صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 40
  1. #18
    الصورة الرمزية باتوساي WahboOoO عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    in our home .. in my room
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    اهلاً و سهلاً برصاصة

    لا تطورر غير طبيعي , و على قولتك نواكب التطور كككككككك

    درس راآئع و تنظيم أروع ماشاء الله عليك

    أبدعت و امتعت يزرزور

    اما الواجب انسى xDD

    انتظر جديدك

    دمت


    ~ .. Man live his life

  2. #19
    الصورة الرمزية Kid in Limbo a designer عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    On the ship sunny go
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي



    تسلم عـ الدرس .. ^^
    وكاان وااضح و مفصل جداً ..
    هذا تطبيقي :



    برضوا أقول " الأنشوده رووعه " ..




  3. #20
    الصورة الرمزية ZORO . عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Thousand Sunny Go
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    V:
    حجز
    لي عودة ان شاء الله

    1


    2


    التعديل الأخير تم بواسطة ZORO ; 22-11-2009 الساعة 07:54 AM
    اكادمية ون بيس:

  4. #21
    قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    110
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي



    هذا التطبيق الأول



    هذا التطبيق الثاني




    مشكووور الله يعطيكـ العــآفيه على الحركآأآأآأآأآأت هذي يا LION^^
    توقيعي |_تصميمي_|


  5. #22
    الصورة الرمزية BiGEnD Rising عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Beside The Xbox
    المشاركات
    154
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي



    ح’ــــج’ــــز.,.,.,.,.,.

    و لـــي ع’ــــوـوـوـوـدهـ مع التطـــبيق


    BiGEnD

  6. #23
    الصورة الرمزية The Bullet Here, there & Everywhere عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    العمر
    6
    المشاركات
    40
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي




    Dark Air , L I O N , wanted , miss d.ace , ẔỢɌỢ , haji

    تطبيقاتكم ماعليها كلام 100%
    full mark
    شكراً لتشريفكم ^^


    A$ce

    تطبيقك للباترن العرضي مظبوط وتمام التمام
    لكن القطري .. شكلك ماظبته في الرسم تمام ^^"
    حاول مجدداً وشكراً لك
    ويقول المثل لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس


    saheko el anime

    سلامات ياباشا ايه اللي مو ظاهر بئه ؟؟
    ياليت تاخد صورة لقائمة الفوطو وتبعتهالي



    البقية حياكم الله نورتوا الموضوع ^^
    والطلاب اللي ماطبقو الدرس لازم يطبقوا ولا راحت عليكم 10 درجات --"



    ..

  7. #24
    الصورة الرمزية Şţĕvέ 黒ひげ ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    @Majood_Rashid
    المشاركات
    425
    معدل تقييم المستوى
    127

    افتراضي



    تم فك الحجـــز في الرد الأول ..
    ولك جزبل الشكر..



    شهر مبارك للجميع ..
    ملاحظة: لا أسعى للترويج للموقع الذي أخذت منه التصميم لكن أحتراماً للمصمم أبقيته..

  8. #25
    الصورة الرمزية رآيق يـآلــذيـذ يـآ رآآيـــق.. عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    U.K
    العمر
    25
    المشاركات
    189
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي



    يعطيك العآفية ع الدرس الجميل ,,

    تم التطبيق ~

    القطري/


    العرضي/


    أتمنى يكون تطبيق صحيح ..


    التعديل الأخير تم بواسطة رآيق ; 23-11-2009 الساعة 09:13 PM

    تسلم يدينك عزيزي NCO ع الإهدآآء الرآآآئع !

    .................................................. .................................................. .....

