

    <-- السماوى تعليقاتي انا ~

    استمتعوا بالمقابلة:



    س : عرفنا بنفسك؟

    الأسم : صفوان

    العمر : 17

    السكن : المملكة العربية السعودية

    س : ما هو افضل انمى عندكِ ؟

    اكيـد ون بيس فهو ام الانميات بالنسبة لي XD

    ومـن ثم بليتش و نارتو

    س : هوآيآتك . ؟

    السباحة - كرة القدم

    س : ما رأيك بهواية التصميم وكم نسبة إتقانك لها ؟


    التصميم شئ جميل جداً وانـا سعيد لاني الحمد لله اعتبر ممتاز في التصميم ولست محترف


    اعطي نفسي نسبه 85%

    س : موقف طريف في حيآتك ..؟

    الصراحة حياتي طريفة لا أستطيع احدد موقف خاص XD

    س : عند تسجيلك فيّ الشبكة هل كنت تتوقع الاشرآف ؟ :ذذ:

    صراحة : نعم لاني كنت من اوائل المسجلين بالشبكة وكنت متفائل جداً

    س : ما هو شعورك عند ترشيحك للاشراف ؟ :p

    شعور جميل ، لان من منى لا ريد انـ يكون مشرف في هذا المنتدى العظيم

    س : إذكر أقرب المشرفين و الاعضاء لـك ؟

    والله سؤال صعب جداً لكن اعتقد انـه الفنان والمشرف السابق ، مجود والمشرف السابق ،

    زورو _كـن ، وجميع المشرفين عزيزين علي ، اما من الاعضاء فلا أستطيع تحديد احـد

    س : ماهو أكثر شيء أفرحك بحياتك ..؟ و ماهو أكثر شيء أحزنك بحياتك ..؟

    أكثر شئ افرحني هو زواج خالي ، وأكثر شئ احزنني وفات جدي رحمه الله ، وجميع المسلمين .

    س : كيف تعرفت على ون بيس ؟ :01s:

    عن طريق مدح الناس .

    س : أمور تفاجأت بها أثناء مشاهدتك لون بيس؟ سواء جيدة أو سيئة ؟

    تغير أسلوب كروكودايل ودفاعه عن لوفي + مـوت آيـس

    س : مقطع جعلك تبكي من قلبك ، مقطع جعلك تضحك من قلبك ؟

    انـا من النادر انـ ابكي على مسلسل انمي ، لكن الذي احزنني هو تشوبر حين مات الطبيب العجوز ، نسيت اسمه والله xD ، و دفاع لوفي عن روبن وانقاذها من CP9

    ما رآيك بـ كل من أنميّ و مانجا ون بيس ، وأيهما تفضل ؟ :p

    والله الانمي له طعم خاص والمانجا كذالك لكن حالياً افضل الانمي لان الاحداث جميلة .

    س : ماهو سبب حبك لشخصية كروكودايل ؟

    الصراحة ، السر مجهول XD لكن اعتقد من أسلوبه وحركاته وتفكيره وشخصيته << ما بقي شئ

    س: هل هناك افكار لتطوير قسم النقاش والمعلقات و قسم التقارير ؟

    اكيد هنالك افكار كثير ، لكن على قوله المثل يد وحده ما تصفق .

    هل أنت من محبي تيتش أم لا ولماذا ؟ :ذذ:

    نعم انا من المحبين لتيتش جداً


    تيتش شخصية عظيم ، ولا تتحرك الا بتخطيط ، ويعي ما يفعل . وواثق الخطوه يمشي ملكاً

    س : وأخيراً كلمة توجهها للأعضاء الكرام ؟

    الكلام قليل في حقهم ، واللسان يعجز عن الوصف

    لكن بكل صراحة يعجبني في الاعضاء تعاونهم مع بعضهم البعض ، وعدم شتمهم للبعض


    وهذا شئ جميل ، يدل على عقليت الاعضاء الواعية ، والله الموفق

    وبالله التوفيق





    والان مع الفقرة الاعضاء


    الضيف القادم هو


    أفنان

    كل واحد مسموح له ثلاث أسئلة يرسل لى الاسئلة على الخاص
    أو يضع الاسئلة هنا بس يضعه فى زر سبولير
    وراح أختار الاسئلة مناسبة


    وفى الأخير أحب أن أشكر
    المشرف المبدع NCOعلى موافقته على اجراء المقابلة
    و اشكرKL@$H على فواصل




    التعديل الأخير تم بواسطة آمـــو ; 11-05-2011 الساعة 06:51 PM




  2. #2
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    مقآبلة جداً رائعهْ عزيزيْ جوليآن > مآعرف يقرأ النك الجَديد ..

    وعلى البركهْ إدارة الموضوع يابعديْ ..

    " "


    سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم ..

  3. #3
    الصورة الرمزية Clown Mask Cℓσωи ₪ мαsĸ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    في البيت :) ~
    المشاركات
    1,526
    معدل تقييم المستوى
    1658

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    مقابله جميله مع مشرفنا المبدع نكو ..
    مششكور مشرفنا انانيا < كذا اسمك ؟
    ومبرووك عليك الاسم ..




  4. #4
    الصورة الرمزية AFNAN قرصان خطير إداري سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    ,
    العمر
    22
    المشاركات
    894
    معدل تقييم المستوى
    623

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    مقابلة ممتعة مع مشرفنآ نكو =)
    مبروك إدآرة الموضوع + الاسم الجديد
    بالتوفيق ^^



    اللهم إني إستودعتك أيامي ف أرني فيها ما يسُرني

  5. #5
    الصورة الرمزية TITANIA Robin~Shwan ❥.Ŝ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    $= ɪи нɪs нєαяτ
    المشاركات
    1,155
    معدل تقييم المستوى
    807

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    مقآبله جميله مع مشرفنآآ ..
    بـإنتظآر المقآبله المقبله مع افنآن ~ ^^~
    تشكرآآآت ~ ومبروك عالإشرآف والنك الجديد
    (=




    MAGIC TRICK:





  6. #6
    الصورة الرمزية The Blue Exorcist T_T عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Here
    المشاركات
    563
    معدل تقييم المستوى
    344

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    مقآآبلهـ ,, رآئعهـ مع مشرف رآآئع

    بآنتظآر المقآبلهـ التآليهـ مع مشرفتنآآ [ آفنآآن ]

    ومــــبروك ع الاشرآآف و النك الجديد ,,



  7. #7
    الصورة الرمزية عاشق لوفي(ملك القراصنة) قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    تيتش شخصية عظيم ، ولا تتحرك الا بتخطيط ، ويعي ما يفعل . وواثق الخطوه يمشي ملكاً
    هههههههههههه
    افضل جواب
    مشكورين على اللقاء




  8. #8
    الصورة الرمزية ♥ βđσσяα . . I мıѕѕ чơυ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    تحت المكيف :)♥
    المشاركات
    1,565
    معدل تقييم المستوى
    1322

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    مقاابلة جميلة ..^^

    بانتضار القادم منكم .. ~

    اريغـــــآآتو||~



    . . чеs , ıτ I αм
    سسبحـآنكـ ربي مَ أعظمـكـ ◕‿◕

  9. #9
    الصورة الرمزية العصر الجديد انا من سيغير العالم عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    anime-arab.com
    العمر
    19
    المشاركات
    383
    معدل تقييم المستوى
    212

    Talking رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    مقابله جميله تحياتي ...



  10. #10
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    نورتوا الموضوع جميعا



  11. #11
    الصورة الرمزية MάḏемỏιƨẹĽlǝ • Ήēḅα No Chocolate No LIFE ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ♥ Riyadh
    المشاركات
    654
    معدل تقييم المستوى
    1810

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    يوء , حسبت إن سالفة الإسبوع بتتسكر :ذذ:

    مقابله جميله جداً [NCO] و [άηάηίά]

    حقاً تشكروا عليهآ

    بإنتظار المشرفه المبدعه [فنو]

    كــوســتــشـن لـ [أفنان] =):
    هل تحبين المشاركة بنشاطات خيريه .؟ <~ مدري ذا سعال ملقوفي ولا لا


    جوليآن أنا كني قريت إسمكـ أنيميا .؟:p



    Everything that drowns me, Makes me wanna FLY

  12. #12
    الصورة الرمزية اوكاشيرا الكبيتانو سابقا ... عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الدوحه
    المشاركات
    1,169
    معدل تقييم المستوى
    366

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    مشكور على المقابلة يا بطل !!

    في الحقيقة استمتعنا مع هذا المشرف الرائع الجميل نكو


    تحياتي له ولك يا مبدعنا



  13. #13
    الصورة الرمزية KinGraY نــآ قد مــؤدب وجــ’ـآرح! عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    بخيــالي مع أحدهم
    المشاركات
    382
    معدل تقييم المستوى
    234

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    مقابلة رائعة اتمنى اعادتها او دبلجتها او ترجمتها او اي شي بس الموقف المضحك لازم يقوله يعني لازم يقوله >>احسن شي عندي اتمنى مايمر مشرف الا بموقف مضحك..............ز


    مقابلة روعة لمشرف اروع ومذيع CooL



  14. #14
    NCO

    NCO غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية NCO ون بيس الانمي إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    آلمملكة العربية آلسعودية - مكة
    المشاركات
    842
    معدل تقييم المستوى
    324

    افتراضي رد: XxX أسبوع مع مشرف : مع المبدع XxX NCO



    منورين والله لا حرمناكم يا الغالين


    آتشرف بالجميع : Sfwano
    تآبعوني على آلآنستقرآم ..

المواضيع المتشابهه

  1. [ الحلقة الثانية من برنامج : اسبوع مع مشرف ، مع المبدع ( a.m.o ) ]
    بواسطة Touch Art في المنتدى ارشيف قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 24-04-2011, 12:40 AM
  2. [فعاليات الشبكة] كل (أسبوع) موضوع مُميّز!
    بواسطة Pro في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 20-04-2011, 12:54 AM
  3. [02] أسبوع مع مصمم × مع المصممة المتميزة [Qanasa]
    بواسطة إبرآهيم في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 20-10-2010, 01:58 PM
  4. أسبوع مع مصمم ...[ وريث l ] !!
    بواسطة إبرآهيم في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 10-10-2010, 03:33 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.