  9. #26
    الصورة الرمزية Moraa ╝◄ Saheko EL Anime►╚ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    EgYpT
    المشاركات
    539
    معدل تقييم المستوى
    127

    افتراضي



    تم التطتبيق









  10. #27
    الصورة الرمزية Glory ●█ Glory █ ● عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    الخـــُــُــُـبر
    المشاركات
    153
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي



    سآبقآ ~:
    حجزـزـزـزـزـزـزـز .. ~~~~~


    ~[ .. آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته .. ]~

    ~[ .. تم تطبيق آلدرس .. ]~

    ~[ .. تشكر آخ رصآصه على آلدرس آلرآئع .. ]~


    آلعرضي ~:


    ~


    آلقطري ~:



    ~[ .. وشكـــــرآ .. ]~




    ~[ ]~



    التعديل الأخير تم بواسطة Glory ; 24-11-2009 الساعة 02:56 AM
    .
    PS3 ID : Big-_-fat


  11. #28
    الصورة الرمزية DhbbaH AssrayA .:[ ذباح السرايا ]:. عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    371
    معدل تقييم المستوى
    81

    افتراضي



    هلا اخوي درس رووووعه
    وهاذا تطبيقي
    ~عــــرضـــي~:



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ~قــطـري~:



    التعديل الأخير تم بواسطة DhbbaH AssrayA ; 10-12-2009 الساعة 01:28 PM


  12. #29
    الصورة الرمزية Ry$ta DeVil 137 عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    - = طــيـبــه = -
    المشاركات
    20
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    يعطيك العآآفية خيو على الدرس

    وطبعا تم التطبيق




    وإن شاءالله يكون صحيح

    في امان الله



  13. #30
    Good mood !!~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ارخبيل شابوندي
    المشاركات
    326
    معدل تقييم المستوى
    114

    Smile [روعة الموضوع] تسلم الايادي



    [ بسم الله الرحمن الرحيم ]

    درس رائع
    ومميز [] [زيك]



    [نخش دوغري]

    [التطبيقات]

    [افقي]

    [عرضي]

    [صراحة انشودة رووعة]



    ودآعآ شبكة ون بيس ~


    خروج نهآئي لأسباب خاصة ~



  14. #31
    الصورة الرمزية BentKSA كيف الحآل ؟! عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    294
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي



    يعطيك العآفية ع الدرس الكووووووووووووول

    الأنشودة جنآن ^^"

    التطبيق

    1/ أبيض & أسود عريض


    2/ أسود عريض



    3 / قطري أسود




  15. #32
    الصورة الرمزية مجّ ـود }~ !BAZINGA مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    on my ship of thoughts..
    العمر
    27
    المشاركات
    217
    معدل تقييم المستوى
    106

    افتراضي



    تسلم .. ع الدرس

    تم التطبيق ~



    ~ C-ya


    " عندما يتحوّل عيبّ إلى عادة, يصعُب التخلّص منه. لكن, عندما يبدأ
    بإلزامنا في أتخاذ مواقف, وقرارات, وخيارات جديدة, عندها نعي أنه
    لا يستحق هذا القَدْر من العناء.
    " - ريتشارد كراولي

  16. #33
    BaH

    BaH غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية BaH [Usoop .D. Dragon] عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    WiTh يوسوب
    المشاركات
    44
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    التطبيق :

    مرفق

    شكرا على الدرس


    [ Usopp ] Is The Best In One Piece World

    {.. Student in photoshop academy ..!:

  17. #34
    الصورة الرمزية bu3skoor مدمر المارينز عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    >AD<
    العمر
    23
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    52

    افتراضي



    هذا تطبيقي للدرس
    الاول:



    الثاني:






صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 09-05-2012, 11:20 PM
  2. × OPAN Photoshop Academy يقدم × الدرس 19 .. عمل تأثير أورنجي 3> ~
    بواسطة Meer في المنتدى قسم الدروس
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 03-05-2012, 06:47 PM
  3. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-09-2010, 03:29 PM
  4. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 18-02-2010, 07:38 PM
  5. [ OPAN Photoshop Academy يقدم لكم ] الدرس السابع: تنقية الصورة ~
    بواسطة Qanasa في المنتدى قسم الدروس
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 14-01-2010, 07:59 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.